ممكن برنامج الـcode
ممكن برنامج الـcode
السلام عليكم .شلونكم شباب انشالله تمام .
بصراحه التلفيل مسأله مهمه في واو .ويمكن الكل يبي يسويكل شخصياته لفل 60 بأسرع وقت ممكن.
انا بديت العب واو تقريبا من 6 شهور.بس بأول شهرين وصلت الشامان لفل 60.بصراحه انا احب اقرا وايد واتعلم عن اللعبه.وهالشي سويته حتى قبل لا اشتريهابس هم اول شهر ما قدرت اقاوم اني افتر و اشوف كل مكان و ادخل دانجز واسولف ساعتين في الشات مال باررنز
![]()
بس لما بديت اشوف الابكس والايتمز ماقدرت اتحمل و قررت اني ابدا تلفيل سريع.حزتها يمكن كنت لفل 40 . وبدا مشوار الجرندنغ الطويلكنت اقعد اذبح وحوش بنفس المنطقه لمدة 5 ساعات متواصله.ونفس المنطقه يعني ما اتحرك من بين 20 وحش.اذبحهم و ارد اعيدهم لما اخلص لأنهم يبدون يطلعون مره ثانيه لما اخلص آخر واحد.
بس الشي المهم اني ماكنت اقدر اعيش من غير ال PVPفكان كل وقتي ذبح وحوش ولا ذبح اليانس و بس . لما وصلت لفل 60 كان عندي تقريبا 1500 جولد .رانك 7 وعندي خبره بال pvp والجولد فارم وال اكشن هاوس . الحين انا رانك 11 و كنت ناوي على ال 14.بس بعد النرف اللي خذته الوند فوري كرهت الشامان شوي.وخصوصي انهم بينزلون اللوولدين معا الهورد بالإكسبانشن اليديد
![]()
بشوف يمكن على الاجازه بوصله رانك 13 ولا يمكن 14 مايندرا
التلفيل
1-20 كويستات بس
20-40 كويست + جرندنغ. يعني اذا يقولك اذبح 10 وحوش عشان تخلص الكويست.اذبح 100 بعدين سلم الكويست.
40-60 بس ذبح وحوش + انستانز علشان الايتمز.
Better items = faster kill=faster lvling
وشي مهم شباب.لا تتركون اي شي لا تسوولا لووت.انا كنت اطلع فلوس بالهبل من الايتمز الرماديه .بس بيع حق الفوندورز و شوف الفلوس .وطبعا الاكشن هاوس مهم.حاول تتعلم شنو ينباع غالي و منو يطيحه و روح لفل عليه .Rune cloth !! any 1?![]()
الحين قعد الفل وورلوك.بس نفس المشكله.احب ال PVPبس هم وصلته لفل 40 تقريبا 10 ايام عاديه .ويمعت 40 جولد وانا لفل 30 لول
Good luck lvling all
Jalmood
lvl 60 shaman
rank 11
guild :Legends of the Darkspear
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvix
وجهة نظر
جديرة با
سلام عليكم , شباب نسيتو شغله مهم جدا وهي talents حقة class والي يلفلفون بسرعه يعني با 10 أيام 60 هذا يكون عارف وين يروح يعني من 1 - 10 بمدينه كذا و من 10 - 20 كذا ألخ.. ويكون عنده Guild اهم شي Guild حقة طبعا كل شي بالحياة يوازن شي فأذا قلنا ال Guild الي انت في PVP فأنصحك تطلع منا بأسرع وقت ممكن لآن هذا ال Guild مو حقة lvlup وانا انصحك تدور لك Guild يكون عربي + PVE , الحين راح نتكلم عن talents وهو الي انت تتحكم في فا عن طريق talents تقدر تخلي pvp وهذا اسوء شي lvlup وتقدر تختار pve وهذا أفضل شي lvlup وأي طلب انا حاضر وبالخدمه
DOING QUEST GOT XP
KILLING MOB's ALL TIME I THINK U WILL BORING THESE GAME
xbox 360 Elite...Can u be theremy zune duel ur ipod
رفع المواضيع القديمه
مخالف لقوانين المنتدى
LooooooolDOING QUEST GOT XP
KILLING MOB's ALL TIME I THINK U WILL BORING THESE GAME![]()