مشكووووووووور مكوشر على المرور المنورالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mkoshar*
مشكووووووور على كلامك هع
سلاااااام[/center]
مشكووووووووور مكوشر على المرور المنورالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mkoshar*
مشكووووووور على كلامك هع
سلاااااام[/center]
Discord: Ahmy#1528
مشكوووووووور على الرد ترابوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
نورت الموضوع هع
سلااام^^
Discord: Ahmy#1528
الورقة الثالثة
حكم الدهر اني لك عاشق * يا من يضئ كشمس تشرق
حزت الملاحة و الوداعة كلها * و عليكم من دون الخليقة رونقا
لقد رضيت ان تكون لي معذبا * فهل علي بنظرة تتصدقا
من مات فبك شوقا فله الهنا * لا خير في من لا يحب و لا يعشق
(ورقة قصيرة بس هذا الي كتبته)
Discord: Ahmy#1528
يا سلام عليك لوس الغالي
والله ابداع كبير
ما شاء الله عليك
حتى لو قصيره لكن المعنى كبير والله
![]()
تسلم حبيب قلبي ع القصيده الجميله
![]()
الورقه الثانية
ما السحر ما الالحان ما الشعر * قلبي و وجداني لها خبرانما الهوى قدر يحل بنا * كالبرق و النيران و المطرلو ان ما بي بجبل لأنشطر * لا العقل يدفعه و لا الحذرمن قال ان الدهر فيه سرور * يأتيه يوم امر من القبرقد عبرت ريح الهوى بحلمي * تشدو و تشكو ثم تنهمرصبرت حتى عجز الصبر من صبري * فنحو الهوى لا ينتهي السفرواااااااااو وااااااااااااو لوس شعرك صاير بجـنـنـنـنـنـنـنـننثاااانكس ماستر لوس عنجد انك عم تتطور << شو مفكراه بوكيمون خخخخخخالورقة الثالثة
حكم الدهر اني لك عاشق * يا من يضئ كشمس تشرق
حزت الملاحة و الوداعة كلها * و عليكم من دون الخليقة رونقا
لقد رضيت ان تكون لي معذبا * فهل علي بنظرة تتصدقا
من مات فبك شوقا فله الهنا * لا خير في من لا يحب و لا يعشق
(ورقة قصيرة بس هذا الي كتبته)
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو لوسشوي شوي علي بلاش يسيرلي سكتة قلبية خخخخخ
هاي الورقة كتير كتيير حلوة عنجدكل الابيات عجبتني ^^ثااانكس لوسبستنى الورقة الرابعة لوول ^^
التعديل الأخير تم بواسطة angry angel ; 17-12-2005 الساعة 08:45 PM
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
القصيدة تعبر عن نفسها بأسلوب رزين محبب
أحسنت وإلى الأمام
تقبل تحيات أخوك كرسس
مفهومي عن الرعب![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أخيرا حصلت على المايا الكامل
![]()
لوبو
مشكوووووووور لوبو على مرورك الرائع و الدائم الى صفحاتي
نورت الموضوع لوبو
سلاااام
انجري انجل
هلا بيج برنسس انجري
اسعدني تواجدك و ردك على كل اوراقي حتى الان
مشكووووووورة برنسس
سلااااااام
Discord: Ahmy#1528
مشكوووووووور اخوي كرسس على المرور المنور على موضوعيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرسس
اسعدني تواجدك
سلااااااااام
Discord: Ahmy#1528
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
ههههههههههه تعرفين اني اكره الحزن بس ايش نعمل الظروف احيانا تعمل كذا
خخ
مشكوووووووورة على مرورج المنور للمرة الثالثة
سلاااااااام
Discord: Ahmy#1528
الورقة الرابعة
(اعطيتها اسم صقر المنتدى لأنني اكتبه له شخصيا)
هو صقر كان يحلق هنا * بعث الحب و الطيب في كل فنا
يقول لي طيفه ان اللقاء غدا * فهل نعيش لنرى الفراق بعد غدا
و حق من كان في وجودك حيا * لن يلذ له طيب عيش من بعدك ابدا
بعث طيبه في زوايا القلب فأرتقى * فهل ترحل و تترك من احبك يعيش في جفا
ألم تنظر ما حل بهم بعد النوى * اصبحوا كمن يعيش من دون هوا
Discord: Ahmy#1528
يا سلام على الورقه العجيبه والله يا سلام
واحلى شي تتكلم عن الفراق اكثر حاله تحصلي
![]()
خخخخخخخخ
![]()
مشكور حبيب قلبي لوس
وننتظر ابداعاتك في اقرب وقت
ان شاء الله عز وجل
ماشاء الله لوس في تحسن ملحوظ
وأجمل ما كتبته الورقه الرابعة لا غبار عليها
أستمر نحو الأبداع .. وأتمنى لك التوفيق
تحياتي
غالي الساهر
Hello lus
Good evening
How are ya doin' dude
Wish you doin' great
hmph
مالــذي أراه هنـــا بحق الجحيــــم
انني لا أصــدق ما رأتــه عينــاي
ما هذا
ياللهوووووووووووووووووول
معقوله
لــوس شاعــر![]()
الصراحه يا صديقي العزيز لوس
قصائدك رائعــه بالنسبه لمبتديء في الشعــر
يعني ما تلاقي مبتديء في الشعر يكتب بطريقه احسن من طريقتك الا نادراً
و انا قريت أوراقك كلها
و لاحظت الفــرق في كتاباتك
في تطور ملحوظ في كل قصيده أو ورقه تكتبها
و خصوصاً الورقــه الأخيــره اللي بعنوان صقر المنتدى
يا حظه صقر المنتدى انكتبت فيه كلمات رائعـه من شخص رائـع و مبدع كــ لوس![]()
( وانا متى دوري)
انا أتوقــع أن أوراقك الجديده راح تكون أحلى و أحلى
و أتوقع لك مستقبل باهــر في الشعـــر أخي العزيز لوس ^_^
وانا في انتظار جديدك
Regards
A Blind Genius NinjaWho Lives In His Own Shadows室賀 豹馬