ربما لم أرد ان أدخل فى هذا النقاش من البدايه لكنك أضحكتنى بكلامك هذا أخى ضياء ..... ربما تقصد بأن المبرمجين لا يوجد لهم عمل فى العالم العربى؟؟؟؟؟..........مممممممم........<<<"فتره إستراحة وتفكير" سبحت قليلا بفكرى؟؟؟ هل لا نستطيع ان نكون مثل الهند؟؟؟؟ التى أخذت استقلالها من برطانيا بعدنا بسنين و لم تبدأ نهضتهاإلا بعدنا ونحن بدأناها من أيام محمد على؟؟؟؟؟؟؟...... أخى لا يجب ان نفكر بهذه الصوره فإذا كنت تدرس لكى تعمل ربما تكون أبسط من أن نقول انك عضو فى هذا المجتمع بخصوص شركات البرمجيات فى العالم العربى فهى زى الرز بس كلها برامج تعليميه؟؟؟ يعنى نتعلم نتعلم بدون ما ننتج؟؟؟ <<<<" ياااه أنا اتكلمت كتيير أوى" الخلاصه عدم وجود دعم لا يعنى الإحباط إذا كان هناك عزيمه يمكن يجوع يومين ثلاثه فى مقابل انه يغذى العالم بأشياء نقيه و لا يأخذ السهل المْحدد " بضم الميم" فهذا شئ منطقىثانيا: الغرب بيعتبر البرمجة مصدر من مصادر الدخل القومى زى الزراعة والصناعة والتجارة والسياحة.....لكن بالنسبة لنا البرمجة هواية لأنه لا يوجد تشجيع
تقدر تقولى لو اشتغلت مبرمج حيكون اجرى قد ايه؟؟؟ وهل حيكفى اكل وشرب؟؟؟ ولا لما اجوع اكل كام كود HTML وصنف التحلية شوية دوال c#.....وعلى العشاء اكواد PHP مشوية على الفحم واهضم بمشروب visual basic لذيذ
السلام عليكم..
و في نهاية ردودكم.. ما تغير شيء.. الأصفر أصفر و الأحمر أحمر.. كل شخص مننا عنده أسباب شخصية لفعل ما يفعله.. جيم ميكر.. سي ++.. مهما كان فلدينا أسباب وجيهة لفعل ما نفعله.. و في الواقع "النقاش" الدائر هنا هو فقط "نفخ عضلات".. روح صمم لعبتك بهدوء مهما كنت..
الخلاصه![]()






























