مشكووووووور .. يالغالي على الطقم اليوناني >>![]()
والحمدلله على السلامة ..![]()
مشكووووووور .. يالغالي على الطقم اليوناني >>![]()
والحمدلله على السلامة ..![]()
التعديل الأخير تم بواسطة HalaMadrid ; 14-12-2005 الساعة 06:48 PM
مشكور علي الطقم يالغالي و يا كابتن و يا استاذنا الكريم![]()
هذي أطقم المنتخب الياباني كامل مع الحارسين لكن من دون الاحتياطي ..
هذا لون الشورت أزرق
طقم الحارس -1-
طقم الحارس -2-
طبعاً الأطقم هذي موجودة في الصفحة الأولى لكن من دون طقم الحارسين وايضا هذلين للـWE9 وPES يعني WideBack مادري نسيت او نيرو باك
لعيون كل الشباب
مفاجأة طقم المنتخب العربي السعودي
تفضلوا
الأبيض الكامل
الأبيض مع الشورت الأخضر
الإحتياط- الأخضر الكامل
الأخضر مع الشورت الأبيض
طقم الحارس الأساسي
الحارس الإحتياط
إن شاء الله المفاجأة عجبتكم
تحيتى
كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي
ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
----------------------
مشكور حبيبي Stam على الطقم السعودي ولكن هذا شوي قديم لأنه في جديد ان شاء لله راح احطه اليوم ، وياشباب وين طلباتكم محد يبي طقم يعني ..
والاندية ابو الشباب
طقم المنتخب المصري ..
طقم المنتخب التونسي ..
السلام عليكم .......
مشكورين و يعطيكم الف عافية يا Stam و يا HalaMadrid على الاطقم
وبانتظار المزيد منكم ان شاء الله![]()
مع التحية ....![]()
شكرا وبارك الله فيك
اخوي الاطقم بصيغة png فما هي الطريقه لدمجه وما هو البرنامج
جزاك الله خير
العفو اخوي ولا شكر على واجبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOH2002
في دروس خاصه تشرحرك البرامج المطلوبه والخطوات منها طريقه تركيب الاطقم
تفضل الرابط وان شاء الله تستفيد رابط الموضوع
مع التحية .....![]()
لو سمحت
1-طقم منتخب البحرين
2-علم منتخب البحرين
غالي والطلب رخيص تفضل خوي هذا طلبك .. في المرفقات الأطقم والعلم جهزته لـك بالمقاسات المطلوبة ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاضر الجهول
تفضل ,,
15 × 22
32 × 32
48 × 64
64 × 64
اتمنى تكون الطلبات للاطقم فقط وحياك الله اذا بغيت اي طقم اخر ....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاضر الجهول
HalaMadried : مشكووووووووووور و ما تقصر و يعطيك الف عافيه على الطقم البحريني
ماشاء الله عليك شكلك متخصص في الاطقم![]()
مع التحية .....![]()
مشكورين الاخوان عالاطقم الجديدة والحلوة وان شاءالله على طول مجددين المنتدى , وولكم باك لويس المنتدى كان مظلم من دونك بصراحة.
بس عندي سؤال الاطقم اللي هنا يكون التي شريت والشورت والجوارب كلها في صورة واحدة بس بالنسبه للـ PES5 يكون كل قطعه في صورة لوحدها , فهل ينفع نحط الصور هذه على طول ولا لازم نفصل الصورة الواحده ونقص عنها الشورت والتي شريت وكذا.
ودمتم سالمين ...