والله صح كلام سفاح جدة وربي أطلع كل ألي أعرفه من سب بعدين أرسل له ملف فاضي عشان ينصرع ^^>>>بيحسيه فايروس XD
أنا كان عندي كمبيوتر حالته حاله تسوي هوف يطلع غبار فرمته غصب فوق السبعة مرات في مرة كان بطيئ جداً جداً يقولوا أنه فايرس جديد
ومرتين أو ثلاث يكون يطلع لي نافذة تقول لازم تغلق الجاهز ويتقفل ألخاله سوحقن>< بعضهم قالوا فايروس وبعضهم قالوا نقص في النظام
وفي النهاية أنحرق البور وسوى بلاوي في الجاهاز بعدين رحت لأبي قلت له لازم جديد وألحين معاي ^^>>>إن شاء الله يدوم ^_^"
ومشكور أخوي صكوال على الموضوع وسلام^^





































