• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: صوووووووووووووووووت من هناااااااا

    المصوتون
    11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــرقيه

      10 90.91%
    • الوســـــــــــــــــــــــــــــــــــطى

      1 9.09%
    • الغربيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

      0 0%
    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 33 من 33

    الموضوع: أيش احلى .. الشرقيه ولا الغربيه ولا الوسطى

    1. #31
      التسجيل
      09-05-2001
      الدولة
      هجر
      المشاركات
      236
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      الشرقيه




      الظاهر غالبيه الاعضاء من الشرقيه
      أنا و ليلى

      http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=103668

    2. #32
      التسجيل
      11-04-2001
      الدولة
      السعودية>>الدمام
      المشاركات
      852
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما لها دخل بالغالبية......انت ما تشوف طاش ما طاش..... هذا دليل انه اغلبكم يحب الشرقية.

      لان فيها البحر..... والبحرين ....
      dont say all what you know..but you have to know what you say

      if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

    3. #33
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الشرقية وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

      والباقي ...........
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •