السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^.^
صباح الخير جميعا..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Handasan
ونت وش خصك منو قال انها بتجي فيك
كل واحد ياخذ سيئاته
مثل ماقال سراب
وايضا اذا كلامك صحيح, انا احبكم واهتم لكم, فما ابيكم تاخذون سيئاتXD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Handasan
الى اذكر انه رلينا وانمى قير XD
هههه تبريتي منهم ألحينXD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Handasan
هييي نشوف يوم بتعجز وبتقول لحفادك انك كنت تحلم تروح برمودا ويقولون لك عجوز مخرف
غلط , احنا بنكلمهم عن مغامراتنا وذهابنا لبرمودا مو عن احلام ماتحققت لانه مابنكون نملك اي حلم ماحققناه ^.^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة satan
يكفيني مره وحده يوم الهندي مسح 19 GB من الكمبيوتر مره وحده .... والله ما رقدت الليل ذاك اليوم
وسرتله اليوم الثاني وكنت متحول (سوبر سيان ^^) ..بس الدنيا كانت رمضان والواحد ماله الا دينه ؟؟
هالمره نفد بجلده .
هههه,مسكين الهندي مب قاصد
حظه حلو انكم في رمضان
ومشكور على التحذير ساتان^.^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab
هيه والله , صج بثتك كانوا XD
هيهيهي,كانوا ولا زالوا XD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab
نعم نعم , صدقت XD
وي ول زتيني قو , على الاقل باحاسيسنا
يب يب,زتيني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarab
هههههههههه
ان شاء الله تعجبك XD
اكرهك ! اكرهك ! اكرهك XD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
اوهاااااااااايو (^+^)\
اخيراً انفتحت القناه <<< توها تنتبه
مشكور Amid-----maru لفتحك الموضوع ^O^
* محتاجه اني اهذر شوي
*
هلا والله بـAnime--------Girl
الصراحه كنت اتمنى تواجدك بالموضوع^.^ألحين في شخص ثاني نتطنز عليه غير هاندا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
O.o ... ماشالله !!
يعني الحين تبريتي من السالفه (_ _ +)
ههه شفتي شلون! لا وتبون تروحون برمودا بعد بصداقتهم هذيXD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
وانتوا ماوراكم الا تبلعون حلال العالم XD
الا على طاري ** Relena ** هي وينها مختفيه هاليومين
هههههه,نحن نستخدم حلال العالم في الخير!
بدال ما يروح على مكافحة الأرهاب وصنع القنابل..الخ
وبالنسبة لرلون,المنتدى ما يشتغل عندها! Make ur self usefull وشوفيلها حل بدال هالقعده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime--------Girl
الله واعلم منو اللي منه فايده !!
يكفي ان احنا اقنعنا ريلينا تبدل رايها وتجي معانا XD
هههه قصدك نحن سمحنا لها تروح معاكم^.^
----
ويلا عن اذنكم,رايح البحر