• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 32 من 32

    الموضوع: ذكريات الطفولة

    1. #31
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ذكريات الطفولة

      أشجاني تترقرق مع انبثاق كلمات ذا القصه ~-~

      وتران ناطل الجملة الي فوق من كتاب النصوص ثالث ابتدائي فلا احد يسألن وش معناها p=

      المهم ، يوم اني بصف خامس ابتدائي او يمتكن سادس ، كان فيه مسابقة من الوزارة تعبير عن أهمية المياه ..

      كتبت أول وآخر قصة في حياتي ~-~ ويجيكم علم ليش آخر ~-~

      كنت متحمس وكتبتها على اربع صفحات ورق حجازي "احد يتذكر الورق الحجازي هو الورق الي ما تدري وشلون جاي وكانوا اهلي يجلدون به الدفاتر والكتب "

      ويوم اني اسلمها لخايب الرجا مدرس التعبير حقنا عشان اشارك بها، خذاها وعقب رجع بعد يومين يقولي خطك سيء ×_×

      خطي سيء الله خالقني كذا وش اسوي ~-~ المهم خطي سيئ وما وداها المسابقة، والأفنع ضيعها يا عله بالي مانيب قايل ~-~

      آخ يوم اني قريت قصة اختك رجعت لي هالذكريات ~-~ ابغى قصتي ~-~ ومن عقبها حرمت حرمت اكتب شي الا في حصة التعبير والله تاب علينا منها بالمتوسط ~-~

      خطي سيء طيب خلقة ربي ~-~ *يبتسي*

      اممممم تقريبا نفس اسلوب هالقصة بصراحه اشك انه تعذر بالخط ما يبي يصدمني ان القصةة سخيفة

      لكن ليش ما رجعها ~-~

      شكريا ~-~


      تحوير :
      اخر شي نجي انا واختي نقعد تسهبل ونضحك ضحك مخبل كذا بس استهبال ونقول هاهاهاهاها اهلا بكم في نادي الظرفاء..اي ظرفاء والله ثقالة دم ههههههههههه
      سوحقن O.O سلافه قريبه منها، انا واخوي واختي ، شريط اناشيد عن جهاد وماني عارف ايش وبه مكان فاضي طويل بآخره، قمنا نخبص ونطبل ونغني p=

      من جد، تحسه افارقة مختبصين حول نار واونقا بونقا وشابكين عظام بخششنا ×_×

      المسجل انلعن والدينه بسبة تطبيلنا عليه ×_× يالله ايام @@ "وينظر مخترقا جدران الحاضر وصولا للماضي واللامكان" @@

      وش رايكم، تعبيري مووووش وحش كثير O.o
      التعديل الأخير تم بواسطة احلامو ادوماتو ; 22-06-2006 الساعة 12:45 AM

    2. #32
      التسجيل
      27-06-2006
      المشاركات
      14
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ذكريات الطفولة

      انا ليست عندي ذكريات

      كود الذكريات
      كود PHP:
      :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey: :sadwavey
      قريبا

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •