-
مشاركة: بطولة المنتدى لـMario Kart DS ( تم الغاء الموضوع السّابق ، الرجاء التّسجيل هنا )
حياك الله أخـ لونار
أحين عندي الـ ديوال سكرين و اللعبة و إنترنت أوربيت ستلايت بس باقي لي كيفية دخول
الننتندو واي فاي و باحاول أوفره بعد 3 أسابيع بالكثير
{ متى تبدأ المسابقة ؟ }
-
مشاركة: بطولة المنتدى لـMario Kart DS ( تم الغاء الموضوع السّابق ، الرجاء التّسجيل هنا )
وانت بألف خير و بصحة و سلامة ^____^
الاسم: BossDevil
الـFriend Code حقي هو :
034426
553754
و شكرا
التعديل الأخير تم بواسطة BossDevil ; 10-03-2006 الساعة 10:22 PM
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى