قامت بتعميق ازرار الكتف R1 و L1 فستكون عند ضغطها اعمق من ضغطها في يد تحكم الـ PS2 وذلك يمنح حرية اكبر وفرصة اكبر لأضافة حركات زائدة
بس هذي الخاصية او الحركة موجودة في ال X-BOX360يعني يمكن تقليد
![]()
ولكن النوع الرسمي هو سيكون اللا سلكي
و هذا طبعا لمصلحتناو خاصة وجود 7 ايدي مع الجهاز و واحدة بس هي السلكية
.
30 قدم
وااااااااااااااااااو
بأستخدام تقنية تدعى Bluetooth 2.0 EDR وهي نسخة قريبة من التى تعمل في التلفونات النقالة
أول مره أسمع فيها.
تعمل لمدة 24 ساعة
و هذا يكفيني و زيادة بعد![]()
ولكن سيمكنك اللعب بجهاز الـ PSP كيد تحكم في الـ PS3
و الله الفكرة روعه بس شنو فايدة الشاشة مال ال PSP في هذي الحالة.
الامدادات او الصيغ هي : CR-ROM, CDR+W, DVD, DVD-ROM, DVD-R و DVD+R
كثيرة بس مافي مال ال PSP <<< ماعنده PSP بس يتفلسف.
وقد كانت الخلية ثمرة عمل الشركات IBM, Sony و Toshiba لعدة سنوات
أعتقد أنه توشيبا تعمل لمصلحة X-BOX و مايكروسوفتعالعموم ممكن تكون بتفخخ ال PS3 مالنا خخخخخ
.
وذلك بعد مشكلة حدثت لها مع مايكروسوفت فتفرقتا
لا تعليق![]()
سوني تقدر عمره بـ 11 سنوات لمقدرته الفائقة على عرض التفاصيل وجودة خصائصه
يعني بنتخرج و بنتزوج و للحين يضل الاقوى بالعالم.
ملاحظة : الى رح يجيب سيرة الاكس بوكس 360 او الـ Wii بالموضوع بغرض النقاش ما يلوم الا نفسه
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()






























.
.






