يعطيك الف عافيه ..
بس ناقص تعدل الوصله ذيك ويصير كلش مضبوط << ما سينسى بعير خخ
يعطيك الف عافيه ..
بس ناقص تعدل الوصله ذيك ويصير كلش مضبوط << ما سينسى بعير خخ
قيد الانشاءالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة idontknow
![]()
أخويreza_novin يعطيك ألف ألف عافية
أخـــــــــــــــوي أريــد منك شرح كيفية تركيب الباتشات علــى لعبةwe10
أخــــــــــــوك صقر تبوكـ
الله یعافیک ملیون مره...........المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر تبوك
و امرک سمعاً و طاعه![]()
مشكورين اخواني على الموضوع
بس ممكن شرح كيفية ادخال الاوبشن مباشرة على الايزو
انا استبدلت الملف هذا SLPM بس ما اشتغلت اللعبة
ويعطيكم العافية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
طريقته حبيبي طويله .. يعني ما تسوه ..
انصحك ان تقوم بحرق سيدي Bin&CUE افضل بالف مره من الطريقة ..
واتمنى اني افدتك
FoRCa BArcA
شعار منتدى الوننج اليفنBY: KING ARTHERعذراً.. حالياً مشغول جدا .. وان شاء الله راجع قريباً..أخوكم HeRmAnO
اخواني لو في شرح كيف تحويل الاوبشن فايل xport الى bin وادمجه اكون شاكر لكم من خالص قلبي
اخوي بسام ياليت تتأكد من الوصلة ،، تراها مب شغالةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام البابلي
،،
ومشكورين بسام + رضا على المجهود ويعطيكم الف عافية،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تم فتح الموضوع من جدید... بأصدار حکم من اداره المنتدی![]()
ياريت تعطيني هذا البرنامج oedit
ومشكور على هذا الموضوع الرائع
الف شكر يا اخى الكريم
ارجو المساعدة لان عندى هذه اللعبة وبطيئة جدا عايز باتش للسرعة ارجوك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام البابلي
أخوى تأكد من هاللرابط لأنى محتاجه كثير
كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي
ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
----------------------