• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 48

    الموضوع: تم التدمير!

    1. #31
      التسجيل
      25-06-2005
      الدولة
      بلاد الحرمين
      المشاركات
      931
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      أمس مقاطعة أقتصادية

      واليوم مواقع ألكترونية

      وربما غدا (نحر الدنماركيين) كالأبقار ربما؟؟؟؟؟



      كل ما أريده أن نسير على هدى الإسلام , لا أكثر ولا أقلّ.
      بابٌ في وَسَـطِ الصّحــراءْ
      مَفتـوحٌ لِفضـاءٍ مُطلَـقْ .
      ليسَ هُنالِكَ أيُّ بِنــاءْ
      كُـلُّ مُحيـطِ البابِ هَـواءْ .
      - مالكَ مفتــوحاً يا أحمَـقْ ؟!
      - أعـرِفُ أنَّ الأمـرَ سَـوَاءْ
      لكـنّي ..
      أكـرهُ أنْ أُغلَــقْ !
      / l

    2. #32
      التسجيل
      06-12-2005
      المشاركات
      696
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
      اما بخصوص الفتوى ..فاتمنى منك لو وصلك شيئ من كبار العلماء أن تخبرنا به , فانا نفسي انتظر بيانا منهم بهذا الشأن !..
      وانا ايضا اتمنى ذلك!

      يؤسفني اخواني الكرام ان ارى انعدام الصوت السياسي الرسمي..
      فلا مؤتمر صحفي ولا بيان صحفي وكأن الامر لا يعنيهم..

      لقد تحول الشعب الى قائد..
      والشباب المتحمس والغيور يقوم (بالعمليات) ولا يوجد حتى (امير ) واحد...

      العمل غير منظم اخواني...

      لا يظنن احد انني ضد الاحتجاج...
      ولكني ادعو الى النظام.. والاتفاق على الخطوط الحمراء فيما بيننا...

      وجزاكم الله خيرا وهداكم وثبت اقدامكم

      ونصرنا على من عادانا

      آمين

      أدعو وَقلبي طافِحٌ برَغْوةِ الأحزانْ :
      يا واسِعَ الإحسانِ
      يا حَنّانُ يا مَنّانْ
      عَبْدُكَ قد أهلكَهُ التّفتيشُ عن خَليفْ
      فَابسُطْ ضِياءَ وَجْهكَ الوَضّاءِ يا لَطيفْ
      لِعَبْدكَ الضَّعيفْ
      لَعَلَّهُ
      سَيَهتدي، يَومًا، إلى شَريفْ !

      أين ذهب الشرفاء؟؟
      الماسآة لا تحدث عند ارتكاب المجرمين للجرائم وانما عندما يرى خيار الامة ذلك ولا يعملون شيئا حياله

    3. #33
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      يا اخي الحبيب حنظلة ..

      القضية ليست قضية اضرب مواقعهم واهرب وانتقم ..

      القضية هي ضرب الاقتصاد الدانمركي بكل الوسائل ..من مقاطعة اجبانهم وحليبهم الى تسبيب خسائر مالية كبيرة لمواقعهم على الانترنت ..

      على كل حال لكل منا وجهة نظر في الموضوع ..ويبدو انها ستبقى كذلك الى حين صدور الفتوى الشرعية من العلماء الكبار ..اصدروا اليوم بيانا استنكروا فيه عمل الدانمرك ويبدو انه راح عن بالهم ذكر شيء عن الشباب المتحمسين لضرب مواقع الدانمرك ..نتمنى منهم فتوى في القريب العاجل لحسم الامر ..

    4. #34
      التسجيل
      25-06-2005
      الدولة
      بلاد الحرمين
      المشاركات
      931
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      خطرت في بالي فكره أحببت أن أشاركها معكم


      المقاطعة الأقتصادية ليست كالهجوم على المواقع الإلكترونية , ولا وجه للمقارنة بينهما

      لأنه في حال المقاطعة , أنا صاحب القرار ولي الحقّ بأنّ أشتري هذا المنتج أو ذاك.

      أما تدمير المواقع (فقط لأنها دنماركية) فهذا أضرار متعمد وتعدّي على الغير مقصود.


      وبعد (هي ليست فتوى) .
      بابٌ في وَسَـطِ الصّحــراءْ
      مَفتـوحٌ لِفضـاءٍ مُطلَـقْ .
      ليسَ هُنالِكَ أيُّ بِنــاءْ
      كُـلُّ مُحيـطِ البابِ هَـواءْ .
      - مالكَ مفتــوحاً يا أحمَـقْ ؟!
      - أعـرِفُ أنَّ الأمـرَ سَـوَاءْ
      لكـنّي ..
      أكـرهُ أنْ أُغلَــقْ !
      / l

    5. #35
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنـــظله
      خطرت في بالي فكره أحببت أن أشاركها معكم


      المقاطعة الأقتصادية ليست كالهجوم على المواقع الإلكترونية , ولا وجه للمقارنة بينهما

      لأنه في حال المقاطعة , أنا صاحب القرار ولي الحقّ بأنّ أشتري هذا المنتج أو ذاك.

      أما تدمير المواقع (فقط لأنها دنماركية) فهذا أضرار متعمد وتعدّي على الغير مقصود.


      وبعد (هي ليست فتوى) .
      انت تفعل الشيء نفسه , في جميع الاحوال تؤثر على الاقتصاد الدانمركي , اختلفت الطريقة فقط لا اكثر

      اذا لم تشتري موادهم الغذائية , تكون شاركت في الحاق الضرر بشركات الغذاء الدانمركية و بالتالي أثرت على اقتصادهم , اذا شاركت في الهجوم على مواقع رسمية للدانمرك تكون أثرت على اقتصادهم بتسببك بخسائر للموقع ..

      الفكرة واحدة واختلف التنفيذ ..فقط لا اكثر

      ولا اقول هي فتوى ..ومازلنا ننتظر هذه الفتوى , والى حين صدورها سنفعل كل شيء نراه ممكنا لالحاق الضرر الاقتصادي على دولة الدانمرك ..

    6. #36
      التسجيل
      03-02-2006
      الدولة
      C:\WINDOS32
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      السلام عليكم ورحمة الله ,,,

      خواني يعطيكم العافية ,,,

      واولا اعتذر عن ااسم الي داخل بيه لانه اتوقع المنتدى مسجل بيه من قبل او قاعدته بيها شي غلط ,,,

      انا Eddy_BAck0o

      صاحب الايميل box_____@hotmail.com

      وقمت بتنظيم الاخوة بمنتدى العاصفة ومن ثم اضفتهم على هذا العنوان البريدي لاجل تخطي اي مسالة امنية على المنتدى ,,,

      ============

      الحين ردي للاخ عويلة ,,, مدري صراحة الحين وش دورك بحالة حدوث حالة بلشكل هذا معك ؟

      الي اقولك يلغالي انت والشباب الي يتابعوا الموضوع مع احترامي للجميع !!

      الحين حد تعدى على حرمة بيتك ؟ ماريد اكثر من الحكي اتوقع وصلت الرسالة !!

      وش تسوي بيه ؟

      تقول انتظر راي الحكومة والحكي الي مايجيب لك حق من باطل !!

      ولا تروح تهاجمه وتقطع رقبته بعد ؟؟

      الجواب

      نعم تروح تضربه وتخبص بوجه بعد ,,,

      الحين شتم رسولك وسبه وتشويه سمعته الجليلة امام خلق الله هذه تعتبرها مو اهانة ؟

      او تعتبر الحين الرسول بمثابة امك واختك وعيلتك بروحها ؟

      اجل وربي ابيع الدنيا بلفيها نفر نفر لاجل حذائك يا رسول الله ,,

      والله اعلم بلنوايا ,,,

      وربي واهبني نعمة نادرة بلزمن هذا وهي الاختراق والتدمير والحماية طبعا قبل اي شي ,,,

      والحين 24/7 موجود ببحر النت ,,,

      ماتشوف عيني النور بهلغرفة ,,,

      اجل وش اسوي ؟؟

      اروح امسك حجارة واضرب بيها السفارة الدنماركية ؟؟

      ولا انتظر مثل الي مااستحق التسمية اساسا وانا متكوف الايدي ؟؟

      وبراسي نعمة وفضيلة وبفضل الله من النعمة هذه قمت بتدمير موقع الجريدة

      http://www.pol.dk

      +

      http://www.jp.dk

      6 مرات

      كل مرة ينقطع الاتصال عنهم 4 ساعات !!

      وش رايك بلخسارة هذه ؟؟

      اقل شي توصل الملايين ووالله اعلم,,,

      بس براي هي عبارة عن قرصة اذن فقط لهم ماتسوي شي بلي سووه اساسا !!

      وإن شاء الله حاليا ما اكتفيت بلي صار !!

      لسا بعد جاييهم خراب الدار ,, سويت منتدى الحين واجمع الاخوة بيه ,,,

      لانه فقط ب3 ايام 12000 مشاهد لموضوعي ,,,

      ومنهم اضافة 750 ب3 ايام ,,

      بفضل الله,,,

      من بين كل الايميلات هذه ماجاني الا نوعتين مثل ردك هذا

      وجوابي لهم

      block X Delete

      ماريد تهبيط عزايم ,,,

      اتوقع رسالتي وصلت للجميع واشكر الاخور المراقبين على ردودهم البشارة بيهم بلخير والاخوان ,,,

      خالص تحياتي
      Eddy_BAck0o
      box_____@hotmail.com

    7. #37
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsfwetertgwetyw
      ============

      الحين ردي للاخ عويلة ,,, مدري صراحة الحين وش دورك بحالة حدوث حالة بلشكل هذا معك ؟

      الي اقولك يلغالي انت والشباب الي يتابعوا الموضوع مع احترامي للجميع !!

      الحين حد تعدى على حرمة بيتك ؟ ماريد اكثر من الحكي اتوقع وصلت الرسالة !!

      وش تسوي بيه ؟

      تقول انتظر راي الحكومة والحكي الي مايجيب لك حق من باطل !!

      ولا تروح تهاجمه وتقطع رقبته بعد ؟؟

      الجواب

      نعم تروح تضربه وتخبص بوجه بعد ,,,

      الحين شتم رسولك وسبه وتشويه سمعته الجليلة امام خلق الله هذه تعتبرها مو اهانة ؟

      او تعتبر الحين الرسول بمثابة امك واختك وعيلتك بروحها ؟

      اجل وربي ابيع الدنيا بلفيها نفر نفر لاجل حذائك يا رسول الله ,,

      والله اعلم بلنوايا ,,,

      وربي واهبني نعمة نادرة بلزمن هذا وهي الاختراق والتدمير والحماية طبعا قبل اي شي ,,,

      والحين 24/7 موجود ببحر النت ,,,

      ماتشوف عيني النور بهلغرفة ,,,

      اجل وش اسوي ؟؟

      اروح امسك حجارة واضرب بيها السفارة الدنماركية ؟؟

      ولا انتظر مثل الي مااستحق التسمية اساسا وانا متكوف الايدي ؟؟

      وبراسي نعمة وفضيلة وبفضل الله من النعمة هذه قمت بتدمير موقع الجريدة

      http://www.pol.dk

      +

      http://www.jp.dk

      6 مرات

      كل مرة ينقطع الاتصال عنهم 4 ساعات !!

      وش رايك بلخسارة هذه ؟؟

      اقل شي توصل الملايين ووالله اعلم,,,

      بس براي هي عبارة عن قرصة اذن فقط لهم ماتسوي شي بلي سووه اساسا !!

      وإن شاء الله حاليا ما اكتفيت بلي صار !!

      لسا بعد جاييهم خراب الدار ,, سويت منتدى الحين واجمع الاخوة بيه ,,,

      لانه فقط ب3 ايام 12000 مشاهد لموضوعي ,,,

      ومنهم اضافة 750 ب3 ايام ,,

      بفضل الله,,,

      من بين كل الايميلات هذه ماجاني الا نوعتين مثل ردك هذا

      وجوابي لهم

      block X Delete

      ماريد تهبيط عزايم ,,,

      اتوقع رسالتي وصلت للجميع واشكر الاخور المراقبين على ردودهم البشارة بيهم بلخير والاخوان ,,,

      خالص تحياتي
      Eddy_BAck0o
      box_____@hotmail.com
      ..........


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    8. #38
      التسجيل
      12-11-2005
      المشاركات
      33
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اسمحوا لي بمشاركتكم في هذا الموضوع الذي والله قد أحزنني كمااحزن كل مسلم غيور علي دينه .
      تفرقناكما هي عادتنا في كل نكبة وجهات نظر مؤيدة لردود الفعل واخرى معارضة ....
      واسفاه اتفق العرب على ألا يتفقوا اخبروني من فضلكم متى ، متى سيلتإم الشمل العربي والإسلامى متى ستقوم الحضارة في بلادنا، متى ستشرق شمس أمة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم من جديد.
      اما آن الأوان أن نترك التفكير بطريقة الأنا وننتقل للنحن ...
      من منكم يمكنه أن يقول لي ولكل متاسائل متي سنتفق متى ؟؟؟؟؟؟
      اهين رسولنا على مرئ ومسمع من العالم الا يكيفيفنا هذا الا يكفي لكي يكون نقطة تغير مسار هذه الأمة وطريقة تفكيرها ام ان الطريقة التي جعلنا نتقبل بها نكبات كل من العراق وفلسطين بما حوته من مآسي ومذلات وإهانات للعرب والمسلمين جعلتنا ننسى انا لدينا رسولا هو خير البرية وأفضل خلق الله " فداه أبي وأمي ونفسي" ....
      اخوتي كيف تقولون أنه ليس من النصرة اختراق مواقع للقحيفة التي نشرت تلك الصور او لقحف أخرى اتعتقدون ان من النصرة ارسال رسائل استسلام عفوا قصدت ان اقول احتجاج لحكومة البلدين والطلب من فخامة رئيس الدنمارك ان يتدخل لدى الصحيفة لجعلها تتعذر عن نشر الصور المهينة ان هي رغبت
      والله لو اأهين رئيس دولة من الدول لا اقيمت الدنيا ولتقدم الناشر باعتذار في ربع ساعة من النشر ولسحبت جميع الصحف المنشورة ..فما بالك بسيد الخلق أجمعين والله حرام ان نناقش هل اختراق المواقع جائز ام لا بعد هذه الإهانة التي جرحت مشاعر كل مسلم .تدرون والله والله لو كان الأمر بيدي لأبدت الدنمارك من على الوجود ولمحوت اسمها من على الخريطة ..........
      استفيقوا ولا تعتقدوا ان الأمر مجرد مسألة صور وستمر كلا وألف كلا فهي حملة شرسة على الإسلام والمسلمين وانتم الأدرى بفصولها .....كفانا ذلا وهوانا كفانا خوفا من اذل خلق الله
      ولنقم بكل ما من شأنه ان ينصر رسول الله عليه الصلاة والسلام .....
      والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




    9. #39
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      بإنتظار الفجر
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      219
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      الدنماركيين في استفتار أجري لهم كانت نتيجته
      80% يرون أنه لا داعي للإعتذار على نشر هذه الصور والرسوم
      ألا يستحق هؤلاء أن ندمر مواقعهم ؟؟؟؟؟
      لا تحزن

      فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

      والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

    10. #40
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة
      الدنماركيين في استفتار أجري لهم كانت نتيجته80%
      يرون أنه لا داعي للإعتذار على نشر هذه الصور والرسوم
      ألا يستحق هؤلاء أن ندمر مواقعهم ؟؟؟؟؟

      كل مواقعهم ...
      لا



      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    11. #41
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      بإنتظار الفجر
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      219
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsfwetertgwetyw
      السلام عليكم ورحمة الله ,,,

      خواني يعطيكم العافية ,,,

      واولا اعتذر عن ااسم الي داخل بيه لانه اتوقع المنتدى مسجل بيه من قبل او قاعدته بيها شي غلط ,,,

      انا Eddy_BAck0o

      صاحب الايميل box_____@hotmail.com

      وقمت بتنظيم الاخوة بمنتدى العاصفة ومن ثم اضفتهم على هذا العنوان البريدي لاجل تخطي اي مسالة امنية على المنتدى ,,,

      ============

      الحين ردي للاخ عويلة ,,, مدري صراحة الحين وش دورك بحالة حدوث حالة بلشكل هذا معك ؟

      الي اقولك يلغالي انت والشباب الي يتابعوا الموضوع مع احترامي للجميع !!

      الحين حد تعدى على حرمة بيتك ؟ ماريد اكثر من الحكي اتوقع وصلت الرسالة !!

      وش تسوي بيه ؟

      تقول انتظر راي الحكومة والحكي الي مايجيب لك حق من باطل !!

      ولا تروح تهاجمه وتقطع رقبته بعد ؟؟

      الجواب

      نعم تروح تضربه وتخبص بوجه بعد ,,,

      الحين شتم رسولك وسبه وتشويه سمعته الجليلة امام خلق الله هذه تعتبرها مو اهانة ؟

      او تعتبر الحين الرسول بمثابة امك واختك وعيلتك بروحها ؟

      اجل وربي ابيع الدنيا بلفيها نفر نفر لاجل حذائك يا رسول الله ,,

      والله اعلم بلنوايا ,,,

      وربي واهبني نعمة نادرة بلزمن هذا وهي الاختراق والتدمير والحماية طبعا قبل اي شي ,,,

      والحين 24/7 موجود ببحر النت ,,,

      ماتشوف عيني النور بهلغرفة ,,,

      اجل وش اسوي ؟؟

      اروح امسك حجارة واضرب بيها السفارة الدنماركية ؟؟

      ولا انتظر مثل الي مااستحق التسمية اساسا وانا متكوف الايدي ؟؟

      وبراسي نعمة وفضيلة وبفضل الله من النعمة هذه قمت بتدمير موقع الجريدة

      http://www.pol.dk

      +

      http://www.jp.dk

      6 مرات

      كل مرة ينقطع الاتصال عنهم 4 ساعات !!

      وش رايك بلخسارة هذه ؟؟

      اقل شي توصل الملايين ووالله اعلم,,,

      بس براي هي عبارة عن قرصة اذن فقط لهم ماتسوي شي بلي سووه اساسا !!

      وإن شاء الله حاليا ما اكتفيت بلي صار !!

      لسا بعد جاييهم خراب الدار ,, سويت منتدى الحين واجمع الاخوة بيه ,,,

      لانه فقط ب3 ايام 12000 مشاهد لموضوعي ,,,

      ومنهم اضافة 750 ب3 ايام ,,

      بفضل الله,,,

      من بين كل الايميلات هذه ماجاني الا نوعتين مثل ردك هذا

      وجوابي لهم

      block X Delete

      ماريد تهبيط عزايم ,,,

      اتوقع رسالتي وصلت للجميع واشكر الاخور المراقبين على ردودهم البشارة بيهم بلخير والاخوان ,,,

      خالص تحياتي
      Eddy_BAck0o
      box_____@hotmail.com
      بارك الله فيك اخوي انت واخواننا بمنتدى العاصفة
      رحت منتداكم وشفت الروح اللي نتمناها من شبابنا
      والله ان أمثالكم اخوي يشرفونا ويرفعون راسنا
      الله يوفقكم ويعينكم وينصركم بنصرتكم لنبينا الكريم
      محمد صلى الله عليه وسلم
      جزاك الله خير
      وإلى الأمام يا ابطال
      لا تحزن

      فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

      والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

    12. #42
      التسجيل
      11-07-2005
      الدولة
      C:\WINDOWS\system
      المشاركات
      3,760
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
      كل ما أريده أخ كايتو ... هو أن نجيد دفاعنا عن الرسول صلى الله عليه وسلم
      قتال الشوارع هذا ليس منه فائدة ترجى على المدى البعيد
      حروب الهكرز هذي أظن الله أعلم ... ان هناك الكثير لنخسره والقليل لنكسبه
      أولا ... من تظن أفضل ... الهكرزالمسلمين أم الهكرزالغربين
      أعتقد أن الغربيين أفضل ... لذا فلا داعي لدخول معارك احتمال الخسارة فيها كبيرة نسبيا

      ثانيا ... إذا أغلقنا هذه المواقع ... ماذا سنستفيد ؟؟
      موضوع الصور هذه الكل يعلم بها وسينساها الكل بعد بضعة شهور

      أما إن أغلقوا هم المواقع الإسلامية الدعوية ... فالخسارة أشمل
      المواقع الإسلامية خيرها أعم من شر هذه المواقع ...
      والمواقع الإسلامية ليست مؤقتة كما هو حال هذه الصور اللعينة

      لذا أظن أن في حروب الهكرز هذي ... هناك الكثير لنخسره والقليل لنكسبه
      لذا فالأفضل أن نتجنبها في رأيي

      نعم ندافع عن الرسول الكريم ... لكن ... بحكمة ونظر بعيد

      شكرا على التواصل

      أخي في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم كان إذا استهزئ به أحد يقتل
      وعندما دخل الرسول إلى مكة قتل كل من كان يستهزئ به إلا من تاب
      لذا أرى أنه من القليل أن ندمر مواقعهم

    13. #43
      التسجيل
      11-07-2005
      الدولة
      C:\WINDOWS\system
      المشاركات
      3,760
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويلة
      أعني بها حروب الهكرز


      1-0


      2-0


      3-0


      4-0


      5-0


      إلى الأمام يا هكرز
      أخي والله أنا فرحت كثيراً لما قرأت ردك هذا
      لأنني أنظر إلى الناس في زماننا لا تجد أي شخص يرجع عن رأيه أبداً
      جزاك الله خيراً

    14. #44
      الصورة الرمزية فارس المجد
      فارس المجد غير متصل Old Montada's Soldier
      المركز الثالث في مسابقة رتل و أذن
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      3,207
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      قبحهم الله لقد انفتح الموقع .
      لكن هذا لا يعني أننا خسرنا المعركة سنرى هل سيحرقون القرآن أم لا قاتلهم الله بكفرهم

    15. #45
      التسجيل
      25-01-2006
      الدولة
      maroc
      المشاركات
      736
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تم التدمير!

      سلام لله عليكم اخواني في الحقيقة من منا لم يحس بالالم ولم يحضر الغضب نفسه من جراء كل هدا الدل لدي لحق بنا ا لي هده الدرجة ما زلنا نفكر كيف و حبيب الله يهان من طرف ابناء الخنازير و امام اعيننا
      لا و الف لا الا رسول الله صلى الله عليه و سلم لقد صبرنا كثيرا على الدل و المهانة الى متى ؟
      ادا كان التدمير يشفي القليل من غضبي على الاقل فانا معه نعم علينا استخدام اي وسيلة . و كيف ما كانت حتى ولو كانت على حساب الاقتصاد الاسلامي و المسلمين لان حبيب الله اغلى و اهم من كل شي في هده الدنيا وليس كما قال الاخ عويلة ......
      ابي و امي و نفسي فداك يا رسول الله
      لئن سألتني يا رب يوم القيامة عن ذنبي لأسألنك عن رحمتك
      ولئن سألتني يارب عن تقصيري لأسألنك عن عفوك
      ولئن قذفتني في النار لأخبرن أهل النار أني أحبك
      كفاني عزاً أن تكون لي رباً وكفاني فخراً أن أكون لك عبداً

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •