• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 40 من 40

    الموضوع: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

    1. #31
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      قامت بتعميق ازرار الكتف R1 و L1 فستكون عند ضغطها اعمق من ضغطها في يد تحكم الـ PS2 وذلك يمنح حرية اكبر وفرصة اكبر لأضافة حركات زائدة


      بس هذي الخاصية او الحركة موجودة في ال X-BOX360 يعني يمكن تقليد


      ولكن النوع الرسمي هو سيكون اللا سلكي


      و هذا طبعا لمصلحتنا و خاصة وجود 7 ايدي مع الجهاز و واحدة بس هي السلكية .

      30 قدم


      وااااااااا اااااااااو

      بأستخدام تقنية تدعى Bluetooth 2.0 EDR وهي نسخة قريبة من التى تعمل في التلفونات النقالة

      أول مره أسمع فيها .

      تعمل لمدة 24 ساعة


      و هذا يكفيني و زيادة بعد

      ولكن سيمكنك اللعب بجهاز الـ PSP كيد تحكم في الـ PS3


      و الله الفكرة روعه بس شنو فايدة الشاشة مال ال PSP في هذي الحالة .

      الامدادات او الصيغ هي : CR-ROM, CDR+W, DVD, DVD-ROM, DVD-R و DVD+R


      كثيرة بس مافي مال ال PSP <<< ماعنده PSP بس يتفلسف .

      وقد كانت الخلية ثمرة عمل الشركات IBM, Sony و Toshiba لعدة سنوات


      أعتقد أنه توشيبا تعمل لمصلحة X-BOX و مايكروسوفت عالعموم ممكن تكون بتفخخ ال PS3 مالنا خخخخخ .

      وذلك بعد مشكلة حدثت لها مع مايكروسوفت فتفرقتا


      لا تعليق

      سوني تقدر عمره بـ 11 سنوات لمقدرته الفائقة على عرض التفاصيل وجودة خصائصه


      يعني بنتخرج و بنتزوج و للحين يضل الاقوى بالعالم .

      ملاحظة : الى رح يجيب سيرة الاكس بوكس 360 او الـ Wii بالموضوع بغرض النقاش ما يلوم الا نفسه


      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    2. #32
      التسجيل
      08-08-2003
      الدولة
      saudi arabia
      المشاركات
      273
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD 11
      هلا دودي
      الـ HD TV هذا تلفزيون بلازما يعرض الصور بشكل واضح جداً عكس التلفزيونات الى عندنا الحين
      وبسنة 2008 رح يكون تقريباً منتشر وبدال التلفزيونات الحالية الى بتكون انقرضت
      هذا كل شيء

      ومشكورة عالرد


      ودي أضيف معلومات أضافية عن الHD

      المسمى الحقيقي أجهزة العرض التلفزيوني عالية التحديد( HDTV ( HIGH DEFINATION TV

      وليس شرط كل تلفزيون بلازما يكون يدعم HD لأن أجهزة HDTV تستطيع تقديم دقة تصل حتى 1920X 1080 نقطة.
      و على العموم هناك معياران أساسيان موجودة في الأسواق لدقة العرض في أجهزة HDTV الأول هو 720P والثاني 1080I .

      وجهاز الPS3 يستطيع دعم العرض 1080P وهو أقصى وأقوى عرض لهذه الاجهزة وهي قليله في الأسواق.....

      والنوع الثاني (غير البلازما)المسمى LCD ينافس البلازما في الأسعار مع خاصية الHD ,,,

      وهي غالية الثمن وسوف تنزل أسعارها بالتدريج فيما بعد (حين تغزو كل أسواق العالم)






      اهم مافي الموضوع أنك أذا اردت ان تشتري جهاز بلازما أو LCD تأكد من وجود

      *خاصية الHD كعلامة في مقدمة الجهاز أو في الكاتلوج المرفق

      * فتحة أو فتحتين للتوصيل الخاص (HDMI/DVI connections) وهي موجودة أيضآ في الPS3


      من الأمثلة هذا الموقع لشركة samsung ::::::


      HP-S4253
      42" High Definition Plasma HDTV


      http://www.samsung.com/Products/TV/P...Specifications


      والموضوع سيكون له شرح كامل أن شاء الله.............................................................

    3. #33
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      ^^^^^^^^^^^^^
      اذا شريت تلفزيون بلازما بدون مدخل I احسلك بيعه وارتاح لانك فالمستقبل بتنجر تشتري تلفزيون يدعم هالخاصيه


      انا فكيت عمري من زمان وخذيت برافيا بخاصية دعم HDMI وخصائص اخرى مالنا حاجه نذكرها

      وبينزل اصدار جديد من برافيا اللي يستخدم محرك الالوان الموجود في تلفزيونات سامسونج بمدخلين HDMI لاتاحه الفرصه لك لتوصيل اكثر من جهاز يدعم هالخاصيه

    4. #34
      التسجيل
      26-02-2005
      المشاركات
      342
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      عندي سوؤال بسيط هل يستطيع البلاستيشن3 ان يخدم ديسكات البلاستيشن2؟؟؟؟
      وعندي سوؤال ثاني ما هي قصة التلفزيون هل يعني يجب ان اشتري تلفاز اخر وكيف هو شكله؟؟؟؟؟

    5. #35
      التسجيل
      04-09-2005
      المشاركات
      130
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      بصراحة أنا أنتظر بفارغ الصبر لنزولها

    6. #36
      التسجيل
      16-07-2002
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      1,621
      المواضيع
      174
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      Call of Duty 3

      بيتكون فقط على ps3 او كذلك 360

    7. #37
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      في الماضي
      المشاركات
      2,249
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      موضوع دسم حمد ..
      س34: هل كرت الرسوم هو الاقوى حتى الان ؟

      ج34 : حتى الان , نعم هو الاقوى ولكن بالطبع ستمر شهور او سنين حتى يتغلب عليه كرت رسوم افضل واقوي , كرت الرسوم للبلاي ستيشن الثالث RSX اقوي بأربع مرات من اقوي كرت من بعده وهو كرت GeForce 6800 Ultra
      هذه المعلومة قديمة نوعا ما فكرتي 7900GTX من نفيديا مع تفعيل SLI اقوى من RSX بعدة مراحل ^_^

    8. #38
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      858
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      يعطيك العافيه على الموضوع الرائع...

      س13 : ما هو شكل يد التحكم الخاصة بالـ PS3 ؟

      ج13: في السابق كان لها شكل غريب وكان منبوذ من قبل الجماهير ويمكنك مشاهدته في الصور على هذه الصفحة : http://www.aeropause.com/archives/ps3_sm.jpg
      بعد انتقاد الجماهير قامت Sony بخطوة رائعة فأعادت الشكل التقليدي ليد التحكم مع خصائص افضل واقوي ويمكنك مشاهدة يد التحكم من هنا : http://www.joystiq.com/media/2006/05...ller_black.jpg


      ما ادري اذا كان تعصب لكن اتمنى لو اقدر اجرب الشكل الاول معجبني




      س23: جهاز تحكم البلاي ستيشن 3 نفس جهاز تحكم البلاي ستيشن2 , الان هل لهما نفس الازرار ومميزاتها ؟

      ج23: لهم نفس الازرار بالاضافة الى زر جديد , ولكن مميزات الازرار توسعت اكثر فقد وسعت سوني زوايا الامالة لعصى الانالوج الثنائية لأعطاء مجال اكبر وحرية للتحرك قما قامت بتعميق ازرار الكتف R1 و L1 فستكون عند ضغطها اعمق من ضغطها في يد تحكم الـ PS2 وذلك يمنح حرية اكبر وفرصة اكبر لأضافة حركات زائدة

      وش قصدهم بانها تكون اعمق؟ قصدهم الـ Duel Shock؟

    9. #39
      التسجيل
      10-12-2004
      الدولة
      inside xbox 360 GPU
      المشاركات
      4,512
      المواضيع
      630
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      هذه المعلومة قديمة نوعا ما فكرتي 7900GTX من نفيديا مع تفعيل SLI اقوى من RSX بعدة مراحل ^_^
      صح
      اقوى لاكن كرت البلاي3 يشغل العاب اقوى من كرت 7950gtx مع تفعيل الـsli
      لان المواصفات بالكونسول تختلف
      اكبر دليل الاكس بوكس الاول
      شوف مواصفاتة معالج بسرعة 733 كرت شاشة جيفورس 3
      شوف ريدك ودوم وسيبلنترسيل وغيرها
      انا جهازي اقوى من الاكس بوكس الاول بكثير نعالج 3gb وكرت شاشة 9800pro اقسم بالله ان دوم وريدك شغلها على الاكس بوكس احسن من جهازي مع انها نفس جرافيكس البي سي

    10. #40
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      في الماضي
      المشاركات
      2,249
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      اكيد اخوي xnnx .. انا ماقلت تأثيره على الالعاب . انا صححت له معلومة قديمة لأنه ظهر جيل كامل من كروت الشاشة بعد 6800Ultra

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •