وانت ايش عرفك
اشرف
و الله البتنجامون طلع رهيب
![]()
وانت ايش عرفك
اشرف
و الله البتنجامون طلع رهيب
![]()
افلقني .. ان كان فهم وش قاعد تقول ..الجمله تركيبها المنطقي غلط...
الصحيح هو:فيه موضوع غلط
جواب الجملة:نعم..وهو وجودك بحد ذاته
واسف اي ماد عالدخلة المدري وش تبي ..اعتذار يعني >_<
المنتدى العام لمنتديات الألعاب