أقول دعونا نتناقش في الموضوع بهدوء (مسوي عاقل)
ثمن مازا جرا لكم دخلتو بي هواش
وصايحن اريد انا ارشح نفسي فاماذا هو رأيكم؟
أقول دعونا نتناقش في الموضوع بهدوء (مسوي عاقل)
ثمن مازا جرا لكم دخلتو بي هواش
وصايحن اريد انا ارشح نفسي فاماذا هو رأيكم؟
انا عندي اسم ........ مسجل 2001-1-24![]()
15-1 ماتكفي ؟
انا ابي الوناسه
شنو ماسنجرك علشان ادشه واتونس
واهيص وافرفش
بس يسون توقيع لرابطه محبي ريال مدريد , اسدحه هني على طول
ههههه
على كلامكم هذا المفروض سكوال و يازكسي اول المراقبين :P و بعدين المشرفين و الله ما دروا عنكم لا تتعبون ارواحكم..
بخصوص البنات ما حد قال انهم ما يستحقون الرقابة لانهن مصرقعات لا السبب الرئيسي عدم وجودهن بشكل متواصل ..
يعني مثلا سيلفي مجموع ساعات دخولها للمنتدى تقريبا لا تتعدى 3 ساعات يوميا..
تراه ماسنجر موب مقهىكتب العضو (موسوليني الفاشي)
انا ابي الوناسه
شنو ماسنجرك علشان ادشه واتونس
واهيص وافرفش
واذا تبغاه شفه في التوقيع
ودكم يصير ترشيح للمراقبين![]()
عاد يجيكم واحد من الأعضاء يقول رشحوني للمراقبه وبأساعد كل المظلومين ولن ارحم الظالمين ويسوي خطبه![]()
اولاا جعلك سالم يا MEL C و جعل في العلاالي دائما ((على باله جايب دعوه جديده...))
ثانيا كلااام MEL C عين العقل ودي اعرف من وين المشرف يجيب هالمراقبين؟؟
ما نعرف الا عماد 18 الله يذكر بالله خير اهو الي دائما متواجد في كل المنتديات حتى من كثر
حرصه خش على منتديات ثانيه يراقب فيها على باله مراقب ما ينلاام من زود الحرص...![]()
اما المراقبه مهو شرط ان تكون مشاركاته كثيره فيا عزيزي المشاركه بالكيف و ليس الكم((و خروا عني
بانفجر من زود الثقافه)).
طبعا انا شاركة في هذا الموضوع لعددت اسباب اولها
1- ازود مشاركاتي الي من جنبها.....![]()
2- عشان اقول MEL C جعلك سالم
3- عشان كنت حافظ هالكلمه هذي((المشاركه بالكيف و ليس الكم))
4- عشان ياMEL C قليل الخاتمه الي ما ذكرني بشئ وهذا انا الي كل ما شفته اقوله جعلك سالم
اذا كان هذا واحد يعرفني و معطيني الخامس الجل المشرف و الله ما جاب خبري...<==يحلفون بصير مراقب
و آسف على الايطاله.
انا بصراح مع كلام ملسي , في ناس لهم خبره في المنتديات و معينينهم مشرفين او مراقبين .
و بخصوص البنات انا برضه شايفها تفرقه عنصريه و مش ضروري يكون دخولهن ازيد من سبع ساعات بالكثير يدخلون 5 ساعات و على الاقل 3 ساعات و إذا كنتم بتتجادلون على من هو الذي يستحق يكون مشرف او مراقب هذا شيء راجع للمشرف العام.
و إذا ما عجبكم هذا الكلام اعملوا إنتخابات و مرشحين على كل منتدى .
و انا بصراحه شايف شغلة المشرف او المراقب مو سهله و انا افضل اننا اكون عضو فقط .:": :": :":
اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي
_________________________
على كثر العيون الي ضحكتلي ما بكت لي عين
انا مع MEL -C
يعني لازم يحطون مراقبين جدد
ويهتمون بالاعضاء القدامى يعني انهم يستحقون
وتحصل مكتوب تحت اسمه ( عضو) يعني على الاقل حطوا عضو مميز
انا الصراحه اكون متواجد في الفجر إلى الساعه 7
وبعض الاحيان اشوف بلاوي بهذا المنتدى:":
وش تقصد ((بلااااوي))كتب العضو (TOO COOL)
انا مع MEL -C
يعني لازم يحطون مراقبين جدد
ويهتمون بالاعضاء القدامى يعني انهم يستحقون
وتحصل مكتوب تحت اسمه ( عضو) يعني على الاقل حطوا عضو مميز
انا الصراحه اكون متواجد في الفجر إلى الساعه 7
وبعض الاحيان اشوف بلاوي بهذا المنتدى:":
ياليت توضح يا اخ
بلاوي يعني بلااااااوي سوووده صور خليعه و عد و اغلط اذكر واحد ايراني خش المنتدى حط صور لعبد شايل كل حاقه و يا نهار اسووووود على العموم انا مسنتر هنا 24 ساعه و حافظ هالمنتدى من اوله لاخره نص المواضيع حافظها بعدكتب العضو (الكوبرا)
وش تقصد ((بلااااوي))
ياليت توضح يا اخ
<<<<تشطر عاد و افهمهااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صح ياداج":"
مشكورررررر داج بس انا غبى في مثل هذي الردود السريعه و الي تنلقط بسرعه وحده ودحده عليكتب العضو (داج2222)
بلاوي يعني بلااااااوي سوووده صور خليعه و عد و اغلط اذكر واحد ايراني خش المنتدى حط صور لعبد شايل كل حاقه و يا نهار اسووووود على العموم انا مسنتر هنا 24 ساعه و حافظ هالمنتدى من اوله لاخره نص المواضيع حافظها بعد
<<<<تشطر عاد و افهمهااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انت تقول ايراني حاط صوررره لعبد شايل (((((((((((((كل حاقه))))))))))))) وشلون شايل كل حاقه؟؟
ما يصح الا الصحيح":" ":"كتب العضو (TOO COOL)
صح ياداج":"
هههههههههههااااي![]()