[QUOTE=حبابة]المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاهد الورع
رحم الله امرىء أهدى الي عيوبي جزاك الله خيرا أيها الاخت الكريمة على التصحيح نعم يقول الله ربي :
انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث أتى
و مرة أخرى جزاك الله خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اختي ستار على كلامك الطيب
بارك الله فيك
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.