• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

    1. #31
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thug-2pac
      حلوووووووو
      يا ولد

      والله حلوه


      بس أخ لو مخليها رومنسيه ( صورة ولد أو بنت ) بدل الشخصيه الكرتونيه ذي

      تطلع بطل

      جاااااااري الترشوح _____^______^_____

      س
      ي
      ي
      ا
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مرحبا أخوي thug-2pac

      الله يعطيك العافية اخوي على مرورك الرائــع ع الموضوع

      و الحمد لله ان التصميم عيبك ..

      وشكرا ع النصيحة

      موفق

    2. #32
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Empress uae
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته




      ما شاء الله عليك يا أخي sasuke أبدعت بصراحة في التصميم. أدوات و صور و كلمات ناعمة.



      بارك الله فيك و بالتوفيق دنيا و آحرة.
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أختي إمبراطورة الإمـــارات ..

      أشكرج اختي على المرور و الرد .. و الله يعطيج العافية ..

      و الحمد لله ان التصميم عيبج ..

      ووفقك الله

    3. #33
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT HORROR
      اهلا و سهلا اخي العزيزي ساسكي
      ما شاء الله تصمي رائع جدا اخي حلو و تناسق
      اشكرك ليه اخي العزيز
      و تحيات اخوك الرعب الصامت
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخوي SILENT HORROR ..

      العـــفو اخوي .. و الحمد لله ان التصميم نــال إعجابك اخوي .

      ووفقك الله

    4. #34
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Imaginary
      شكرا لك يا اخوي على الهديه الروعه والمعبره فعلا
      لكن تأكد ..
      بأن اصرارك وطموحك لتطوير مستواك هو الدافع الاساسي لوصلك إلى هذا المستوى وأكثر^_^
      فنحن مثلك لا نسعى هنا إلا للتعلم ...الذي بث فينا الثقه والسعاده ^^
      وفقك الله وسدد خطاك
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أختي الخيــال ..

      العفو اختي .. و أشكرج على المرور و التعقيب الرائــــــع ..

      و الكلام المشجع ..

      و الله يعطيج العافية اختي ..

      و موفقه

    5. #35
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GIRL MOOON
      جميل جدا .. ^^

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      مشكووورة اختي على المرور ...


      بالتوفيق

    6. #36
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hinata-sama
      السلام عليكم


      أخوي Sasuke :

      تصميم رائع جداً في شكله ^_^ و هـــادف و معبر في مضمونه ^^

      الله يعطيك ألف عافية ، وان شاء الله ما ننحرم من تواجدك و من ابداعاتك

      الله يوفقك


      و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أختي المبدعة Hinata-sama ..,

      الله يعافيج أختي ... و مشكووووورة على الرد الطيب و الرائــع ..

      و تسلميين ع الترشيح

      و فقك الله أختي ..

    7. #37
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ][ .. إهــــداء لــــ ... ][

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البتار
      تصميم رائع و فكرة جميلة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أشكرك أخوي الفارس البتار على التعقيب ..

      و الحمد لله ان التصميم عيبك ,,

      موفق ..

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •