لا ما فهمت و فيني النوم ويش تقول انت الحين؟؟كتب العضو (plus)
اخونا مو فاهم
![]()
![]()
لا ما فهمت و فيني النوم ويش تقول انت الحين؟؟كتب العضو (plus)
اخونا مو فاهم
![]()
![]()
ان تشارب شي؟؟كتب العضو (داج2222)
لا ما فهمت و فيني النوم ويش تقول انت الحين؟؟![]()
![]()
اول شي ويش تشارب؟؟؟كتب العضو (plus)
ان تشارب شي؟؟![]()
ثاني اذا انا شارب انت ويش مسوي؟؟
فكك المعادله![]()
اقول انت مغسوله اليد منك باروح ارقد قووووودي ناييييييتكتب العضو (plus)
فكك المعادله![]()
خخخخخ تصبح على خير بس قلي ليش مسوي لي حظر في المسنجر؟؟![]()
و انت من اهله
خلاص عطني ايميلك و بافكه![]()
الحقيقة خروجك من المنتدى يصب لصالحك(واحد يتفلسف)
لانك اذا ما طلعت الحين من نفسك بتطلع بعدين غصبن عنك ههههههههههههههههه
plueplus@hotmail.comكتب العضو (داج2222)
و انت من اهله
خلاص عطني ايميلك و بافكه![]()