انتم الاثنين انا ناويه عليكم بنيه بس اصبوا لما تنتهي هرب افغانستانكتب العضو (داج2222)
تهقين؟؟!!
يلا اجل انا باجرها مع شوشتها و انتي سوقي الكامري هيييه بدون جلنطات منيب رايق دوريات وراي في عز الظهريه
<<<<اي ظهريه؟!
انت هيه الي تقولين نوديها الاصلاحيه انا من دخلت المنتدي الي الان ماودي اتهاوش ويابنات زي لانا اخوات لكن شكلك تبين الهواش عن الغلط
ودااج الي تقول اجرها من شوشتها
وش هالالفاظ السوقيه
عييييييييييييييييب:غضب:
































مب على طول تعصبين ":"
