• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 131

    الموضوع: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

    1. #31
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mkoshar*
      *
      اهلا اهلا لوس الشاعر الجديد
      ماشاءالله يعني صرت شاعر شاعر ماشاءالله عليك
      الورقة الجديدة رائعة حقا وموزونة وفيها تطور ملحوظ وكبير جدا
      ايش جاب الورقة الاولى للورقة الثانية خخخخخخخخخ
      يالله يسلمو ايدينك يا لوسي
      ======================================
      *Mkoshar*
      مشكووووووووور مكوشر على المرور المنور
      مشكووووووور على كلامك هع
      سلاااااام[/center]
      Discord: Ahmy#1528

    2. #32
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
      هاي لوس ...أبيات روعة ...^^

      وها أنا أكتشف حانب جديد من إبداعاتك ....^_^

      إلى الأمام إن شاء الله ...
      مشكوووووووور على الرد ترابو
      نورت الموضوع هع
      سلااام^^
      Discord: Ahmy#1528

    3. #33
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      الورقة الثالثة


      حكم الدهر اني لك عاشق * يا من يضئ كشمس تشرق
      حزت الملاحة و الوداعة كلها * و عليكم من دون الخليقة رونقا
      لقد رضيت ان تكون لي معذبا * فهل علي بنظرة تتصدقا
      من مات فبك شوقا فله الهنا * لا خير في من لا يحب و لا يعشق



      (ورقة قصيرة بس هذا الي كتبته)
      Discord: Ahmy#1528

    4. #34
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      يا سلام عليك لوس الغالي

      والله ابداع كبير
      ما شاء الله عليك

      حتى لو قصيره لكن المعنى كبير والله

      تسلم حبيب قلبي ع القصيده الجميله

    5. #35
      التسجيل
      16-10-2005
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      362
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○



      الورقه الثانية


      ما السحر ما الالحان ما الشعر * قلبي و وجداني لها خبر
      انما الهوى قدر يحل بنا * كالبرق و النيران و المطر
      لو ان ما بي بجبل لأنشطر * لا العقل يدفعه و لا الحذر
      من قال ان الدهر فيه سرور * يأتيه يوم امر من القبر
      قد عبرت ريح الهوى بحلمي * تشدو و تشكو ثم تنهمر
      صبرت حتى عجز الصبر من صبري * فنحو الهوى لا ينتهي السفر
      واااااااااو وااااااااااااو لوس شعرك صاير بجـنـنـنـنـنـنـنـنن
      ثاااانكس ماستر لوس عنجد انك عم تتطور << شو مفكراه بوكيمون خخخخخخ
      الورقة الثالثة



      حكم الدهر اني لك عاشق * يا من يضئ كشمس تشرق
      حزت الملاحة و الوداعة كلها * و عليكم من دون الخليقة رونقا
      لقد رضيت ان تكون لي معذبا * فهل علي بنظرة تتصدقا
      من مات فبك شوقا فله الهنا * لا خير في من لا يحب و لا يعشق



      (ورقة قصيرة بس هذا الي كتبته)








      وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو لوس
      شوي شوي علي بلاش يسيرلي سكتة قلبية خخخخخ
      هاي الورقة كتير كتيير حلوة عنجد
      كل الابيات عجبتني ^^
      ثااانكس لوس
      بستنى الورقة الرابعة لوول ^^
      التعديل الأخير تم بواسطة angry angel ; 17-12-2005 الساعة 08:45 PM
      خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game

    6. #36
      التسجيل
      03-07-2005
      الدولة
      الخيال
      المشاركات
      174
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      القصيدة تعبر عن نفسها بأسلوب رزين محبب
      أحسنت وإلى الأمام

      تقبل تحيات أخوك كرسس


      مفهومي عن الرعب
      أخيرا حصلت على المايا الكامل

    7. #37
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
      الورقة الثالثة



      حكم الدهر اني لك عاشق * يا من يضئ كشمس تشرق
      حزت الملاحة و الوداعة كلها * و عليكم من دون الخليقة رونقا
      لقد رضيت ان تكون لي معذبا * فهل علي بنظرة تتصدقا
      من مات فبك شوقا فله الهنا * لا خير في من لا يحب و لا يعشق



      (ورقة قصيرة بس هذا الي كتبته)
      هاي لوس

      هذي الورقة عجيبه بس حزينه

      بس هذي احس انها تعبر عن شيء في داخلك

      ماادري صح او لاء

      لكنها مليانه حزن وهم ><

      بس كلماتها رووووعه

      ثانكس ماستر لوس
      -



    8. #38
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      لوبو


      مشكوووووووور لوبو على مرورك الرائع و الدائم الى صفحاتي
      نورت الموضوع لوبو
      سلاااام






      انجري انجل

      هلا بيج برنسس انجري
      اسعدني تواجدك و ردك على كل اوراقي حتى الان
      مشكووووووورة برنسس
      سلااااااام
      Discord: Ahmy#1528

    9. #39
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرسس
      القصيدة تعبر عن نفسها بأسلوب رزين محبب
      أحسنت وإلى الأمام

      تقبل تحيات أخوك كرسس
      مشكوووووووور اخوي كرسس على المرور المنور على موضوعي
      اسعدني تواجدك
      سلااااااااام
      Discord: Ahmy#1528

    10. #40
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
      هاي لوس



      هذي الورقة عجيبه بس حزينه

      بس هذي احس انها تعبر عن شيء في داخلك

      ماادري صح او لاء

      لكنها مليانه حزن وهم ><

      بس كلماتها رووووعه

      ثانكس ماستر لوس





      ههههههههههه تعرفين اني اكره الحزن بس ايش نعمل الظروف احيانا تعمل كذا
      خخ
      مشكوووووووورة على مرورج المنور للمرة الثالثة
      سلاااااااام
      Discord: Ahmy#1528

    11. #41
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      الورقة الرابعة


      (اعطيتها اسم صقر المنتدى لأنني اكتبه له شخصيا)




      هو صقر كان يحلق هنا * بعث الحب و الطيب في كل فنا


      يقول لي طيفه ان اللقاء غدا * فهل نعيش لنرى الفراق بعد غدا

      و حق من كان في وجودك حيا * لن يلذ له طيب عيش من بعدك ابدا

      بعث طيبه في زوايا القلب فأرتقى * فهل ترحل و تترك من احبك يعيش في جفا

      ألم تنظر ما حل بهم بعد النوى * اصبحوا كمن يعيش من دون هوا
      Discord: Ahmy#1528

    12. #42
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      يا سلام على الورقه العجيبه والله يا سلام

      واحلى شي تتكلم عن الفراق اكثر حاله تحصلي
      خخخخخخخخ

      مشكور حبيب قلبي لوس
      وننتظر ابداعاتك في اقرب وقت
      ان شاء الله عز وجل

    13. #43
      التسجيل
      06-03-2005
      الدولة
      السعـ KSA ـودية
      المشاركات
      4,755
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      ماشاء الله لوس في تحسن ملحوظ

      وأجمل ما كتبته الورقه الرابعة لا غبار عليها

      أستمر نحو الأبداع .. وأتمنى لك التوفيق

      تحياتي
      غالي الساهر

    14. #44
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      هاي ^.^

      هذي الورقه روووووعه و عجيييييييبه

      ماشاء الله تحسن ملحوظ في ورقاتك

      كل مره تصير الورقه احلى واحلى ^.^

      ماعندي غير اني اقولك

      ماشاء الله عليك لوس ابدعت ابدااع رائــع في كتابة هذي الورقات

      الرائعه


      سلااااام
      -



    15. #45
      التسجيل
      06-11-2005
      الدولة
      Look at that horizon, maybe you'll find me
      المشاركات
      1,201
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ○๑♥๑○ احاسيس تكتب ○๑♥๑○

      Hello lus

      Good evening

      How are ya doin' dude

      Wish you doin' great


      hmph

      مالــذي أراه هنـــا بحق الجحيــــم
      انني لا أصــدق ما رأتــه عينــاي
      ما هذا
      ياللهوووووووووووووووووول
      معقوله
      لــوس شاعــر
      الصراحه يا صديقي العزيز لوس
      قصائدك رائعــه بالنسبه لمبتديء في الشعــر
      يعني ما تلاقي مبتديء في الشعر يكتب بطريقه احسن من طريقتك الا نادراً
      و انا قريت أوراقك كلها
      و لاحظت الفــرق في كتاباتك
      في تطور ملحوظ في كل قصيده أو ورقه تكتبها
      و خصوصاً الورقــه الأخيــره اللي بعنوان صقر المنتدى
      يا حظه صقر المنتدى انكتبت فيه كلمات رائعـه من شخص رائـع و مبدع كــ لوس
      ( وانا متى دوري )

      انا أتوقــع أن أوراقك الجديده راح تكون أحلى و أحلى
      و أتوقع لك مستقبل باهــر في الشعـــر أخي العزيز لوس ^_^

      وانا في انتظار جديدك




      Regards
      A Blind Genius Ninja
      Who Lives In His Own Shadows
      室賀 豹馬

    صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •