• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 44 من 44

    الموضوع: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

    1. #31
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ



      fly_batman

      يالله حي فلاي المغبر
      معليش ما شفت ردك الا بعد ما نزلت ردي هذاك
      ولعيونك خصصت لك رد لحالك

      وفي هذا اليوم الجميل الموافق ...ليوم توزيع تحاميل الحشيش المميزة من منظمتنا السرية...

      انت متأكد ان ذي تحاميل صرقعة .. أخاف انها تحاميل من نوع ثاني خخخ
      عاد تعال رقعها .. على آخر عمري أستخدمها

      نقدم ولاءنا ومحبتنا لقائدنا الجديد..ونهديه هذه التحميلة الجميلة..التي اجتهدت مع اختي العزيزة ريفر في صناعتها من أجلك في سبع ليالي..حتى تشعر بالسعادة والرفاهية..

      شكرا شكرا , بارك الله فيكم
      و أدام الله السعادة في قلوبكم , أجل سبع ليالي تشتغلون عليها
      شكلها تحميلة غير طبيعيه
      الله يستر بس

      طيب ايش اقول كمان في هذه المناسبة... ...ماأقول إلا...زوجك الله وفكنا من كشتك الجميلة..

      يا شيخ الله يقبل منك , والله شيبنا ولا تهنينا بشبابنا للحين خخخ

      إيش رأيك نزوجك بالفتاة الجميلة لفي قصة رعب في أعماق روسيا..

      منك لله ><
      لا خلاص هونت .. ماني متزوج بظل عزوبي

      شكل الحشيش بدأ يأثر في مستوى تفكيري..خليني أخرج قبل ماأنطرد...ومبروك الرقابة وعقبال الرئاسة...

      خخخخخخخخ هذي آثار جانبيه لشسمه
      على العموم الله يبارك فيك , أديت الواجب وزود

      وهذي هدية ثانية مني... ==>عيب ياواد


      << ياخي احرجت الولد خخخخخخ

      الله يعطيك العافية يا فلااااي على التهنئة المحششة ذي
      وان شاء الله نردها لكم بالافراح

      يعطيك العافية أخوي , مشكور وما قصرت ^^


    2. #32
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ



      TEDUSE 1=BAGGIO

      آستالافيستا

      ما حصلي الشرف

      محد قال لي

      مو انت ياخي ما تعطينا وجه
      بس دوم زعلان خخخ

      ( يا اخي مع اني الحين مراقب , بس للحين خايف منك خخخخخ )
      << والله يا انت ممشيهم أول على الصراط المستقيم

      شو قصدك ذيب يعني انا خبيث <<< وين ما اروح يقولون عني خبيث

      لاه لاه مالهم حق والله

      لا ذيب يعني بالسعودية ذهين وما يطوفه شي ويفهمها على الطاير
      ما ادري اذا تفسيرها بالاماراتي شي ثاني



      Sander


      مبروك سوات تستاهلها

      الله يبارك فيك يا اخي
      ولو اني كنت اتمنى احصل على شرف مزامتلك بالرقابه .. بس ما علي منك بحاول فيك لحد ما ترجع

      يعني هذا انت متواجد وفوق هذا خبره .. وشسمه
      على العموم لي كلام بعدين معاك

      اتوقع بنلقى اهتمام طيب منك هالله هالله فينا

      لا توصي يالغالي , عمرك شفت أخو يوصي أخوه

      بالتوفيق في مسيرتك الرقابية خيو ^^

      الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله ^^
      ويعطيك العافية ساندر وان شاء الله نستفيد من خبرتك


      Dream Life


      المهم مبرووك لمراقبنا الجديد سوات ^^

      الله يبارك فيك أخي العزيز , ما تقصر والله

      وإن شاء الله يكون جيل جديد وأفضل بالترفيهي

      بوجودكم ان شاء الله ^^

      وتسلم حبيبي على التهنئة


      اهــ 100 ــم


      خشمك خشمك طال عمرك
      يالله حي ذا الرجال ..

      << داخل الموضوع واهو يدق رقبه ههههه

      ههههههههههههههههههههههههههه
      عاش عاش هلا هلا

      مبروك سوات .. واتوقع .. راح يدب النشاط في المنتدى من جديد ..

      الله يبارك بأيامك يا الغالي , وان شاء الله النشاط يدب بوجودكم و استمراريتكم
      << ركز على الخط .. بالله مو مستقيم << شيبي هذا بالضبط خخخ

      على فكره يا سوات .. تعال وقع لي اتوغراف هههههه

      ولو يا اخي .. العين ما تعلى على الحاجب
      والا اقولك .. عطني اياه عطني اياه خل أوقع خخخخخ
      << ما عمر احد قالها له حخخخخ

      وبالتوفيق انشاء الله .. وتستاهل كل خير

      الله يوفقك يالغالي
      و الله أني ودي أحضنك لحد ما افتت ضلوعك << أناكوندا الاخ خخخ

      و والله اني كل ما اشوف لك رد أفرح

      سلام يالغالي ^^



      جاري الرد .. << يبي يزود مشاركات خخخ


    3. #33
      الصورة الرمزية ABDULLAH750
      ABDULLAH750 غير متصل ( امــبراطــور الــتـــرفـيــهي )
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      989
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      ايوها الدب فيصل افتح الماسنجر على اون لاين >>>> هذا يبي يحول الموضوع شات

    4. #34
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      مبروك على الرقابة .. وعقبال التثبيت الدائم ..



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    5. #35
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      [IMG]http://www.**********com/up/uploads/71a5ed20fe.gif[/IMG]
      << خخخخ اللي سرقها سوات ..
      مبرووووووووووووووووووووووووك
      مبروووووووووووووووووووك
      مبروووووووووووووووووك
      مبروووووووووووووك
      مبرووووووووووك
      مبرووووووك
      مبروووك
      مبرووك
      مبروك
      سوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات..
      والله يعينك على المسؤولية..
      بالتوفيق إلك..

    6. #36
      التسجيل
      15-08-2004
      الدولة
      o.O.o ]|[ .. JeDDaH .. ]|[ o.O.o
      المشاركات
      7,629
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander


      و مشاري بلا لعب يا "كل يوم لك كلمة"
      مالعبت ،، دارك شالني بالغلط

    7. #37
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ


      ^ ياأخي أفهمها
      أنت لعب من قبل فما أستغرب تكمل على نفس الأسلوب <<< واحد يبي مشاكل

      أمزح معاك ايش فيك قلبت علينا ^^ الله يوفقك .
      __________________
      ولو اني كنت اتمنى احصل على شرف مزامتلك بالرقابه ..
      وناسة بتصير مجموعة فله
      و اصير رئيس عليكم بعد و اجلس اهزئ فيكم ع الطالعة النازلة ، أعرفكم ما بتزعلون من كلامي فـ باخذ راحتي << بيخليك تغير رأيك ^.^
      يعني هذا انت متواجد وفوق هذا خبره .. وشسمه
      لا تخليني اصدق نفسي بروحي ماخذ مقلب من عمري

      بروح أسوي فريق مع حمونه و رؤوف و تيدوس شلتنا القديمة و نبي نسوي لكم مشاكل هني

    8. #38
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander



      بروح أسوي فريق مع حمونه و رؤوف و تيدوس شلتنا القديمة و نبي نسوي لكم مشاكل هني


      يس يس **افكار شريره**

      ترقبوها





      ----

      ميشو

      يعني تعترف شالوك

      شفت يعني انت ثور ....قال مقلب قال

    9. #39
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      Madrid
      المشاركات
      7,059
      المواضيع
      330
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      مبرووووووووووك وعقبال التثبيت ^^

    10. #40
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ





      السلااام علييييييييييييييييييييكم

      هلاااااااااع

      مبرووووووووووك سواااتووو ^^

      ألف ألف مبرووك ^^

      تستاهل خيووو كل خيـــــــــــــــر ^^


      و ان شاء الله تكون قد المسؤوليه



      والله يوفقك دنيا و اخره خيوو ^.~




      أختك خياالو ^^



      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    11. #41
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ

      هههههههههههه خلاص الحين المراقبين الاولانية سوقهم طاح
      سوات سوقك بيمشي الحين^^


      مبروك والله يعينك
      <
      <
      U r COOOOL

    12. #42
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ



      الــنرجــســـيـــه

      مبرووووووووووك
      كان مفروض من زمان والله

      الله يبارك فيك ^^
      و اشكرك على كلامك

      اقول الموضوع مباركه لسوات
      مبروووك سوووات

      بعذر رعبه خرعتني خخخخخخخخخخ

      ههههههههههههههه
      يا شيخه الله يبارك بأيامك
      أما رعبه ذي اسمها مشتق من الرعب , يعني عادي
      حتى حنا تعودنا عليها

      على العموم يبدو لي والله أعلم أنك من الحزب الماكوردي
      أو انك قريبه عندهم خخخ

      ويعطيك العافية يا نرجسية على التهنئة
      و نردها لكم ان شاء الله ^^


      رعبه

      خخخخخخخخخخخ
      مبروووك سوات على الرقابه

      تستاهلها

      الله يبارك فيك يا رعبه , ويستاهلك الطيب
      وان شاء الله نكون قد المسؤولية خخخ

      اقول قول قاااا

      من قلب .. وقا قوية بعد

      يلا الهمه بسوى فريق للمخالفات نمتحنك كا مراقب

      وشو
      هين يا رعبه انا اوريك .. بس خليني اتعلم شوي
      تصدقين للحين ما عرفت للخواص اللي طلعت لي << مراقب دجه خخخ

      على العموم مشكورة ويعطيك العافية
      ونردها لكم ان شاء الله ^^



      Pr.Game

      مبروك على الرقابة .. وعقبال التثبيت الدائم ..

      الله يبارك فيك اخوي
      مشكور يالغالي , وحياك الله بأي وقت ^^


      jeddahgirl


      [IMG]http://www.**********com/up/uploads/71a5ed20fe.gif[/IMG]
      << خخخخ اللي سرقها سوات ..

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      مبرووووووووووووووووووووووووك
      مبروووووووووووووووووووك

      مبروووووووووووووووووك
      مبروووووووووووووك
      مبرووووووووووك
      مبرووووووك
      مبروووك
      مبرووك
      مبروك
      سوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات..

      الله يبارك فيك أختي و أشكرك على التهنئة

      والله يعينك على المسؤولية..
      بالتوفيق إلك..

      الله يجزاك خير ^^
      و يوفقك دنيا و آخره

      ويعطيك العافية أختي , مشكورة ما قصرتي


      جاري الرد ..


    13. #43
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ



      مبروووووووووك اخوي سوات عالرقابة
      وان شاء الله تكون الخلافات القديمة سحابة صيف

      والله يوفقك

      xbs

      سابقاً....

    14. #44
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: باركو لمراقبنا الجديد سوات , وترا الدب ميشو ما استقال خخخ


      Sander

      وناسة بتصير مجموعة فله

      فلة وبس
      تلقانا واحد يرفع والثاني يكبس انا بزاوية وانت بزاوية خخخ

      و اصير رئيس عليكم بعد و اجلس اهزئ فيكم ع الطالعة النازلة ، أعرفكم ما بتزعلون من كلامي فـ باخذ راحتي << بيخليك تغير رأيك ^.^

      هههههههههههههههههههههههه
      يا شيخ تمون
      بس تعال انت ولا يصير خاطرك الا طيب

      بروح أسوي فريق مع حمونه و رؤوف و تيدوس شلتنا القديمة و نبي نسوي لكم مشاكل هني

      ممنوع التفحيط رجاءا خخخخ

      أمزح , انتم الداخلين واحنا الطالعين ^^

      وحياك الله يا ساندر



      The Captive

      مبرووووووووووك وعقبال التثبيت ^^

      يبارك بايامك اخوي ^^
      حياك الله



      خيـ KYAL ـال





      السلااام علييييييييييييييييييييكم

      هلاااااااااع

      وعليكم السلاااااااام يا هلاع بك والله

      مبرووووووووووك سواااتووو ^^

      ألف ألف مبرووك ^^


      تستاهل خيووو كل خيـــــــــــــــر ^^

      الله يبارك فيك يا اختي
      واشكرك على كلامك الجميل

      و ان شاء الله تكون قد المسؤوليه

      ان شاء الله

      والله يوفقك دنيا و اخره خيوو ^.~

      وياك ان شاء الله
      ويعطيك العافية يا اختي , و مشكورة وما قصرتي ^^



      Pinkoo

      هههههههههههه خلاص الحين المراقبين الاولانية سوقهم طاح
      سوات سوقك بيمشي الحين^^


      هههههههههههههههههههههههههههه
      لا ان شاء الله السوق كبير ويوسع للكل
      واذا عليها انا الحمد لله سوقي ماشي من مبطي خخخ

      مبروك والله يعينك

      ويبارك فيك , والله يعين الكل ان شاء الله
      ويعطيك العافية أختي



      xbs

      مبروووووووووك اخوي سوات عالرقابة

      الله يبارك بأيامك اخوي

      وان شاء الله تكون الخلافات القديمة سحابة صيف

      صدقني أخوي انا نسيتها خلاص
      ومهما اختلفنا بالاراء راح نظل اخوة في هذا المنتدى

      ويعطيك العافية على التهنئة , وشاكرين لك مشاعرك أخوي ^^



      يلا خلاص ابي اغلق الموضوع
      نبي نشوف أشغالنا




    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •