أمس مقاطعة أقتصادية
واليوم مواقع ألكترونية
وربما غدا (نحر الدنماركيين) كالأبقار ربما؟؟؟؟؟
كل ما أريده أن نسير على هدى الإسلام , لا أكثر ولا أقلّ.
أمس مقاطعة أقتصادية
واليوم مواقع ألكترونية
وربما غدا (نحر الدنماركيين) كالأبقار ربما؟؟؟؟؟
كل ما أريده أن نسير على هدى الإسلام , لا أكثر ولا أقلّ.
بابٌ في وَسَـطِ الصّحــراءْمَفتـوحٌ لِفضـاءٍ مُطلَـقْ .ليسَ هُنالِكَ أيُّ بِنــاءْكُـلُّ مُحيـطِ البابِ هَـواءْ .- مالكَ مفتــوحاً يا أحمَـقْ ؟!- أعـرِفُ أنَّ الأمـرَ سَـوَاءْلكـنّي ..أكـرهُ أنْ أُغلَــقْ !/ l
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
وانا ايضا اتمنى ذلك!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
يؤسفني اخواني الكرام ان ارى انعدام الصوت السياسي الرسمي..
فلا مؤتمر صحفي ولا بيان صحفي وكأن الامر لا يعنيهم..
لقد تحول الشعب الى قائد..
والشباب المتحمس والغيور يقوم (بالعمليات) ولا يوجد حتى (امير ) واحد...
العمل غير منظم اخواني...
لا يظنن احد انني ضد الاحتجاج...
ولكني ادعو الى النظام.. والاتفاق على الخطوط الحمراء فيما بيننا...
وجزاكم الله خيرا وهداكم وثبت اقدامكم
ونصرنا على من عادانا
آمين
أدعو وَقلبي طافِحٌ برَغْوةِ الأحزانْ :يا واسِعَ الإحسانِيا حَنّانُ يا مَنّانْعَبْدُكَ قد أهلكَهُ التّفتيشُ عن خَليفْفَابسُطْ ضِياءَ وَجْهكَ الوَضّاءِ يا لَطيفْلِعَبْدكَ الضَّعيفْلَعَلَّهُسَيَهتدي، يَومًا، إلى شَريفْ !
أين ذهب الشرفاء؟؟الماسآة لا تحدث عند ارتكاب المجرمين للجرائم وانما عندما يرى خيار الامة ذلك ولا يعملون شيئا حياله
يا اخي الحبيب حنظلة ..
القضية ليست قضية اضرب مواقعهم واهرب وانتقم ..
القضية هي ضرب الاقتصاد الدانمركي بكل الوسائل ..من مقاطعة اجبانهم وحليبهم الى تسبيب خسائر مالية كبيرة لمواقعهم على الانترنت ..
على كل حال لكل منا وجهة نظر في الموضوع..ويبدو انها ستبقى كذلك الى حين صدور الفتوى الشرعية من العلماء الكبار ..اصدروا اليوم بيانا استنكروا فيه عمل الدانمرك ويبدو انه راح عن بالهم ذكر شيء عن الشباب المتحمسين لضرب مواقع الدانمرك ..نتمنى منهم فتوى في القريب العاجل لحسم الامر ..
خطرت في بالي فكره أحببت أن أشاركها معكم
المقاطعة الأقتصادية ليست كالهجوم على المواقع الإلكترونية , ولا وجه للمقارنة بينهما
لأنه في حال المقاطعة , أنا صاحب القرار ولي الحقّ بأنّ أشتري هذا المنتج أو ذاك.
أما تدمير المواقع (فقط لأنها دنماركية) فهذا أضرار متعمد وتعدّي على الغير مقصود.
وبعد (هي ليست فتوى) .
بابٌ في وَسَـطِ الصّحــراءْمَفتـوحٌ لِفضـاءٍ مُطلَـقْ .ليسَ هُنالِكَ أيُّ بِنــاءْكُـلُّ مُحيـطِ البابِ هَـواءْ .- مالكَ مفتــوحاً يا أحمَـقْ ؟!- أعـرِفُ أنَّ الأمـرَ سَـوَاءْلكـنّي ..أكـرهُ أنْ أُغلَــقْ !/ l
انت تفعل الشيء نفسه , في جميع الاحوال تؤثر على الاقتصاد الدانمركي , اختلفت الطريقة فقط لا اكثرالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنـــظله
![]()
اذا لم تشتري موادهم الغذائية , تكون شاركت في الحاق الضرر بشركات الغذاء الدانمركية و بالتالي أثرت على اقتصادهم , اذا شاركت في الهجوم على مواقع رسمية للدانمرك تكون أثرت على اقتصادهم بتسببك بخسائر للموقع ..
الفكرة واحدة واختلف التنفيذ ..فقط لا اكثر![]()
ولا اقول هي فتوى ..ومازلنا ننتظر هذه الفتوى , والى حين صدورها سنفعل كل شيء نراه ممكنا لالحاق الضرر الاقتصادي على دولة الدانمرك ..
السلام عليكم ورحمة الله ,,,
خواني يعطيكم العافية ,,,
واولا اعتذر عن ااسم الي داخل بيه لانه اتوقع المنتدى مسجل بيه من قبل او قاعدته بيها شي غلط ,,,
انا Eddy_BAck0o
صاحب الايميل box_____@hotmail.com
وقمت بتنظيم الاخوة بمنتدى العاصفة ومن ثم اضفتهم على هذا العنوان البريدي لاجل تخطي اي مسالة امنية على المنتدى ,,,
============
الحين ردي للاخ عويلة ,,, مدري صراحة الحين وش دورك بحالة حدوث حالة بلشكل هذا معك ؟
الي اقولك يلغالي انت والشباب الي يتابعوا الموضوع مع احترامي للجميع !!
الحين حد تعدى على حرمة بيتك ؟ ماريد اكثر من الحكي اتوقع وصلت الرسالة !!
وش تسوي بيه ؟
تقول انتظر راي الحكومة والحكي الي مايجيب لك حق من باطل !!
ولا تروح تهاجمه وتقطع رقبته بعد ؟؟
الجواب
نعم تروح تضربه وتخبص بوجه بعد ,,,
الحين شتم رسولك وسبه وتشويه سمعته الجليلة امام خلق الله هذه تعتبرها مو اهانة ؟
او تعتبر الحين الرسول بمثابة امك واختك وعيلتك بروحها ؟
اجل وربي ابيع الدنيا بلفيها نفر نفر لاجل حذائك يا رسول الله ,,
والله اعلم بلنوايا ,,,
وربي واهبني نعمة نادرة بلزمن هذا وهي الاختراق والتدمير والحماية طبعا قبل اي شي ,,,
والحين 24/7 موجود ببحر النت ,,,
ماتشوف عيني النور بهلغرفة ,,,
اجل وش اسوي ؟؟
اروح امسك حجارة واضرب بيها السفارة الدنماركية ؟؟
ولا انتظر مثل الي مااستحق التسمية اساسا وانا متكوف الايدي ؟؟
وبراسي نعمة وفضيلة وبفضل الله من النعمة هذه قمت بتدمير موقع الجريدة
http://www.pol.dk
+
http://www.jp.dk
6 مرات
كل مرة ينقطع الاتصال عنهم 4 ساعات !!
وش رايك بلخسارة هذه ؟؟
اقل شي توصل الملايين ووالله اعلم,,,
بس براي هي عبارة عن قرصة اذن فقط لهم ماتسوي شي بلي سووه اساسا !!
وإن شاء الله حاليا ما اكتفيت بلي صار !!
لسا بعد جاييهم خراب الدار ,, سويت منتدى الحين واجمع الاخوة بيه ,,,
لانه فقط ب3 ايام 12000 مشاهد لموضوعي ,,,
ومنهم اضافة 750 ب3 ايام ,,
بفضل الله,,,
من بين كل الايميلات هذه ماجاني الا نوعتين مثل ردك هذا
وجوابي لهم
block X Delete
ماريد تهبيط عزايم ,,,
اتوقع رسالتي وصلت للجميع واشكر الاخور المراقبين على ردودهم البشارة بيهم بلخير والاخوان ,,,
خالص تحياتي
Eddy_BAck0o
box_____@hotmail.com
..........المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsfwetertgwetyw
![]()
People call mercenaries like us "Dogs of War."
.
.
.
But you're different
You are a Wolf
You will die the proud wolf you are
Solid Snake .. 1998
اسمحوا لي بمشاركتكم في هذا الموضوع الذي والله قد أحزنني كمااحزن كل مسلم غيور علي دينه .تفرقناكما هي عادتنا في كل نكبة وجهات نظر مؤيدة لردود الفعل واخرى معارضة ....واسفاه اتفق العرب على ألا يتفقوا اخبروني من فضلكم متى ، متى سيلتإم الشمل العربي والإسلامى متى ستقوم الحضارة في بلادنا، متى ستشرق شمس أمة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم من جديد.اما آن الأوان أن نترك التفكير بطريقة الأنا وننتقل للنحن ...من منكم يمكنه أن يقول لي ولكل متاسائل متي سنتفق متى ؟؟؟؟؟؟اهين رسولنا على مرئ ومسمع من العالم الا يكيفيفنا هذا الا يكفي لكي يكون نقطة تغير مسار هذه الأمة وطريقة تفكيرها ام ان الطريقة التي جعلنا نتقبل بها نكبات كل من العراق وفلسطين بما حوته من مآسي ومذلات وإهانات للعرب والمسلمين جعلتنا ننسى انا لدينا رسولا هو خير البرية وأفضل خلق الله " فداه أبي وأمي ونفسي" ....اخوتي كيف تقولون أنه ليس من النصرة اختراق مواقع للقحيفة التي نشرت تلك الصور او لقحف أخرى اتعتقدون ان من النصرة ارسال رسائل استسلام عفوا قصدت ان اقول احتجاج لحكومة البلدين والطلب من فخامة رئيس الدنمارك ان يتدخل لدى الصحيفة لجعلها تتعذر عن نشر الصور المهينة ان هي رغبتوالله لو اأهين رئيس دولة من الدول لا اقيمت الدنيا ولتقدم الناشر باعتذار في ربع ساعة من النشر ولسحبت جميع الصحف المنشورة ..فما بالك بسيد الخلق أجمعين والله حرام ان نناقش هل اختراق المواقع جائز ام لا بعد هذه الإهانة التي جرحت مشاعر كل مسلم .تدرون والله والله لو كان الأمر بيدي لأبدت الدنمارك من على الوجود ولمحوت اسمها من على الخريطة ..........استفيقوا ولا تعتقدوا ان الأمر مجرد مسألة صور وستمر كلا وألف كلا فهي حملة شرسة على الإسلام والمسلمين وانتم الأدرى بفصولها .....كفانا ذلا وهوانا كفانا خوفا من اذل خلق اللهولنقم بكل ما من شأنه ان ينصر رسول الله عليه الصلاة والسلام .....والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدنماركيين في استفتار أجري لهم كانت نتيجته
80% يرون أنه لا داعي للإعتذار على نشر هذه الصور والرسوم
ألا يستحق هؤلاء أن ندمر مواقعهم ؟؟؟؟؟
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة
كل مواقعهم ...لا![]()
People call mercenaries like us "Dogs of War."
.
.
.
But you're different
You are a Wolf
You will die the proud wolf you are
Solid Snake .. 1998
بارك الله فيك اخوي انت واخواننا بمنتدى العاصفةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsfwetertgwetyw
رحت منتداكم وشفت الروح اللي نتمناها من شبابنا
والله ان أمثالكم اخوي يشرفونا ويرفعون راسنا
الله يوفقكم ويعينكم وينصركم بنصرتكم لنبينا الكريم
محمد صلى الله عليه وسلم
جزاك الله خير
وإلى الأمام يا ابطال
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
أخي في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم كان إذا استهزئ به أحد يقتل
وعندما دخل الرسول إلى مكة قتل كل من كان يستهزئ به إلا من تاب
لذا أرى أنه من القليل أن ندمر مواقعهم
أخي والله أنا فرحت كثيراً لما قرأت ردك هذاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
لأنني أنظر إلى الناس في زماننا لا تجد أي شخص يرجع عن رأيه أبداً
جزاك الله خيراً