• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 134

    الموضوع: آمر تدلل اي توقيع انا في الخدمه........

    1. #31
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      تائه في مرحلة من مراحل تومب رايدر
      المشاركات
      3,318
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة

      يالعنيد ارجوك ان تلبي لي طلبي

      اريد توقيع خلفيته هده الصوره وموجود به الايميل الخاص بي
      newboy3000ly@yahoo.com
      الايميل يتحرك من اليمين اللى اليسار واسمي كذلك
      gran
      ارجوك انا انتظر فيك وعلمني الطريقه لأضع التوقيع في الممنتدى

      أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم

    2. #32
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      تائه في مرحلة من مراحل تومب رايدر
      المشاركات
      3,318
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة

      هده الصوره

      الصوره
      ارجوك بسرعه اخوي

      أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم

    3. #33
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      تائه في مرحلة من مراحل تومب رايدر
      المشاركات
      3,318
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة

      هده الصوره

      الصوره
      ارجوك بسرعه اخوي

      أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم

    4. #34
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      عزيزي ناصر ياليت تعطيني اسم السوره ورقم الايه علشان اكتبها ...................
      وبصراحه انا حاولت اترجم الكلام بس ماعرفت آسف جدا جدا جدا جدا ...............
      واسف على الانقطاع عن المنتدى بس وش اسوي .................اخوك العنيد
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    5. #35
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا يكون نسيتني يا العنيد لو سمحت ابه:": :":

    6. #36
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      غلط املائي ابه:ابيه

    7. #37
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابو الريش هذا توقيعك جاهز
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    8. #38
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخويsoild هذا توقيعك اكشن
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    9. #39
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      تائه في مرحلة من مراحل تومب رايدر
      المشاركات
      3,318
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة

      وانا اين توقيعي

      راك تنساني اخوي العنيد اريد التوقيع اليوم

      أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم

    10. #40
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولاتزعل هذا توقيعك اخوي Gran اوكيشن
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    11. #41
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      المعفرت ذيس از يور توقيع
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    12. #42
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا توقيع saee ولاتزعل ................
      وانتم ياشباب اللي يبغى توقيع يصف طابور
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    13. #43
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس ما يشتغل لازم فلاش5؟

    14. #44
      التسجيل
      14-11-2001
      الدولة
      عند ماما وبابا (:
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      ركب فلاش 5 وراح تلقاه بالمنتدى
      [flash]http://mypage.ayna.com/hatem007/3need.swf[/flash]
      حرك المـــــــــــــاوس على التوقـــــــــيــــع

    15. #45
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      تائه في مرحلة من مراحل تومب رايدر
      المشاركات
      3,318
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارجوك اخوي العنيد ان ترسل اليا الملف من نوع swf
      عبر الايميل:
      newboy3000ly@yahoo.com
      newboy3000ly@yahoo.com
      لان الملف الدي انت واضعه ماعرفت كيف اشغله وانا عندي فلاش 5 وفلاش 6 وفلاش 4 والبرنامج الدي ايشغل ملفات الفلاش

      أنا الــــذي نظــر الأعمى الى لعــبي وأسمــــع صوت تلفـــــــازي من به صمم

    صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •