Hi guy's n girl's
w'sup
وااااااااااااااو لورييييييييي
ماشالله
منجد انتي طباخه
حبيت قسم الطبخ![]()
بس قهررررررر راح اترك المنتدى سنه كامله![]()
المهم
طبعا مستغربيين ان زوزي فقسم الطبخ
انا اقولكم ايش الهرجه ..
ماما تبغاني اطبخ ... تخيلو![]()
شكلي حسوي حفله فالمطبخ![]()
بس منجد ماااااشالله عليكي يالووري
انا لو ايش اسويها ><"...
بصراحه انا لازم اصير تلميذه عندك![]()
ثاااااااااانكيووووووو عالطريقه الحلوه ياعسل
سي ياااا
































