• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 60

    الموضوع: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

    1. #31
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

      هو الصراحة انا مو عارفة..ذاكرة اني رديت بالموضوع انما لما دورت على ردي ما لقيته..

      على العموم..اولا اعتذر على الرد المتأخر جدا جدا جدا -_-"

      وتانيا..احب قول..انه ما عندك ثقة بالنفس بالمرة..!

      بصراحة اخي..انا بتضايق كتير لما يكون عنوان الموضوع يملك كلمة الفشل..

      او بالموضوع اصلا..دائما تذكر بمواضيعك انك فاشل..لازم تكون ثقتك بنفسك كبيرة..

      ولو انت جد فاشل كان ضليت ساكتة..انما انت مو فاشل..

      انت مبدع..!

      انت جافا..اللي رسوماته هزت المنتدى..تصاميمه الرائعة عجزت الالسن عن وصفها..

      هاد جافا اللي بعرفه..جافا المتألق..ووالله مو مجاملة..فأنا نفسي بكره المجاملة..

      وما بحب جامل اي حدي..مشان كون وصلتله حقه بأكلمه..

      وحقك انت..انك تعرف انك مبدع..وصدقني هي التصاميم تطلع من واحد ما عنده ثقة بالنفس..كيف لما تكون ثقتك بنفسك عالية؟؟

      اخي..صدقني..انا من اشد الناس اللي اهتموا بتصاميمك بشكل كبير..

      ومو هيك بس..انا احكيلك بيني وبينك..اني اصلا ما رجعت للمنتدى الا لاني سمعت عنك..

      قالوا انه في عضو بيرسم لوحات حلوة..وانا بصراحة من اكتر الناس اللي بتطلع على اللوحات وجديدها..

      اخي انت مبدع..واكتر من مبدع..

      تستحق كل خير والله.

      اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل..
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    2. #32
      التسجيل
      24-10-2005
      الدولة
      Darkness... Only Darkness
      المشاركات
      1,165
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      مرحبا...................

      ازاي يعني فاشل امال تصاميمي انا ايه بقي لو ده فاشل......

      تصميمك جميل اخي وفقك الله........

      لك مني ارق تحيه.....
      ^^ Plz Press Here To See My Site ^^
      Thx Untiteld
      [x]

    3. #33
      التسجيل
      02-07-2005
      المشاركات
      812
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كيفك ياغالي ان شاء الله تكون بخير ..^^
      ما شاء الله تبارك الله ..^^
      رسمه مره مره فاشله ..
      لكن منك طالعه حلوه ...^^
      اتمنى لك التوفيق في اعمال اخرى ..^^






    4. #34
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الحاسوب
      السلام عليكم

      أخي العزيز جافا

      قد سبقتني للفكره
      كنت أريد أن أفتح موضوع لأسميه تصاميم ما قبل التاريخ أعرض فيه تصاميمي الفاشلة
      لك قصب السبق

      بالتوفيق


      وعليكم السلام !!
      اهلا وسهلا ويا مرحبا .. اهلا بالفائز بالمركز الاول ^^ .. كنت ابحث عن الاول .. واخيرا وجدتها عن من يستحقها ^^

      رائع ^^ .....
      وافتح الجالاري ^^ ... خلينا نشوف جالاريك ههههه ....
      تسلم حبيبي .. وتسلم على مرورك ^^ ... تسلم ^^

    5. #35
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      يؤ يؤ يؤ
      واااااااااااااااعيبااااااااااه
      شهالتصميم الفاااااااشل






















      خخخخخخخ
      هههههههههههههه
      هعهععهعهعهععههععهعهعع
      كح كح >>احم احم صحه
      ابوووووووووك يالعنوان اللي موب راكب على التصميم المسكين
      التصميم كوووووووول يالدووووب
      حرامووون عليكون تصفونهون بهالاسمون>>ضاعت اللغه ><"
      التصميم توووحفه يالدوووب >>>تمون الاخت
      موفق إن شاء الله في تصاميم قادمه
      بمسميات ماادري وش تبي


      سايونرااااااا


    6. #36
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Imaginary
      جافا ايها المشاكس
      اي تصاميم فاشله الله يهديك بس -_-"
      والله التصميم رائع ويجنن
      انا اللي يبغالي افتح موضوع للتصاميم الفاشله مو انت ايها المبدع ~.~
      نقاط القوة: الالوان - الفكره - البساطه
      نقاط الضعف: عنوان الموضوع ~.~
      ^^ .... احلى نقد واحلى نقاط قوة وضعف << عاجبته الفكرة

      اهلا وسهلا .. ويا مرحبا ^^ .... الله واكبر ... تتكلم وكأنني احسن منها في التصاميم

      اهجدي ايتها الخيال ^^
      لست بفايق ابدن ... هالمجاملات ,’,’,’

      شكرا لمرورك .. شكرا لك ... ووفقك الله وسدد خطاك ^^
      << يلمح عن التصميم ههههه

    7. #37
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Never Die
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...^^


      كيفك جافا الجوافه ان شاء الله تكون بخير وصحة

      تصميمك رائع جدا يالفاشل .... حرام عليك هذا كله تصميم فاشل

      انت الفشل عندك ابداع ^^

      تأثير الخط مرررررررر جميل

      ننتظر التصاميم الفاشله الاخرى

      بالتوفيق جوافه


      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
      كيفك يا سنيك ..... ^^ شكرا لك يا سنيك
      الله يقدرنا على عمل نصف ما تعمل يا سنيك
      انت اكبر مصيبة هههههههههه
      شكرا لك .... وسوف اضع الفشل كله ههههه... بس اهم شي .. تجي >< واشوفك >< ....

      سلام ^^

    8. #38
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digerati
      JAVA


      JAVA

      كيفك!؟! أخبارك؟!؟

      قال تصميم فاشل قال.. أنت عملت كذا عن قصد.. أكيد عن قصد

      يا أخي.. مهضوم شو بدنا نعمل لك؟!!

      أسفين على التأخر<<<منيح الي رد -__-"

      و الصراحة التصميم حلو مو فاشل يمكن بايخ بس مو فاشل <<< فت بالحيط... صح؟!

      هههههههههههه أمزح معك

      المهم قلتلي ليش غايبين الشباب.. بسيطة.. الأمر معروف يعني ما

      بدنا نخبي على بعض الشغلة واضحة متل عين الشمس..

      -
      -
      -
      -
      -

      -----> عندهم مدارس

      المهم.. باي ><


      اهلا بك يا ... صاحبي ^^
      فينك ياخي .... ^^
      عادي جدا ... بس وجودك والله يريحني ^^
      ^^ .. مدارس هاه ^^

      المهم .. حياك ربي وشكرا لمرورك .... شكرا لك ..
      شكرا لككككك ^^

    9. #39
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر المظلم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


      هو الصراحة انا مو عارفة..ذاكرة اني رديت بالموضوع انما لما دورت على ردي ما لقيته..

      على العموم..اولا اعتذر على الرد المتأخر جدا جدا جدا -_-"

      وتانيا..احب قول..انه ما عندك ثقة بالنفس بالمرة..!

      بصراحة اخي..انا بتضايق كتير لما يكون عنوان الموضوع يملك كلمة الفشل..

      او بالموضوع اصلا..دائما تذكر بمواضيعك انك فاشل..لازم تكون ثقتك بنفسك كبيرة..

      ولو انت جد فاشل كان ضليت ساكتة..انما انت مو فاشل..

      انت مبدع..!

      انت جافا..اللي رسوماته هزت المنتدى..تصاميمه الرائعة عجزت الالسن عن وصفها..

      هاد جافا اللي بعرفه..جافا المتألق..ووالله مو مجاملة..فأنا نفسي بكره المجاملة..

      وما بحب جامل اي حدي..مشان كون وصلتله حقه بأكلمه..

      وحقك انت..انك تعرف انك مبدع..وصدقني هي التصاميم تطلع من واحد ما عنده ثقة بالنفس..كيف لما تكون ثقتك بنفسك عالية؟؟

      اخي..صدقني..انا من اشد الناس اللي اهتموا بتصاميمك بشكل كبير..

      ومو هيك بس..انا احكيلك بيني وبينك..اني اصلا ما رجعت للمنتدى الا لاني سمعت عنك..

      قالوا انه في عضو بيرسم لوحات حلوة..وانا بصراحة من اكتر الناس اللي بتطلع على اللوحات وجديدها..

      اخي انت مبدع..واكتر من مبدع..

      تستحق كل خير والله.

      اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل..
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
      لا عيب من الفشل ,
      ولا عيب من قول تصميم فاشل ^^
      ولا عيب من قول فشلت ....

      القهر هو .. قول .... انا فاشل ... !!

      وجافا لا يعتقد نفسه .. فاشلا ... بل يعتقد انه سيفشل في بعض الامور ,
      والتي من سفاسف الامور ^^

      هذا كل شي ^^

      المهم كيفك ؟ بخير وصحة ^^ ؟ مافيه كحة ^^ ؟؟

      شكرا لكلامك الجميل ^^
      والذي دائما يسعدني .. سواء نقد , توبيخ , كلام عادي , شتم ههههههه ..
      دائما ردودك ترفع المعنويات , تسعد قلوب الاعضاء ... واشياء اخرى ^^

      شكرا لمرورك ... وردك .. وتعطفك علي بكم سطر ^^

      شكرا لك ,
      ووالله لم اعد اهتم لتطوير نفسي في التصاميم .. بقدر ما اريد رؤية اصدقائي في المنتدى امثالك وامثال سنيك , ودارك الكل والله
      تسلمي وتسلمو ^^

      واحلى شي ... المنتدى واعضائه ^^ ,,,
      ولا يهمني غير المنتدى الان ^^


      نشوفك هاه .. على فكرة . فين النقد ؟؟؟؟؟؟

    10. #40
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wolf Die
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      كيفك ياغالي ان شاء الله تكون بخير ..^^
      ما شاء الله تبارك الله ..^^
      رسمه مره مره فاشله ..
      لكن منك طالعه حلوه ...^^
      اتمنى لك التوفيق في اعمال اخرى ..^^

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
      اهلا وسهلا ^^ .... رسمة مرة فاشلة هههههههه ^^
      ولكن صارت احلى ... لما انت شفتها ^^

      شكرا لك ^^
      وشكرا لمرورك يا ... صاحب .. ولدي هههههههههههه

    11. #41
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
      يؤ يؤ يؤ

      واااااااااااااااعيبااااااااااه
      شهالتصميم الفاااااااشل






















      خخخخخخخ
      هههههههههههههه
      هعهععهعهعهععههععهعهعع
      كح كح >>احم احم صحه
      ابوووووووووك يالعنوان اللي موب راكب على التصميم المسكين
      التصميم كوووووووول يالدووووب
      حرامووون عليكون تصفونهون بهالاسمون>>ضاعت اللغه ><"
      التصميم توووحفه يالدوووب >>>تمون الاخت
      موفق إن شاء الله في تصاميم قادمه
      بمسميات ماادري وش تبي


      سايونرااااااا


      هههههههههههه هاهاها
      كالعادة ههههههههه اكبر صرقعة في التاريخ تمر من هنا هههههههههههههه << يمون الاخ
      تسلمي والله عالمرور عالطاير والجميل
      بس انا ماني دوب ... صعلوك

    12. #42
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dangercommandoo
      مرحبا...................

      ازاي يعني فاشل امال تصاميمي انا ايه بقي لو ده فاشل......

      تصميمك جميل اخي وفقك الله........

      لك مني ارق تحيه.....

      اهلا وسهلا ^^
      اهلا بيك يا معلم ^^ , توقيعك جميل يا معلم ^^ ,, تسلم والله يا معلم ^^

      شكرا لك ولمرورك ... يا معلم ^^

    13. #43
      التسجيل
      24-10-2005
      الدولة
      Darkness... Only Darkness
      المشاركات
      1,165
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      ايه حكايه معلم معاك؟

      هاهاهاهاها

      شكرا علي رايك في التوقيع الله يخليك

      علي العموم انا عايز ايمالك يا معلم

      قشطه يا معلم

      اه...... نسيت اقولك ما تبقاش تخش متخفي تاني (سيحتلك)

      اوك باي
      ^^ Plz Press Here To See My Site ^^
      Thx Untiteld
      [x]

    14. #44
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      جافا أنت مبدع .. بس لازم تعرف بهذا الشي ,,, بس لما تقول كلمة الفشل فهي كلمة كبيرة و تعني العدم الظهور بنتيجة و بالعكس أنت عندك نتيجة فلماذا تظلم التصميم و تنعته بأنه من إحدى التصاميم الفاشلة ..

      كل تصاميمك إلى حد الأن تعجبني واصل عملك -و معرض خمس صفحات على صورة وحدة ؟-

    15. #45
      التسجيل
      24-10-2005
      الدولة
      Darkness... Only Darkness
      المشاركات
      1,165
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      و معرض خمس صفحات على صورة وحدة ؟-
      و يقولك فاشل
      ^^ Plz Press Here To See My Site ^^
      Thx Untiteld
      [x]

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •