• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 61

    الموضوع: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

    1. #31
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة
      هل يفضل الرجل لون شعر زوجته الطبيعي
      أم يفضل الألوان الصناعية كالأشقر والأحمر...
      وهل حينما ستتزوج ستطلب من زوجتك أن تبقي على لون شعرها

      دون تغيير أم تطلب منها التجديد وكل فترة بلون مغاير ومختلف ؟؟
      السلام عليكم

      بكل صراحة

      بالنسبة لي أفضل لون شعرها الطبيعي اذا كان مقبولاً واذا كانت تهتم به

      لكن هذالا يعنى إن نرغمها على فعل شي هى لا تريده

      الا اذا هى سألتنى ما رأيك إن ألون شعري؟

      وبأي لون سوف يكون أفضل بالنسبة لي

      هنا يكون علي مساعدتها ومساندتها

      بالنسبة للتجديد طبعا هى من نفسها راح تجدد نفسها بطريقتها الخاصة مو لازم من شعرها

      البنات يحبوون التغيير كثير ويحبون يجربون عليهم أشياء وهالسوالف

      وأتمنى الجواب يكون مقنع

      ولكل شخص وجهت نظر

      في أمان الله
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    2. #32
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      بعض النساء يحبون الرجل على مالديه من ثروات وأموال لماذا ؟
      ويفضلن ثروة الرجل على أخلاق الرجل ؟
      هل المرأة حساسة في هذي الامور ؟
      هل تفضل المرأة العيش فقيرة مع شاب خلوق ويحبها ؟
      أم العيش ثروات وهى لا تعرفه؟
      أو لا يرون بعضهم كثيراً؟
      هل المرأة مدركة للتغيرات الذي سوف تحدث عندما تتزوج ؟
      اي ربما تكون من عائلة مستواها عالي قليل
      وتذهب وتعيش مع زوجها الذي مستوها متوسط المعيشة
      بعض النساء يأثر عليهم هذا
      ويملون بسرعة
      لان ليس كل طلباتهم متوافره
      بعكس ما كانت عليه من قبل ...
      التعديل الأخير تم بواسطة HeRo ; 01-07-2006 الساعة 08:50 AM
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    3. #33
      التسجيل
      22-01-2006
      الدولة
      I'm The End.. Shh .. I can see Snake
      المشاركات
      1,615
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة
      هل يفضل الرجل لون شعر زوجته الطبيعي
      أم يفضل الألوان الصناعية كالأشقر والأحمر...
      وهل حينما ستتزوج ستطلب من زوجتك أن تبقي على لون شعرها

      دون تغيير أم تطلب منها التجديد وكل فترة بلون مغاير ومختلف ؟؟
      الأشقر والأحمر مو شرط ألوان صناعية

      ___________
      لون الشعر ما يهمني كثير .. يعتمد الموضوع على الفتاة واللون اللي يطلع عليها
      ____________

      لا بأس لو كل شوية تسوي ستايل جديد .. سواء في لون الشعر أو التسريحة
      يعني سأطلب منها

      لكن إذا ما تريد .. فمش مشكلة
      (( كله إلا زعل المدام ))


      People call mercenaries like us "Dogs of War."
      .
      .
      .

      But you're different
      You are a Wolf
      You will die the proud wolf you are

      Solid Snake .. 1998



    4. #34
      الصورة الرمزية IL C a p i t a n o
      IL C a p i t a n o غير متصل Bastian Schweinsteiger
      نايم
       
      التسجيل
      19-02-2006
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      14,291
      المواضيع
      820
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: ilcapitano_89

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة
      هل يفضل الرجل لون شعر زوجته الطبيعي
      أم يفضل الألوان الصناعية كالأشقر والأحمر...
      وهل حينما ستتزوج ستطلب من زوجتك أن تبقي على لون شعرها

      دون تغيير أم تطلب منها التجديد وكل فترة بلون مغاير ومختلف ؟؟
      بصراحه متحطم بالشعر الاحمر

      لكن همن الشعر العربي الاصيل له جماله

    5. #35
      التسجيل
      23-09-2004
      الدولة
      in my own space
      المشاركات
      124
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      والله الرجال مالة شغل في لون شعري اصبغ ما اصبغ شي راجع لي <<< بايعتها الاخت

      سؤالي هو :.

      س ) لما تبغى تخطب اي بنت تفضل انك تشوفها ولا لأ ؟؟؟

      وكيف تحكم عليها من اول نظرة ؟؟؟








      فرفش شوي





      احلى رواية واحلى فلم


      مشكوووووووور اخوي smarty على التوقيع


      تراه يسوي تواقيع الحقوا >>> تبغى تورطه

    6. #36
      التسجيل
      02-07-2004
      الدولة
      أبوظبي - الاٍمارات
      المشاركات
      846
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحساس الوردي
      والله الرجال مالة شغل في لون شعري اصبغ ما اصبغ شي راجع لي <<< بايعتها الاخت

      سؤالي هو :.

      س ) لما تبغى تخطب اي بنت تفضل انك تشوفها ولا لأ ؟؟؟

      وكيف تحكم عليها من اول نظرة ؟؟؟
      أكيد لازم . والشرع يؤكدها .
      احكم على البنت من خلال أخلاقها والتزامها لدينها الاسلامي وهي الأهم والجمال (شيء ثانوي ) . وبس

      وسؤالي موجه للبنات هو : لما البنت تخلص الثانوية العامة . هل تفضل الزواج أم الدراسة أم الاثنان معا . مع السبب

    7. #37
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      جدة - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      459
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2



      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

      [QUOTE]س ) لما تبغى تخطب اي بنت تفضل انك تشوفها ولا لأ ؟؟؟

      وكيف تحكم عليها من اول نظرة ؟؟؟[/
      QUOTE]

      أكيد بشوفها ... و بخصوص الحكم ، بصراحة صعبة الواحد يصدر حكم من خلال نظرة ، لكن أحيانا ً بعض الاشكال توحي بصورة معينة ليس بالضرورة أن تكون صحيحة ..


      سؤالي اللي ارجو الاجابة عليه بصراااااااحة :
      عندما ترين شابا ً وسيما ً.. هل تواصلين النظر أم تجعلينها نظرة عابرة ؟ بماذا تشعرين ؟ ماذا يخطر في بالك ككل ؟ هل تتمنين مثلا ً أن يأتي هذا الوسيم ليكون فارس الأحلام و يتزوجك ؟ أم أنك تظنين أنه بسبب وسامته فهو على علاقات متعددة مع فتيات،لذا فهو لا ينفع ؟؟؟؟ أسئلة نطرحها عليكم في برنامج الاتجاه المعاكس ! (((((ملاحظة مهمة : اقرأ الاسئلة الماضية وانت تتخيل إن فيصل القاسم مقدم الاتجاه المعاكس يقراها بصوته!!! )))))

      بس بليييييييز جاوبوا بصراحة ،،

      سلام الله عليكم ...

    8. #38
      التسجيل
      14-08-2005
      الدولة
      *¨`*:·. .·:*`¨* في ذكرى من أحبني ,, بصدق ,, *¨`*:·. .·:*`¨*
      المشاركات
      1,328
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      أهلين ..
      واااو الصراحة نقاشات رهيبة ..
      ماتوقعت يكون النقاش هالقد حلو ..
      المهم ..
      وسؤالي موجه للبنات هو : لما البنت تخلص الثانوية العامة . هل تفضل الزواج أم الدراسة أم الاثنان معا . مع السبب
      عن نفسي أحب أأمن مستقبلي بالدراسة أول .. لكن ..
      لمن يتقدم لي واحد مايترد .. يعني أخلاق ومال وجمال .. راح أحاول أوفق بين الدراسة والزواج ..
      وأعتقد هالشيء مو صعب لمن يكون الزوج متفهم ..
      لكن لمن يرفض أكمل دراستي .. فهالحالة .. مستقبلي أهم منه ..
      عندما ترين شابا ً وسيما ً.. هل تواصلين النظر أم تجعلينها نظرة عابرة ؟ بماذا تشعرين ؟ ماذا يخطر في بالك ككل ؟ هل تتمنين مثلا ً أن يأتي هذا الوسيم ليكون فارس الأحلام و يتزوجك ؟ أم أنك تظنين أنه بسبب وسامته فهو على علاقات متعددة مع فتيات،لذا فهو لا ينفع ؟؟؟؟ أسئلة نطرحها عليكم في برنامج الاتجاه المعاكس ! (((((ملاحظة مهمة : اقرأ الاسئلة الماضية وانت تتخيل إن فيصل القاسم مقدم الاتجاه المعاكس يقراها بصوته!!! )))))

      ههههههههههه أتخيل فيصل القاسم جالس قبالي ويخانقني ..
      على العموم ولا يهمك أنا أجاوبك عن نفسي وبصراحة ..
      عندما أرى شاب وسيم شيء طبيعي إني أطالعه .. بس مرة وحدة للفضول لا أكثر ..
      وما أشعر بأي شيء .. ليه هو الشباب الوسيم قليل بهالزمن ..؟؟ فيه غيره كثير ..
      وعن نفسي ما أبغى فارس أحلامي أو زوجي بالمستقبل يكون وسيم بشكل قوي .. لا ,..
      أبغاه حلو وبس .. لأنه لو كان وسيم قوة ما راح يسلم من الفتيات إللي يرموا بأنفسهم على أي واحد حلو والسلام ...
      ومو أي وسيم له علاقات مع البنات .. ليه الوسيم مظلوم دايماً ...؟؟
      وعلشان تصدقني خالي من أوسم الرجال إللي شفتهم وما شاء الله مثال للأخلاق .. ويدور على بنت الحلال بعد ..
      أتمنى أكون وصلت لك الجواب ..

      إختك ** غاده **
      ليس بيدي أن أعطيكـَ لحظات الفرح ,, لكن ,,
      أعطني حزنكـَ ,,, لأحتويه ,,,


      *.. حلــ طفله ــــم ..*

    9. #39
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      جدة - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      459
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      حيا الله غاده ، و اشكرك على الاجابة ..

      بس نسيتي تطرحين سؤال ...

      سلام

    10. #40
      التسجيل
      14-08-2005
      الدولة
      *¨`*:·. .·:*`¨* في ذكرى من أحبني ,, بصدق ,, *¨`*:·. .·:*`¨*
      المشاركات
      1,328
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      أهلين مرة ثانية ..
      آسفة بس نسيت أكتب سؤال .. ..
      على العموم سؤالي للشباب ..
      لمن تطلب من الوالدة مثلاً إنها تدور لك على بنت الحلال ..
      ولقت لك كم وحدة وجلست توصف فيهم توصيف حتى كأنهم صاروا مرسومين قدامك ..!!
      هل تأيد هالشيء .. يعني الإسهاب بشرح كل التفاصيل حتى غير الهامة منها ..!!
      ولو كنت تأيد ..؟؟
      إفترض صديقك ناوي يخطب إختك .. وجت أمه ووصفت له زي توصيف أمك وأكثر ..
      وما صار نصيب بينهم .. إيش راح يكون موقفك .. وإنت عارف إنه يعرف كل شيء عنها .. حتى من دون قصد ..؟؟
      يعني بإختصار .. هل تتقبل مواصفات سطحية فقط .. أم تريد وصف كامل للفتاة بكل شيء حتى أوقات نومها واستيقاظها ..؟؟؟؟؟؟
      مع إحتمال إنه مايكون بينكم نصيب ..!!

      عارفة السؤال طويل .. ومتلخبط .. بس أتمنى حد يفهم ويجاوب بصراحة ..
      وشكراً ..

      ليس بيدي أن أعطيكـَ لحظات الفرح ,, لكن ,,
      أعطني حزنكـَ ,,, لأحتويه ,,,


      *.. حلــ طفله ــــم ..*

    11. #41
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      جدة - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      459
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاده الدلوعة
      أهلين مرة ثانية ..



      هلا وسهلا ..
      آسفة بس نسيت أكتب سؤال .. ..
      عادي !




      على العموم سؤالي للشباب ..




      لمن تطلب من الوالدة مثلاً إنها تدور لك على بنت الحلال ..

      هههههههه ، بتقولي خذ بنت خالتك و ريحنا من التقصّي ، بس تعرفها


      ولقت لك كم وحدة وجلست توصف فيهم توصيف حتى كأنهم صاروا مرسومين قدامك ..!!



      هل تأيد هالشيء .. يعني الإسهاب بشرح كل التفاصيل حتى غير الهامة منها ..!!


      ليش لأ ، أكيد أفضّل الإسهاب في ذكر التفاصيل ، لأنه من الممكن أن تكون بعض التفاصيل الدقيقة دالة على نوع الشخصية ..

      ولو كنت تأيد ..؟؟
      إفترض صديقك ناوي يخطب إختك ..
      طبعا ً مو أي أحد من أصدقائي ممكن يتزوج أختي ، لأني بكون عارف كل صغيرة و كبيرة عنهم بحكم الصداقة و بالتالي قد تكون هناك سلبيات كبيرة فيه لا يمكن التغاضي عنها ، و حتى لو كان طيّب راح أشوف للشخصيتين ، شخصية صديقي و شخصية أختي و أحاول أشوف هل من الممكن إنهم يمشون في طريقهم أم لا ؟!

      وجت أمه ووصفت له زي توصيف أمك وأكثر ..
      وما صار نصيب بينهم .. إيش راح يكون موقفك .. وإنت عارف إنه يعرف كل شيء عنها .. حتى من دون قصد ..؟؟
      بصراحة ، عااااادي ما فيه أي مشكلة. حتى لو كان يعرف كل شيء عنها فهذا لن يثير اعجابه بها لأنه لو حصل لكان قد تم الزواج بينهما ..


      يعني بإختصار

      الله يسامحك ، كل هالاسئلة و اخرتها باختصار


      هل تتقبل مواصفات سطحية فقط .. أم تريد وصف كامل للفتاة بكل شيء حتى أوقات نومها واستيقاظها ..؟؟؟؟؟؟
      طبعا ً أفضل الوصف الكامل ، لكن حتى لو كان الوصف كاملاً فهذا ما يعني أي شيء لأن نظرة أمي غير نظرتي و أنا أود الدخول إلى داخل شخصية الفتاة و معرفة أفكارها و طريقة تفكيرها !! -----> صار اختبار قبول في جامعة !


      عارفة السؤال طويل .. ومتلخبط

      بالعكس ممتع ..


      .. بس أتمنى حد يفهم ويجاوب بصراحة ..

      الصراحة .. جاوبت بصراحة ،، لكن مدري أنا فهمت و لا لأ ؟!


      وشكراً ..


      العفو و لا تقطعين الموضوع لأن الظاهر العالم قطعت الموضوع !

    12. #42
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      جدة - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      459
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2



      سلا11111111111م


      آسف بس نسيت أسأل في المشاركة اللي قبلها !


      سؤالي للبنات : ليش تحبون اللف في الأسواق بسبب أو بدون سبب ؟؟؟


      باي

    13. #43
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      **In Angels City**
      المشاركات
      402
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
      السلام عليكم

      انا أول مرة أدخل أو أشارك في المنتدى الزوجى

      بس كنت أدشه كثير وأقرأ مواضيع

      وإن شاء الله تاخذونى على قد عقلي ولا تصير مشاكل ^^

      وانا كل الى بقوله الصراحة والى انا أحسه صحيح
      وعليكم السلام والرحمه والاكرام عادي عادي
      الواحد لازم يتثقف ويتعلم^^


      ============

      أحم أحم خلنا من هالهرار الاخت سألت سؤال ومحد فيسها

      يعني لازم يعني
      حتى لو في احد مو ماخذ باله في هالنقطه تذكره
      لاااااااااااااازم

      ممم أكيد يغار وفي مواقف كثيرة تدل على ذلك

      لكن لي من قبل الجميع

      فكل الناس شخصيات ولكل شخص صفاته الواضحة



      احييك على شجاعتك في الاجابه
      والله انا يعني عارفه انو اسالتي ذكيه
      بس اللي ماكنت اعرفه اني اينشتاين زمااني
      حتى سؤالي محد راضي يعلق عليه
      خخخخخخخخخخ

      ممم ما فهمت سؤال بالشكل المطلوب بسبب أختلاف لغات العرب

      بس أعتقد أنك تقصدي أن مستواها أكثر من مستواه ؟؟


      انا اتكلم هندي ؟؟
      صح انا قصدي انو يكون مستواها اعلى وهو يغار من هالناحيه هذي


      على العموم في كلتا الحالتين أختى يكون الزوج صارم كثيرن

      لان هو رجل البيت وهو الى يتخذ القرار


      هذي العنصريه اللي قاهرتني
      لان هو رجال كطل شي يحلاله يعني


      على العموم هاذ من الازواج الى ما يرضى على نفسه وكل شايف نفسه

      يعنى شلون يرضى يقلل من قيمة زوجته

      يعنى انا لما بتزوج بخليها تستانس أنها تزوجتنى مو أخليها تسب فينى سب <<< خخخخ



      خخخخخخخخخخخخ
      احسنت برافو

      على العموم يمكن انا فهمت السؤال حقك غلط

      اذا كان غلط حاولى تفهمينى أياه
      لا فهمته كويس الحمد لله
      ومشكووور على الاجابه والفيس^^
      خخخخخخخ


      واذا كان الى فكرت به صحيح بجاوت عليه

      ولكل شخص وجهات نظر وصفاته الخاصة

      في أمان الله

      سلااام


      وعليكم السلام
      شكرااا اخ هيرو [/CENTER]
      I`m baaaaaaaack
      خخخخخخخخخ

    14. #44
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      **In Angels City**
      المشاركات
      402
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
      بعض النساء يحبون الرجل على مالديه من ثروات وأموال لماذا ؟

      ويفضلن ثروة الرجل على أخلاق الرجل ؟

      بيكوز انت عطيتني فيس
      انا رح اعطيك فيس
      المرأه اول شي اعتقد انها دايما تحب تتدلل وتكون رغباتها منفذه
      خاصه اذا كانت عايشه في بيئه مترفه عند اهلها
      فبعضهم صعب عليها انها تعيش بمستوى ثاني
      هذا شي لكن اعتقد انو اذا شافت الشخص المناسب لها واكيد يستاهل تضحيتها رح تترك الاموال وتعيش معاه على قد حاله
      ومو الكل ترى هذي نظرتها قصيرة الامد اللي تفكر بالاموال بس
      والا ايش فايدة الاموال والراجل كل يوم مسافر ومو موجود معاها او من النوع اللي مايحترمها ؟


      هل المرأة حساسة في هذي الامور ؟
      هل تفضل المرأة العيش فقيرة مع شاب خلوق ويحبها ؟
      أم العيش ثروات وهى لا تعرفه؟
      اعتقد اني جاوبت عليها فوق
      اذا كان يستاهل وهي عاقله ومتفهمه رح تعيش معاه
      وانا عن نفسي شايفه حاله من هالنوع
      وحده عايشه مترفه ومرفهه ويعني من النوع المتملك
      لكنها تزوجت واحد دخله متوسط
      بس عايشه ومتكيفه معاه


      هل المرأة مدركة للتغيرات الذي سوف تحدث عندما تتزوج ؟
      اي ربما تكون من عائلة مستواها عالي قليل
      وتذهب وتعيش مع زوجها الذي مستوها متوسط المعيشة
      احيانا تكون مدركه واحيانا لا
      يكون الحب مغطي على عيونها وبعد ماتتزوج تكتشف الواقع شي ثاني
      وهنا اعتقد دور الزوج في توعيتها لظروفه من قبل في فترة الخطوبه مهم

      بعض النساء يأثر عليهم هذا
      ويملون بسرعة
      لان ليس كل طلباتهم متوافره
      بعكس ما كانت عليه من قبل ...

      بصراحه نعم
      في بعضهم وبعضهم لا تحاول انها تساعده لحتى يوقف على رجليه مره ثانيه
      انا بصراحه الان ماعندي سؤال في مخي
      لما يكون رح اجي^^
      I`m baaaaaaaack
      خخخخخخخخخ

    15. #45
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      جدة - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      459
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الإتجاه المعاكس ( ذكور VS إناث ) 2

      اختي بنت عربية نسيتي وضع سؤال. . . .

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •