• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 52

    الموضوع: |:: عرفنا نفسك ::|

    1. #31
      التسجيل
      20-07-2003
      المشاركات
      277
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      مشكور أخويDr.dream
      ود على كلامك ماعليك زود
      الرسائل عبر البريد الخاص بالمنتدى

      أو على هذا البريد :

      dbz_0@gawab.com

    2. #32
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      With AC Milan Team
      المشاركات
      1
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      موضوع ظريف و مسلي حبيت أشارك اذا ما فيه مانع
      ========
      1| اسم اللاعب : حكيم

      || الجنسية: ليبي


      || الاقامة: طرابلس - ليبيا

      2| العمر: 19

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز: 13 السنة

      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها : حاليا لا أملك أي شيء ^^ و لكن كنت أملك PS2 + PS1 + X.Box + GC

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك : تختلف الالعاب من نوع الى أخر و لكن يظل الثلاثي المتربع على قلبي هو : ( ميتال جير + رزدنت ايفل + سايلنت هيل )

      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : كابكوم هي الأفضل

      7| تقيم مهارتك في اللعب : 10 / 10 من غير مبالغة

      8| افضل نوع العاب : الرعب و تليها المغامرات و التجسس

      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : سوليد سنيك + دانتي + هيذر

      10| كم لعبة لعبتها : بالنسبة للي لعبتهم فكثير و لكني ختمت أكثر من 130 لعبة على البلاي الثاني فقط و حوالي 70 لعبة على البلاي 1
      =============
      شكرا لك أخي الغالي على الموضوع الرائع و بارك الله فيك

    3. #33
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

      بداية موفقة اخوي دريم ، تابع للأمام !..



      1| اسم اللاعب : Rikku ! the Al Bhed Girl remeber that !

      || الجنسية: Saudi

      || الاقامة: ++ Spira world++

      2| العمر: 16

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز: ممم خنشوف ..يمكن 9 -10 سنين
      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها : PS2 + PS+ Dream cast

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك : FINAL FANTASY !!!

      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك :Square Soft- Square Enix- Capcom

      7| تقيم مهارتك في اللعب : Hard 2 tell ..it depends on the game ,,if i like it or not
      8| افضل نوع العاب : RPG/Horror/ & maybe..Action

      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : Well personaly Irvine =FF8 , But its Squall for the unbreakable charecter

      10| كم لعبة لعبتها : Are you asking me?!


      ~!~ Al Bhed Girl ~!~

    4. #34
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      موضوع جميل جدا

      1| اسم اللاعب : نــواف


      || الجنسية: سعودي


      || الاقامة: حائل

      2| العمر: 17

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز: اممممممم اتوقع 11سنه

      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها : PS2 فقط

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك : فف 9 ديفل ماي كراي1 وميل قير

      الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : كابكوم وسكوير سوفت ونامكو

      7| تقيم مهارتك في اللعب : في العاب القتال 9 من 10

      في الاكشن 10

      الاربيجي 8



      8| افضل نوع العاب : قتال اربيجي اكشن



      افضل شخصيه بعالم الفديو جيمز : دانتي



      10| كم لعبة لعبتها : كثير !!



      شكرا عزيزي




      soon

    5. #35
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      دبــــــي
      المشاركات
      138
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      1| اسم اللاعب :

      محمّــد


      ...............................................................



      || الجنسية:


      الإمارات


      ...............................................................

      || الاقامة:


      الامارات - دبي


      ...............................................................

      2| العمر:


      16

      ..............................................................


      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز:


      8سنوات تقريبا

      ...............................................................


      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها :


      البلاي ستيشن 2 (( صغير<2> + كبير )) و PSPو البلاي ستشين 1 و جيم بوي و جيم جير ^_^ووو..الخ خخخخ
      ...............................................................


      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك :


      1- ميتال جير 3
      2- برنس اوف بريسيا3

      3- وينينج ايليفن 10
      4- سان اندرياس

      ...............................................................


      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك :

      1-كونامي

      2-روكستار

      3-يوبي سوفت


      ...............................................................

      7| تقيم مهارتك في اللعب :

      9/10

      ...............................................................
      8| افضل نوع العاب :

      مغامرات و اكشن و قيادة

      ...............................................................





      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز :


      1-SNAKE

      2-PRINCE OF PERSIA
      3- CJ
      ...............................................................


      10| كم لعبة لعبتها :

      600 تقريبا



      ----------------------------------------------------------------------------------------------------

      ..اشكرك اخوي ع الموضوع الحلو..

      ..في انتظار جديدك..
      ..والسموحـــة..



      التعديل الأخير تم بواسطة الأمــuaeــير ; 02-08-2006 الساعة 11:43 AM

    6. #36
      التسجيل
      24-10-2005
      الدولة
      Darkness... Only Darkness
      المشاركات
      1,165
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      مرحبا

      موضوع رائع

      1| اسم اللاعب :محمد

      || الجنسية:مصري

      || الاقامة:القاهره

      2| العمر:14 سنه

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز:ممم 8 سنين

      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها : ps1 , pc لكن الاساسي هو البي سي

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك : need for speed انها الافضل ثم ثاني افضل لعبه عندي prince of persia , tekken

      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : EA

      7| تقيم مهارتك في اللعب : نيد فور سبيد 10/10 برنس 8/10 تكن 9/10

      8| افضل نوع العاب :action , racing

      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : no way its devil jin

      10| كم لعبة لعبتها :كثير جدا بصراحه



      شكرا مره اخري علي الموضوع
      ^^ Plz Press Here To See My Site ^^
      Thx Untiteld
      [x]

    7. #37
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      السلام عليكم ...

      اخوي الموضوع مناسب هنا لانه مفتوح وعام .... ^_^

      =================
      1| اسم اللاعب : مصطفى

      || الجنسية:يمني

      || الاقامة: جدة - السعودية


      2| العمر: 21

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز: تقريبا 13


      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها : PlayStation 2 -1

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك : Grandia 2 - Final fantasy 8

      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : Sqaure Enix- Konami

      7| تقيم مهارتك في اللعب : 10 / 10

      8| افضل نوع العاب : RPG


      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : Cloud - Sephroth - Squall - Solid Sneak

      10| كم لعبة لعبتها : كثير جدا جدا وانهيت كثير جدا جدا ماقدر احدد !!


      =============================
      اشكرك اخوي على الموضوع الرائع والممتع وبالتوفيق لك ..

    8. #38
      الصورة الرمزية EVIL KNIGHT
      EVIL KNIGHT غير متصل ~~Havy Metal~~
      نائب رئيس فريق مجلة الإكس بوكس
      التسجيل
      22-08-2005
      الدولة
      cyberjaya - Malaysia
      المشاركات
      1,682
      المواضيع
      429
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: EVIL KNIGHT 252

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      السلام عليكم

      1| اسم اللاعب : صلاح الشريف

      || الجنسية:
      سعودي

      || الاقامة: بقيق

      2| العمر: 17

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز: 13

      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها : PS1 - PS2 - PSP جيم كيوب - كل انواع الجيم بوي -XBOX XBOX 360 (تقريبا تقدر تقول كل الأجهزة)

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك :HALO

      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : MICROSOFT

      7| تقيم مهارتك في اللعب : 9/10

      8| افضل نوع العاب : FP - RBG

      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : ماستر شيف

      10| كم لعبة لعبتها : عد واغلط

    9. #39
      التسجيل
      26-07-2003
      الدولة
      ĀbuĐhabi
      المشاركات
      412
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|




      اسم اللاعب : عبدالرحمن / Silent

      الجنسية : الامارات

      الاقامة : ابوظبي

      العمر : 18 .. تقريبا

      كم سنة لك في الفيديو جيمز: 12 سنة

      نوع الاجهزة التي تمتلكها : Ps2 PsP PC


      افضل لعبة لعبتها في حياتك : Final Fantasy

      الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : Sqaure Enix \ Konami \ Ubisoft

      تقيم مهارتك في اللعب : -/10

      افضل نوع العاب : FPS \ RPG \ Strategy

      افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : Vincent & Auron from FF \ The Sorrow form MGS3

      كم لعبة لعبتها : ...


      Just an illusion

      .: [ Silent546 ] :.


    10. #40
      التسجيل
      17-10-2003
      الدولة
      In the desert
      المشاركات
      1,546
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      اسم اللاعب : محمد
      الجنسية : سعودي

      الاقامة : المدينة
      العمر : 27 سنة

      كم سنة لك في الفيديو جيمز: 20 سنة

      نوع الاجهزة التي تمتلكها : ps 1 & ps2 & xbox


      افضل لعبة لعبتها في حياتك : Final Fantasy VII

      الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : /Sqaure Enix \ Konami \sega / sony

      تقيم مهارتك في اللعب : unknown

      افضل نوع العاب : fighting \ RPG \ action / horror /racing

      افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : snake from MGS & auron from FF X & Shin from virtua fighter
      المنتدى مغلق لبعض التعديلات
      V
      V
      V

      My PS3 ID : Kmasoo

    11. #41
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      اسم اللاعب : محمد



      الجنسية : الامارات


      الاقامة : الإمارات






      العمر : حاليا 21 .. إسألني عقب 3 ايام يصير 22


      كم سنة لك في الفيديو جيم : أيام صخر التليدة .. مادري حول كم بالضبط .. لكنها تربو عن 13 بلا ريب


      نوع الاجهزة التي تمتلكها : كمبيوتر <== لا والله , بلاي ستيشن 1 و 2 دريم كاست وجيم كيوب وسيجا و صخر وفاملي وننتندو وسوبر ننتندو وغيرهم










      افضل لعبة لعبتها في حياتك :رزدنت إيفل




      الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك : كابكوم ولولا أن وننج إلفن من كونامي لقلت كابكوم بلا منازع





      تقيم مهارتك في اللعب : ما احكم على نفسي.. لكن زين يعني




      افضل نوع العاب : الرعب الصرف, الرعب الممزوج بالمغامرات <== شو عصير هذا






      وغيرهم لكن افضل الرعب



      افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : ليون كينيدي, لارا كرافت, رايدن



      كم لعبة لعبتها : الله وحده يعلم ذلك
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #42
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      السعودية-الدمام
      المشاركات
      547
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      اسم اللاعب : حسين

      الجنسية : سعودي

      الاقامة : السعودية - الدمام

      العمر : 17 سنة

      كم سنة لك في الفيديو جيمز: 13 سنة ( لوول كنت العب من عمري 5 سنين )

      نوع الاجهزة التي تمتلكها : اتاري - صخر - ميجا درايف - PS1 - PS2 -NDS- GBASP GBC- و بعد كم يوم PSP

      افضل لعبة لعبتها في حياتك : رزدنت ايفل


      الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك :ننتندو - كابكوم - كونامي -نامكو

      تقيم مهارتك في اللعب : B+ او 8/10
      افضل نوع العاب : القيادة - الاكشن - رعب - اربيجي - تجسس - تصويب - اربيجي اكشن - قتال

      افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز : ليون كانيدي من رزدنت ايفل - سنيك من متل جير


      و طانكيو على الموضوع

    13. #43
      التسجيل
      11-12-2005
      الدولة
      ابوظبي- بني ياس
      المشاركات
      206
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      1- خليفة
      2- الامارات - بني ياس العزيزة
      3- الله يطول عمر الجميع
      4- ما ادري بس من يوم طلع الاتاري
      5- بلاي ستيشن 2 , جيم كيوب , اكس بوكس , دريم كاست , جيم بوي دي اس , بالي شتيشن 1 , فاميلي
      6- افضل الالعاب كانت عندي وينج اليفن و ميتل جير >>>و فيه كثير بس هذي الافضل
      7- و الله انا ما اميز بالشركات ...العب اللعبة و خلاص
      8- مهاراتي هممم جيدة ( اونه متواضع)
      9- افضل الانواع كل شي ما عدا ال ار بي جي
      10- شخصية ميتل غير في الجزء الثاني >>>ما اعرف اسمه بس اللي اعرفة شعرة كان ابيض
      11- لا تعد ولا تحصى

      شكرا على الموضوع
      BMG

    14. #44
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Somewhere else away from Montada.com
      المشاركات
      2,743
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|

      10- شخصية ميتل غير في الجزء الثاني >>>ما اعرف اسمه بس اللي اعرفة شعرة كان ابيض
      أظن قصدك رايدن

      معقولة يعجبك

      في ناس كثيرين يكرهونه


      ........
      AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
      جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

      "سفحا لادمويتا"


      ........................

    15. #45
      التسجيل
      23-07-2005
      الدولة
      ....فكر...تربح..$$$$$$$
      المشاركات
      179
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: |:: عرفنا نفسك ::|


      1| اسم اللاعب :عبدالله( عبودي)

      || الجنسية:اماراتي

      || الاقامة:الامارات(انا و عاشق البرسا اقارب )

      2| العمر:16

      3| كم سنة لك في الفيديو جيمز:12 سنة

      4| نوع الاجهزة التي تمتلكها :ps2..ps1..pc

      5| افضل لعبة لعبتها في حياتك :متل جير(جميع اجزائها)و رزدنت ايفل

      6| الشركة الافضل في انتاج الالعاب في نظرك :كبكوم..كنامي

      7| تقيم مهارتك في اللعب :10\ 10

      8| افضل نوع العاب :مغامرات

      9| افضل شخصية في عالم الفيديو جيمز :ليون كندي

      10| كم لعبة لعبتها :فوق مما تتصورون!!
      سلام..

      ----------------------------------------------------------------------------------------------------

      من ليس يسخو بما تسخو الحياة به.............انه احمقٌ بلحرص ينتحرُ...





      إلهي لا تعذبني فإنــــــــي مقر بالذي قد كــان منـــي
      ومالي حيلة إلا رجائـــــــي وعفوك إن عفوت وحسن ظني
      فكم من زلة لي في البرايا وأنت عليا ذو فضل ومنــــي
      إذا فكرت في ندمي عليها عضضت أناملي وقرعت سنـــي
      يظن الناس بي خيــــــــــرا وإني لشر الناس إن لم تعفو عني


    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •