• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 38 من 38

    الموضوع: طفشت متي تجي العطله

    1. #31
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      477
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)


      تهقين؟؟!!

      يلا اجل انا باجرها مع شوشتها و انتي سوقي الكامري هيييه بدون جلنطات منيب رايق دوريات وراي في عز الظهريه
      <<<<اي ظهريه؟!
      انتم الاثنين انا ناويه عليكم بنيه بس اصبوا لما تنتهي هرب افغانستان

      انت هيه الي تقولين نوديها الاصلاحيه انا من دخلت المنتدي الي الان ماودي اتهاوش ويابنات زي لانا اخوات لكن شكلك تبين الهواش عن الغلط

      ودااج الي تقول اجرها من شوشتها
      وش هالالفاظ السوقيه
      عييييييييييييييييب:غضب:





    2. #32
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (NINA2001)
      انتم الاثنين انا ناويه عليكم بنيه بس اصبوا لما تنتهي هرب افغانستان

      انت هيه الي تقولين نوديها الاصلاحيه انا من دخلت المنتدي الي الان ماودي اتهاوش ويابنات زي لانا اخوات لكن شكلك تبين الهواش عن الغلط

      ودااج الي تقول اجرها من شوشتها
      وش هالالفاظ السوقيه
      عييييييييييييييييب:غضب:
      الله لا يبلانا.....

      الا ممكن سؤال ويش هي هرب افغانستان؟!و من متى و جر مع الشوشه لفظ سوقي؟!


    3. #33
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      يحول الله يهديتس وراتس عصبتي؟؟

      كلها مزح و فرفشه

      ماقصدنا نغلط على احد

      بس دامتس داخله منتدى صرقعه توقعي اي شي مب على طول تعصبين ":"
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    4. #34
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سيلفي2065)
      يحول الله يهديتس وراتس عصبتي؟؟

      كلها مزح و فرفشه

      ماقصدنا نغلط على احد

      بس دامتس داخله منتدى صرقعه توقعي اي شي مب على طول تعصبين ":"
      امووووووووووت يالي اعصابه كووووووووووووووووول خخخخخخخخخخ

    5. #35
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      انت مافية مونهرف
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    6. #36
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (باتيقـول)
      انت مافية مونهرف
      لحووووووول انت شارب شي الظاهر؟!

    7. #37
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)


      لحووووووول انت شارب شي الظاهر؟!




















      :":
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    8. #38
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سيلفي2065)
      يحول الله يهديتس وراتس عصبتي؟؟

      كلها مزح و فرفشه

      ماقصدنا نغلط على احد

      بس دامتس داخله منتدى صرقعه توقعي اي شي مب على طول تعصبين ":"
      مصرقعيييييييييييييييييييييين":" الله يعينكم":" ياداج ترى اذا تبغى مساعدات انا وراك بالجمس":"

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •