السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هو الصراحة انا مو عارفة..ذاكرة اني رديت بالموضوع انما لما دورت على ردي ما لقيته..![]()
على العموم..اولا اعتذر على الرد المتأخر جدا جدا جدا -_-"
وتانيا..احب قول..انه ما عندك ثقة بالنفس بالمرة..!
بصراحة اخي..انا بتضايق كتير لما يكون عنوان الموضوع يملك كلمة الفشل..
او بالموضوع اصلا..دائما تذكر بمواضيعك انك فاشل..لازم تكون ثقتك بنفسك كبيرة..
ولو انت جد فاشل كان ضليت ساكتة..انما انت مو فاشل..
انت مبدع..!
انت جافا..اللي رسوماته هزت المنتدى..تصاميمه الرائعة عجزت الالسن عن وصفها..
هاد جافا اللي بعرفه..جافا المتألق..ووالله مو مجاملة..فأنا نفسي بكره المجاملة..
وما بحب جامل اي حدي..مشان كون وصلتله حقه بأكلمه..
وحقك انت..انك تعرف انك مبدع..وصدقني هي التصاميم تطلع من واحد ما عنده ثقة بالنفس..كيف لما تكون ثقتك بنفسك عالية؟؟
اخي..صدقني..انا من اشد الناس اللي اهتموا بتصاميمك بشكل كبير..
ومو هيك بس..انا احكيلك بيني وبينك..اني اصلا ما رجعت للمنتدى الا لاني سمعت عنك..
قالوا انه في عضو بيرسم لوحات حلوة..وانا بصراحة من اكتر الناس اللي بتطلع على اللوحات وجديدها..
اخي انت مبدع..واكتر من مبدع..
تستحق كل خير والله.
اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل..







































