الشرقيه
الظاهر غالبيه الاعضاء من الشرقيه
الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــرقيه
الوســـــــــــــــــــــــــــــــــــطى
الغربيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الشرقيه
الظاهر غالبيه الاعضاء من الشرقيه
أنا و ليلى
http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=103668
ما لها دخل بالغالبية......انت ما تشوف طاش ما طاش..... هذا دليل انه اغلبكم يحب الشرقية.
لان فيها البحر..... والبحرين....
dont say all what you know..but you have to know what you say
if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.
الشرقية وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
والباقي ...........![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com