• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 32 من 32

    الموضوع: السحرة لم يقدروا على تلك المرأة لماذا ؟؟؟؟

    1. #31
      التسجيل
      03-11-2005
      الدولة
      بلاد الغرب
      المشاركات
      952
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: السحرة لم يقدروا على تلك المرأة لماذا ؟؟؟؟

      [QUOTE=حبابة]
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاهد الورع



      قال الله تعالى :
      انما فعلوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى

      ياأخي إنما صنعوا كيد ساحر وليس فعلوا ، أرجوا من الجميع التأكد قبل كتابة الآيات القرآنية .

      رحم الله امرىء أهدى الي عيوبي جزاك الله خيرا أيها الاخت الكريمة على التصحيح نعم يقول الله ربي :
      انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث أتى
      و مرة أخرى جزاك الله خيرا

    2. #32
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      بإنتظار الفجر
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      219
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: السحرة لم يقدروا على تلك المرأة لماذا ؟؟؟؟

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      جزاك الله خير اختي ستار على كلامك الطيب
      بارك الله فيك
      لا تحزن

      فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

      والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •