• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 72

    الموضوع: تلعبون عليـــنا انتم؟

    1. #31
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول دعونا نتناقش في الموضوع بهدوء (مسوي عاقل)

      ثمن مازا جرا لكم دخلتو بي هواش

      وصايحن اريد انا ارشح نفسي فاماذا هو رأيكم؟

    2. #32
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb !plus

      انا عندي اسم ........ مسجل 2001-1-24

    3. #33
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      15-1 ماتكفي ؟

    4. #34
      التسجيل
      28-10-2001
      الدولة
      روما_ايطاليا_الكويت_بلد الفاشيه
      المشاركات
      293
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ابي الوناسه

      شنو ماسنجرك علشان ادشه واتونس

      واهيص وافرفش



      بس يسون توقيع لرابطه محبي ريال مدريد , اسدحه هني على طول

    5. #35
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ههههه
      على كلامكم هذا المفروض سكوال و يازكسي اول المراقبين :P و بعدين المشرفين و الله ما دروا عنكم لا تتعبون ارواحكم ..
      بخصوص البنات ما حد قال انهم ما يستحقون الرقابة لانهن مصرقعات لا السبب الرئيسي عدم وجودهن بشكل متواصل ..
      يعني مثلا سيلفي مجموع ساعات دخولها للمنتدى تقريبا لا تتعدى 3 ساعات يوميا ..

    6. #36
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (موسوليني الفاشي)
      انا ابي الوناسه

      شنو ماسنجرك علشان ادشه واتونس

      واهيص وافرفش
      تراه ماسنجر موب مقهى

      واذا تبغاه شفه في التوقيع

    7. #37
      التسجيل
      21-10-2001
      المشاركات
      54
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      ودكم يصير ترشيح للمراقبين

      عاد يجيكم واحد من الأعضاء يقول رشحوني للمراقبه وبأساعد كل المظلومين ولن ارحم الظالمين ويسوي خطبه

    8. #38
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      اولاا جعلك سالم يا MEL C و جعل في العلاالي دائما ((على باله جايب دعوه جديده... ))

      ثانيا كلااام MEL C عين العقل ودي اعرف من وين المشرف يجيب هالمراقبين؟؟

      ما نعرف الا عماد 18 الله يذكر بالله خير اهو الي دائما متواجد في كل المنتديات حتى من كثر

      حرصه خش على منتديات ثانيه يراقب فيها على باله مراقب ما ينلاام من زود الحرص...

      اما المراقبه مهو شرط ان تكون مشاركاته كثيره فيا عزيزي المشاركه بالكيف و ليس الكم((و خروا عني

      بانفجر من زود الثقافه)).

      طبعا انا شاركة في هذا الموضوع لعددت اسباب اولها

      1- ازود مشاركاتي الي من جنبها.....

      2- عشان اقول MEL C جعلك سالم

      3- عشان كنت حافظ هالكلمه هذي((المشاركه بالكيف و ليس الكم))

      4- عشان ياMEL C قليل الخاتمه الي ما ذكرني بشئ وهذا انا الي كل ما شفته اقوله جعلك سالم

      اذا كان هذا واحد يعرفني و معطيني الخامس الجل المشرف و الله ما جاب خبري... <==يحلفون بصير مراقب

      و آسف على الايطاله.

    9. #39
      التسجيل
      18-10-2001
      الدولة
      احدى الدول العربية
      المشاركات
      18
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا بصراح مع كلام ملسي , في ناس لهم خبره في المنتديات و معينينهم مشرفين او مراقبين .

      و بخصوص البنات انا برضه شايفها تفرقه عنصريه و مش ضروري يكون دخولهن ازيد من سبع ساعات بالكثير يدخلون 5 ساعات و على الاقل 3 ساعات و إذا كنتم بتتجادلون على من هو الذي يستحق يكون مشرف او مراقب هذا شيء راجع للمشرف العام.

      و إذا ما عجبكم هذا الكلام اعملوا إنتخابات و مرشحين على كل منتدى .


      و انا بصراحه شايف شغلة المشرف او المراقب مو سهله و انا افضل اننا اكون عضو فقط .:": :": :":
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي
      _________________________
      على كثر العيون الي ضحكتلي ما بكت لي عين

    10. #40
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا مع MEL -C

      يعني لازم يحطون مراقبين جدد

      ويهتمون بالاعضاء القدامى يعني انهم يستحقون

      وتحصل مكتوب تحت اسمه ( عضو) يعني على الاقل حطوا عضو مميز


      انا الصراحه اكون متواجد في الفجر إلى الساعه 7

      وبعض الاحيان اشوف بلاوي بهذا المنتدى:":

    11. #41
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)
      انا مع MEL -C

      يعني لازم يحطون مراقبين جدد

      ويهتمون بالاعضاء القدامى يعني انهم يستحقون

      وتحصل مكتوب تحت اسمه ( عضو) يعني على الاقل حطوا عضو مميز


      انا الصراحه اكون متواجد في الفجر إلى الساعه 7

      وبعض الاحيان اشوف بلاوي بهذا المنتدى:":
      وش تقصد ((بلااااوي))

      ياليت توضح يا اخ

    12. #42
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الكوبرا)
      وش تقصد ((بلااااوي))

      ياليت توضح يا اخ
      بلاوي يعني بلااااااوي سوووده صور خليعه و عد و اغلط اذكر واحد ايراني خش المنتدى حط صور لعبد شايل كل حاقه و يا نهار اسووووود على العموم انا مسنتر هنا 24 ساعه و حافظ هالمنتدى من اوله لاخره نص المواضيع حافظها بعد

      <<<<تشطر عاد و افهمهااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    13. #43
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      صح ياداج":"

    14. #44
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)


      بلاوي يعني بلااااااوي سوووده صور خليعه و عد و اغلط اذكر واحد ايراني خش المنتدى حط صور لعبد شايل كل حاقه و يا نهار اسووووود على العموم انا مسنتر هنا 24 ساعه و حافظ هالمنتدى من اوله لاخره نص المواضيع حافظها بعد

      <<<<تشطر عاد و افهمهااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      مشكورررررر داج بس انا غبى في مثل هذي الردود السريعه و الي تنلقط بسرعه وحده ودحده علي

      انت تقول ايراني حاط صوررره لعبد شايل (((((((((((((كل حاقه))))))))))))) وشلون شايل كل حاقه؟؟

    15. #45
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)
      صح ياداج":"
      ما يصح الا الصحيح":" ":"

      هههههههههههااااي

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •