
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاده الدلوعة
هلا وسهلا ..
آسفة بس نسيت أكتب سؤال ..
..
عادي !
على العموم سؤالي للشباب ..
ولقت لك كم وحدة وجلست توصف فيهم توصيف حتى كأنهم صاروا مرسومين قدامك ..!!
هل تأيد هالشيء .. يعني الإسهاب بشرح كل التفاصيل حتى غير الهامة منها ..!!
ليش لأ ، أكيد أفضّل الإسهاب في ذكر التفاصيل ، لأنه من الممكن أن تكون بعض التفاصيل الدقيقة دالة على نوع الشخصية ..
ولو كنت تأيد ..؟؟
إفترض صديقك ناوي يخطب إختك ..
طبعا ً مو أي أحد من أصدقائي ممكن يتزوج أختي ، لأني بكون عارف كل صغيرة و كبيرة عنهم بحكم الصداقة و بالتالي قد تكون هناك سلبيات كبيرة فيه لا يمكن التغاضي عنها ، و حتى لو كان طيّب راح أشوف للشخصيتين ، شخصية صديقي و شخصية أختي و أحاول أشوف هل من الممكن إنهم يمشون في طريقهم أم لا ؟!
وجت أمه ووصفت له زي توصيف أمك وأكثر ..
وما صار نصيب بينهم .. إيش راح يكون موقفك .. وإنت عارف إنه يعرف كل شيء عنها .. حتى من دون قصد ..؟؟
بصراحة ، عااااادي ما فيه أي مشكلة. حتى لو كان يعرف كل شيء عنها فهذا لن يثير اعجابه بها لأنه لو حصل لكان قد تم الزواج بينهما ..
الله يسامحك
، كل هالاسئلة و اخرتها باختصار
هل تتقبل مواصفات سطحية فقط .. أم تريد وصف كامل للفتاة بكل شيء حتى أوقات نومها واستيقاظها ..؟؟؟؟؟؟
طبعا ً أفضل الوصف الكامل ، لكن حتى لو كان الوصف كاملاً فهذا ما يعني أي شيء لأن نظرة أمي غير نظرتي و أنا أود الدخول إلى داخل شخصية الفتاة و معرفة أفكارها و طريقة تفكيرها !! -----> صار اختبار قبول في جامعة !
عارفة السؤال طويل .. ومتلخبط
بالعكس ممتع ..
.. بس أتمنى حد يفهم ويجاوب بصراحة ..
الصراحة .. جاوبت بصراحة ،، لكن مدري أنا فهمت و لا لأ ؟!
العفو و لا تقطعين الموضوع لأن الظاهر العالم قطعت الموضوع !