• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 32 من 32

    الموضوع: مشروع تصميم لعبة ثري دي تنافس الالعاب العالمية

    1. #31
      التسجيل
      22-06-2005
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      1,523
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة ثري دي تنافس الالعاب العالمية

      ثانيا: الغرب بيعتبر البرمجة مصدر من مصادر الدخل القومى زى الزراعة والصناعة والتجارة والسياحة.....لكن بالنسبة لنا البرمجة هواية لأنه لا يوجد تشجيع
      تقدر تقولى لو اشتغلت مبرمج حيكون اجرى قد ايه؟؟؟ وهل حيكفى اكل وشرب؟؟؟ ولا لما اجوع اكل كام كود HTML وصنف التحلية شوية دوال c#.....وعلى العشاء اكواد PHP مشوية على الفحم واهضم بمشروب visual basic لذيذ
      ربما لم أرد ان أدخل فى هذا النقاش من البدايه لكنك أضحكتنى بكلامك هذا أخى ضياء ..... ربما تقصد بأن المبرمجين لا يوجد لهم عمل فى العالم العربى؟؟؟؟؟..........مممممممم........<<<"فتره إستراحة وتفكير" سبحت قليلا بفكرى؟؟؟ هل لا نستطيع ان نكون مثل الهند؟؟؟؟ التى أخذت استقلالها من برطانيا بعدنا بسنين و لم تبدأ نهضتهاإلا بعدنا ونحن بدأناها من أيام محمد على؟؟؟؟؟؟؟...... أخى لا يجب ان نفكر بهذه الصوره فإذا كنت تدرس لكى تعمل ربما تكون أبسط من أن نقول انك عضو فى هذا المجتمع بخصوص شركات البرمجيات فى العالم العربى فهى زى الرز بس كلها برامج تعليميه؟؟؟ يعنى نتعلم نتعلم بدون ما ننتج؟؟؟ <<<<" ياااه أنا اتكلمت كتيير أوى" الخلاصه عدم وجود دعم لا يعنى الإحباط إذا كان هناك عزيمه يمكن يجوع يومين ثلاثه فى مقابل انه يغذى العالم بأشياء نقيه و لا يأخذ السهل المْحدد " بضم الميم" فهذا شئ منطقى

      السلام عليكم..
      و في نهاية ردودكم.. ما تغير شيء.. الأصفر أصفر و الأحمر أحمر.. كل شخص مننا عنده أسباب شخصية لفعل ما يفعله.. جيم ميكر.. سي ++.. مهما كان فلدينا أسباب وجيهة لفعل ما نفعله.. و في الواقع "النقاش" الدائر هنا هو فقط "نفخ عضلات".. روح صمم لعبتك بهدوء مهما كنت..

      الخلاصه

    2. #32
      الصورة الرمزية XORO
      XORO غير متصل عضو قدير
      تعجبني
       
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      2,452
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: XORO-85

      رد: مشروع تصميم لعبة ثري دي تنافس الالعاب العالمية

      اخي رامي لولح

      اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ثانيا : حبيت اعرف انته ليش معادي الجيم ميكر وانا اعتبر نفسي مصمم وليس مبرمج لان العاب الجيم ميكر تعتمد على التصميم ولكن لا يخلوه من البرمجة gml

      الغرب بدأوا تصميم الالعاب منذ اكثر من اربعين سنة ايام اجدادنا

      وبدأو بالالعاب الكلاسيكية مثل باك مان وتطوروا الى الافضل

      الجيم ميكر يصمم العاب تشابه العاب الــ Nes ( الفيملي )
      شوف مثلا لعبة هارد هات تشبه 100% العاب ميغا مان على الـ Nes

      اذا انت تعرف تبرمج بعد مدة من التعلم فالحمد لله لان الله وفقك

      لكن في ناس غيرك تبي تصمم العاب بس مايبدون يدخلون في الطريق الصعب يبدون بالسهل

      انا مثلا كان كل ما استخدم الانترنيت اطالع موقع جيم ماستر وبس لكن بعد ما عرفت الجيم ميكر
      بديت احاول معه لين قدرت اححق مبتغاي وهو ان اصمم لعبة مغامرات ولو هي بسيطة وبايخة

      اخوي لا تخلي الموضوع موضوع جدل وضرابة ناس ببتعلم البرمجة وناس تصمم وخلاص وكل واحد يروح بدربه

      انا عني شخصيا اعتبر تصميم الالعاب هواية وليس عمل اصلا نحن اذا سوينا العاب عالمية شو بنحصل ما شي شركة عربية تدعم المشروع

      العرب غاضين ابصارهم عن تصميم الالعاب عكس الغرب المشجعيين لكل شي

      ارجو الا يكون كلامي زعلك لان نحن في النهاية ابناء ادم

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •