fly_batman
يالله حي فلاي المغبر![]()
معليش ما شفت ردك الا بعد ما نزلت ردي هذاك![]()
ولعيونك خصصت لك رد لحالك![]()
وفي هذا اليوم الجميل الموافق ...ليوم توزيع تحاميل الحشيش المميزة من منظمتنا السرية...![]()
انت متأكد ان ذي تحاميل صرقعة .. أخاف انها تحاميل من نوع ثانيخخخ
عاد تعال رقعها .. على آخر عمري أستخدمها![]()
نقدم ولاءنا ومحبتنا لقائدنا الجديد..ونهديه هذه التحميلة الجميلة..التي اجتهدت مع اختي العزيزة ريفر في صناعتها من أجلك في سبع ليالي..حتى تشعر بالسعادة والرفاهية..
شكرا شكرا , بارك الله فيكم
و أدام الله السعادة في قلوبكم , أجل سبع ليالي تشتغلون عليها![]()
شكلها تحميلة غير طبيعيه![]()
الله يستر بس![]()
طيب ايش اقول كمان في هذه المناسبة......ماأقول إلا...زوجك الله وفكنا من كشتك الجميلة..
![]()
يا شيخ الله يقبل منك , والله شيبنا ولا تهنينا بشبابنا للحينخخخ
إيش رأيك نزوجك بالفتاة الجميلة لفي قصة رعب في أعماق روسيا..![]()
![]()
منك لله ><
لا خلاص هونت .. ماني متزوج بظل عزوبي![]()
شكل الحشيش بدأ يأثر في مستوى تفكيري..خليني أخرج قبل ماأنطرد...ومبروك الرقابة وعقبال الرئاسة...![]()
خخخخخخخخ هذي آثار جانبيه لشسمه![]()
على العموم الله يبارك فيك , أديت الواجب وزود![]()
وهذي هدية ثانية مني...==>عيب ياواد
![]()
![]()
<< ياخي احرجت الولد خخخخخخ
الله يعطيك العافية يا فلااااي على التهنئة المحششة ذي![]()
وان شاء الله نردها لكم بالافراح![]()
يعطيك العافية أخوي , مشكور وما قصرت ^^































>>>> هذا يبي يحول الموضوع شات 





