نقاشات الأنمي ...The Amida channel|| Free Program|| - الصفحة 3
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 130 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 1945

    الموضوع: ...The Amida channel|| Free Program||



    1. #31
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Sekai Otaku Anime
      المشاركات
      488
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      اعناد لك



      هاهاهاها XD


      بالنسبة للأغاني
      السبب هو اني مب فاضي اجمع سيئاتكم ,الي فيني كافينيXD
      ونت وش خصك منو قال انها بتجي فيك
      كل واحد ياخذ سيئاته
      ههههههه ما ادري من كان يترجانى عشان يجي برمودا معاناXD
      الى اذكر انه رلينا وانمى قير XD
      وبعدين يمكن عمرنا يعجز, لكن صداقتنا وحلمنا مابيعجز <---قوم عنه
      [/QUOTE]


      هييي نشوف يوم بتعجز وبتقول لحفادك انك كنت تحلم تروح برمودا ويقولون لك عجوز مخرف


    2. #32
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      .. إنني أحس على وجهي بألم كل صفعة تُوجه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد
      المشاركات
      471
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      أقول شباب شوفو هالخبر

      فيروس يغزو الكمبيوتر غداً


      يتوقع معدو برامج مكافحة الفيروسات المعلوماتية أن ينشط فيروس معلوماتي جديد ينتقل عن طريق البريد الالكتروني عبر عرض أفلام وصور اباحية، اعتباراً من غد الجمعة. ويسمى الفيروس المعد للانطلاق في الثالث من كل شهر “نيكسيم دي” وكذلك “بلا كمال اي” و”بلاك ورم” وهو من عائلة “الدوديات”، وهي فيروسات مبرمجة لتبدأ العمل وحدها من دون الاستعانة ببرنامج محدد على الكمبيوتر.

      وينتقل الفيروس عن طريق رسائل الكترونية تقترح صوراً اباحية، وخصوصاً تلك المتضمنة في كتب “الكاما سوترا” تحت عناوين مثل “أفضل مشهد” و”ملكة جمال لبنان 2006” (ميس ليبانون 2006) أو “صور كاما سوترا اباحية”.

      ويقول المبرمجون الذين يختلفون بشأن الأرقام، ان هذه “الدودة” تمركزت في مئات الآلاف من أجهزة الكمبيوتر في العالم.

      وفي حال تنشطيها، ستعمل الدودة على الغاء عدد كبير من الملفات على القرص الصلب للكمبيوتر وخصوصاً وثائق معدة مع برامج “وورد” و”اكسل” و”باور بوينت”. كما سيعمل الفيروس على جمع كافة العناوين البريدية على الكمبيوتر للانتقال اليها، وعلى تعطيل برامج الحماية من الفيروسات.

      ويؤكد المبرمجون أن برامج الحماية من الفيروسات قادرة على تعطيل الفيروس الجديد وهم يحضون المستخدمين على التحقق من تحديث تلك البرامج. (ا.ف.ب)

      تحمولووووووووو

      يكفيني مره وحده يوم الهندي مسح 19 GB من الكمبيوتر مره وحده .... والله ما رقدت الليل ذاك اليوم

      وسرتله اليوم الثاني وكنت متحول (سوبر سيان ^^) ..بس الدنيا كانت رمضان والواحد ماله الا دينه ؟؟

      هالمره نفد بجلده .


      قاطعو من سب سيدنا محمد


    3. #33
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      Lost in The Bermuda Triangel
      المشاركات
      2,123
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      فوجان
      سراب+دمس ^_________^
      ~^^
      سوشي
      بعض الناس يبالهم ضرب >_>

      شو رايك أميدا
      ماعاش
      اميدا
      ههههههه ما ادري من كان يترجانى عشان يجي برمودا معاناXD
      هيه والله , صج بثتك كانوا XD
      وبعدين يمكن عمرنا يعجز, لكن صداقتنا وحلمنا مابيعجز <---قوم عنه
      نعم نعم , صدقت XD
      وي ول زتيني قو , على الاقل باحاسيسنا
      انت آخر واحد تمزح معاي ألحين XD
      ههههههههههههههههههههههههه XD
      تعيش وتاكل غيرها اقين
      أوف حدهم والله
      هههههههههه

      ان شاء الله تعجبك XD
      دمس
      اذا سرتي الشرق تلاقيني واذا سرتي الغرب تلاقيه
      انا اسرتي في قلوب الناس
      هانداسان
      هاهاهاها XD
      أههههههههههههه XD
      ونت وش خصك منو قال انها بتجي فيك
      كل واحد ياخذ سيئاته
      الرسول عليه الصلاه والسلام قال : كلكم راعا وكلكم مسؤل عن رعيته .
      فاميدا راعي الموضوع هاي وكل شي يحدث فيه هوه مسؤل فيه والسيئه الي تحدث وماينهي عنها يعتبر مشترك هوه فيها
      والحين انتي لهدرجه تبغين ازودين سيأتكXD
      عيال اخر زمن والله XD
      الى اذكر انه رلينا وانمى قير XD
      رلينا كان يايه معززه معانا لانها تدفع التكاليف كلها XD
      بس انتوا ماكانت منكم فايده
      هييي نشوف يوم بتعجز وبتقول لحفادك انك كنت تحلم تروح برمودا ويقولون لك عجوز مخرف
      غلط , احنا بنكلمهم عن مغامراتنا وذهابنا لبرمودا مو عن احلام ماتحققت لانه مابنكون نملك اي حلم ماحققناه

    4. #34
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,605
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: Super Shadow11 PSN ID: Super_Shadow11 Wii Code: Super_Shadow11

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      ماعاش
      هدوني عليه ، هدوني عليه :mad22:


    5. #35
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      ....................

      My personal army


    6. #36
      التسجيل
      31-07-2005
      الدولة
      trying to be in someone's heart
      المشاركات
      613
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT-BOY
      ....................
      ؟؟؟
      1
      2
      3
      4
      5
      6
      7


      It IS not about the money, It is about sending a message.


    7. #37
      التسجيل
      06-07-2005
      الدولة
      City of Dust
      المشاركات
      688
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      اوهاااااااااايو (^+^)\
      اخيراً انفتحت القناه <<< توها تنتبه
      مشكور Amid------maru لفتحك الموضوع ^O^
      * محتاجه اني اهذر شوي *
      كأن فيه احد ذكرني هنا
      Yoo Handasan
      (^+^)\
      الى اذكر انه رلينا وانمى قيرل XD
      O.o ... ماشالله !!
      يعني الحين تبريتي من السالفه (_ _ +)
      هييي نشوف يوم بتعجز وبتقول لحفادك انك كنت تحلم تروح برمودا ويقولون لك عجوز مخرف
      لوووووووووووووووول XD كثري منها
      ====
      king sarab
      رلينا كان يايه معززه معانا لانها تدفع التكاليف كلها XD
      وانتوا ماوراكم الا تبلعون حلال العالم XD
      الا على طاري ** Relena ** هي وينها مختفيه هاليومين
      بس انتوا ماكانت منكم فايده
      الله واعلم منو اللي منه فايده !!
      يكفي ان احنا اقنعنا ريلينا تبدل رايها وتجي معانا XD
      =====
      ماعندي شيء ثاني اتكلم عنه
      See Ya
      (^-^)\





    8. #38
      التسجيل
      22-09-2004
      الدولة
      Lost in The Bermuda Triangle
      المشاركات
      1,382
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^.^
      صباح الخير جميعا..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Handasan



      ونت وش خصك منو قال انها بتجي فيك
      كل واحد ياخذ سيئاته

      مثل ماقال سراب
      وايضا اذا كلامك صحيح, انا احبكم واهتم لكم, فما ابيكم تاخذون سيئاتXD
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Handasan


      الى اذكر انه رلينا وانمى قير XD

      هههه تبريتي منهم ألحينXD


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Handasan


      هييي نشوف يوم بتعجز وبتقول لحفادك انك كنت تحلم تروح برمودا ويقولون لك عجوز مخرف
      غلط , احنا بنكلمهم عن مغامراتنا وذهابنا لبرمودا مو عن احلام ماتحققت لانه مابنكون نملك اي حلم ماحققناه ^.^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة satan
      يكفيني مره وحده يوم الهندي مسح 19 GB من الكمبيوتر مره وحده .... والله ما رقدت الليل ذاك اليوم

      وسرتله اليوم الثاني وكنت متحول (سوبر سيان ^^) ..بس الدنيا كانت رمضان والواحد ماله الا دينه ؟؟

      هالمره نفد بجلده .
      هههه,مسكين الهندي مب قاصد حظه حلو انكم في رمضان
      ومشكور على التحذير ساتان^.^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab
      هيه والله , صج بثتك كانوا XD
      هيهيهي,كانوا ولا زالوا XD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab
      نعم نعم , صدقت XD
      وي ول زتيني قو , على الاقل باحاسيسنا
      يب يب,زتيني


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab
      هههههههههه



      ان شاء الله تعجبك XD
      اكرهك ! اكرهك ! اكرهك XD


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
      اوهاااااااااايو (^+^)\
      اخيراً انفتحت القناه <<< توها تنتبه
      مشكور Amid-----maru لفتحك الموضوع ^O^
      * محتاجه اني اهذر شوي *
      هلا والله بـAnime--------Girl
      الصراحه كنت اتمنى تواجدك بالموضوع^.^ألحين في شخص ثاني نتطنز عليه غير هاندا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
      O.o ... ماشالله !!
      يعني الحين تبريتي من السالفه (_ _ +)
      ههه شفتي شلون! لا وتبون تروحون برمودا بعد بصداقتهم هذيXD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl

      وانتوا ماوراكم الا تبلعون حلال العالم XD
      الا على طاري ** Relena ** هي وينها مختفيه هاليومين
      هههههه,نحن نستخدم حلال العالم في الخير!
      بدال ما يروح على مكافحة الأرهاب وصنع القنابل..الخ
      وبالنسبة لرلون,المنتدى ما يشتغل عندها! Make ur self usefull وشوفيلها حل بدال هالقعده

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
      الله واعلم منو اللي منه فايده !!
      يكفي ان احنا اقنعنا ريلينا تبدل رايها وتجي معانا XD
      هههه قصدك نحن سمحنا لها تروح معاكم^.^
      ----
      ويلا عن اذنكم,رايح البحر

      مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

    9. #39
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      عالبـــــــــــــــــــــــــــــركة واخيرا رد -^.^- مياو !
      اشلونكم يالحلوين شخباركم -^-^-
      والله اشتقت لكم واااااااااااااااايــــــــــــــــــــــــد ->.<- مياو !!
      وكله من سبه هالنت وخرابيطه و الحرق ومياو -.-" نيا نيا
      -----------------------------
      لحد الحين ما قريت شي بروح اقرا وارد مياع -^.^-
      بربو -^.-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    10. #40
      التسجيل
      18-04-2005
      الدولة
      نكــدا ,, Canada خخخخ
      المشاركات
      1,278
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      --------------------<<<<< ما عنده سالفه ^^"

      Trying to be Back ...

    11. #41
      التسجيل
      30-07-2002
      الدولة
      anime world
      المشاركات
      1,061
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

      بعـــــــــــــــــــــد غيـــــــــــــــــــــــاب طويـــــــــــــــــــــــــل

      >>>روحي يا شيخه واردي على موضوعك

      طبعا بعد ما اسلم علييييييييييييييييييييييكم

      SO GOOD TO BE BAAAAACK



      من جد شباااااااااااااااب كييييييييييييييييييييييفكم؟....

      واخييييييييررررررررررااااااااااااااااااااا شفت فيلم T___________T

      full metal alchemist




      حياتي وروحي وقلبي وعمري >>> كلها بس اكيد بعد جاراااااااااااااا



      >>>ليش جبتي الصوره الثانيه؟...

      طبعا عشان هي اعجبتني كثييييييير والخلفيه وكذا وجامعين لك الشخصيات وفيها حبيبه قلبي LUST..

      طبعا رأي للفيلم حلووو وكل شيء وكنت اتمنى اشوف الفونس وشفته...

      بس يلي يقهر اشيااااااااااااااااااااااااااااء كثييييييييييييييييييييره ....فأبي اعرف انتوا بعد حسيتوا بذا الشيء...

      LIKE ME يعني؟؟..


      ملاحظه: لها حوالي ست شهور تستنى الفيلم يجي بعد ما شافت المسلسل + ماعندها ابتسامات على الرد فحنوا علي ... وخلللللللللللللصت اختبااااااااااااااااااااااااااراااااااااااااااااااااات (اذا كنتوا تبوا تسألون عني )..



      ولا اله الا الله ((سبحان الله))..للمره الرابعه وصل ردي واخير ا ^_______^ 560 بس اول رد في الصفحه 41 لا اله الا الله

      المهم في الختاااااااااام السلاااااااااااام
      مـــع تحيـــاتي رئيــــسة The F.B.I Group



      thanx 4 the duato "Kudas + AY

    12. #42
      الصورة الرمزية meyrin
      meyrin غير متصل •·.·°¯`·.·• وردة ٌ من ثلج •·.·°¯`·.·•
      نايم
       
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      ما زلت ُ هنا في نفس المكان ..
      المشاركات
      1,391
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      السلاااااااااااام عليكم جميعا
      شحالكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      شحالك اخوي العميد ؟
      ان شاء الله بخير

      طبعا مثل ما تعرفوا ان ما شاركت قبل بهذا الموضوع حق العميد
      بس اسمحوا لي بالمشاركة والتعليق

      TNT_BOY
      ...................
      الصرااااااااااحة هذا افضل تعليق
      وانا اشارك اخوي تنت بوي برأي
      وانتوا كمان صح








      صمتا ً يا ضجيج الماضي ! .. فأنا أريد أن أرسم مستقبلي بهدوء ..


    13. #43
      الصورة الرمزية meyrin
      meyrin غير متصل •·.·°¯`·.·• وردة ٌ من ثلج •·.·°¯`·.·•
      نايم
       
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      ما زلت ُ هنا في نفس المكان ..
      المشاركات
      1,391
      المواضيع
      138
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      ووووووووووووووووو
      نسيت اقولكم اني مريم ديار وغيرت اسمي ل (MEYRIN )
      شرايكم بأسمي اليديد
      اكيد الي ما تابع كاندام سيد بيقول وش هذا الاسم
      ومين يابته
      هذي اذا تابعتوا كاندام سييد
      هذي رفيقة ATHRUN ZALA
      الصراحة من غيرت اسمي كنت حايرة اي اسم اختار
      وكان هذا الاسم الحل الوحيد
      على العموم الاسم مب مهم
      بقدر اهمية الي يحمله
      مع السلامة يا احلى اعضاء



      صمتا ً يا ضجيج الماضي ! .. فأنا أريد أن أرسم مستقبلي بهدوء ..


    14. #44
      التسجيل
      26-12-2004
      الدولة
      ~Niflheim~
      المشاركات
      2,321
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      مشكوور أميدا على أفتتاح هذا الموضوع و الى بعتبرة المجلس مال الأنمي
      يعني احين نقدر نسولف على كيفنا صح؟
      يعني نقدر نسمية مجلس منتدى الأنمي The Second Story؟

      ليهنقاشات الأغاني و الكلام عنها ووضع اخبارها وكل مشتاقتها
      ممنوعه

      يمكن لأن الأغاني حرام


      يله سراب و يوري و بيكاتشوا بنكمل سوالفنا هني ^____^
      وعليا عليه متحملنا بعد شسوي ... الصبر مفتاح الفرج
      هيهيهيهيهيهيهيهيهييهيهيهيه >>>> صارت الساحرة المجنونه ->.>-" مياو ->.<- !
      جان سويتيله Full Cure قبل ما يموت و خلصتينا -_-
      احين عاد لازم تسويلة Revive
      لا تقولين ما عندج MP >.>
      إذا ما عندج سيري الجمعية و خذي غرشتين فونكس داون و خذيلي بعد كمن غرشة بوشن XD

      الله يخليك بس XD
      انتوا يعني بمعنويات عاليه او منخفضه اتوقعون بتهزموني
      اكيد ^____^
      طبعا ^^
      Sure!

      انا ماحب القطط الوسيمين XD
      خلاص راحت عليك , انا مابيها ولو تعطيني فوقها 5000 درهم مالينك << طبعا القطوه مابيها بس الفلوس شور انا ابيهم XD
      كيفك عيل بعطيها حق يوري يمكن تبغيها >.>
      تبينها؟!

      انا قلم الرصاص يخليني احس اني ارسم من جد فماحبه , احب انا اخربط بروحي
      جان جيه السالفة عيل احين بسيير أجرب و بقولك عن النتائج بعدين ^___^

      يب ادري ماقصرت انت , بس اهم وعد ماحققته XD
      انا انتظر القوطي الي هوه ان لمتد , ليكون نسيته
      اها تذكرت القوطي بس ما اعرف شو الـ ان لمتد
      ما اذكر ان الـ ان لمتد كان حقك<<<<حقي XD
      اصلا ماشي لمبات احين <<<<توني كتبت هاذي الجملة XD

      اتعرف الجواب الان
      عرفتة ^.^<<<< شو الى عرفتة
      شو كان السؤال >.>

      لازم عرض مغري عشان ارد لكم XD
      هذا يبى عروض بعد ._.
      يذكرني بفنسنت مال فف7 ><
      عطنا عروض مغرية و بنحاول نخليك تنضم معنا بس منو بيكون الشرير بعدين؟

      في النهايه انا مثل عزوز اعتذر اذا ضايقت احد او ازعجته , وتسلمون على حسن الضيافه مع السلامه^_^
      انا بعد مثلهم و أحس ان شي وايدين زعلوا مني و أعتذر لو فعلا أزعجت حد و شكرا على ضيافتكم ^__^




    15. #45
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ...The Amida channel|| Free Program||

      ساتان..

      انا قصدي مافي وقت خاصه للي يتعاطون anime
      مافي وقت ها..مع اننا آخر مدرسه تنصرف..بس أحيانا أشوف 10 أو 15 حلقة ماعندي مشكله..طز في أم الواجبات..نحلها في المدرسه..

      هذا اذا كنت متحمس مع انمي..أما اذا ماكنت متحمس..أتفرج الين ما تقفل معايا..

      تحياتي..

    صفحة 3 من 130 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •