• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 50

    الموضوع: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

    1. #31
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      مشكورين إخوان على المرور الطيب والذي يزيدنا شرفاً لتواجد أعضاء قدماء أمثالكم

      نتمنى ذلك اليوم الذي ترون فيه منتداكم قبل عدة سنوات .

      تحياتي


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    2. #32
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      k.s.a
      المشاركات
      120
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      مشكور أخوي على الموضوع ،

    3. #33
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      k.s.a
      المشاركات
      120
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      الروابط محجوبه ممكن ترفعها على موقع ثاني
      سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم




    4. #34
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      ][ - kuwait - ][
      المشاركات
      6,298
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      شكرا على الموضوع الرائع

      والله ذكريات حلوه انا عل ايامه ما كنت مشارك بس سجلت سنة 2004

      وما بديت أشارك و اسوي مواضيع الا سنة 2006 شهر 3

    5. #35
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      هلا حازم .. الله يعطيك الصحه والعافيه "^^ ..

      من وين يبتهم اكيد من كنوز فرعون ..

      و انا ما اذكر جذي كان ستايلهم "^^ ..

      يسلموو عالموضوع ^^ ..

    6. #36
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!



      السلام عليكم,

      شكراً أخي حازم على نقلك. عرفت موقع archive.org قبل أكثر من سنتين, وحينها أذكر أني وجدت النواة الأولى للمنتدى والتي سأضعها هنا.

      قبل أن أرفق الروابط, يجب أن أبين قليلاً من الخلفية التاريخية للمنتدى. منتدى المنتدى هو عبارة عن اتحاد لعدة منتديات تديرها شركة واحدة, قسماها الرئيسيان هما منتدى موقع الألعاب العربي ومنتدى موقع الأفلام العربي (سينماك حاليّاً). قبل هذا الإتحاد, كان لكل قسم منتدى مستقل تابع لدومين الموقع ثم تجمعوا في هذا المنتدى في شهر سبتمبر من عام 2000.

      ______

      2000


      ملاحظة هامة: من تظهر له الكتابة بشكل غريب, اذهب إلى View>Incoding>Arabic (windows).

      صورة لـ"ساحة نقاش موقع الألعاب العربي" بتاريخ 10-5-2000, (يلاحظ التصميم البسيط جداً والأقسام القليلة) :
      http://web.archive.org/web/200005100...um/dcboard.cgi

      صورة أخرى لـ"ساحة النقاش العامة" .. أول منتدى عام في المنتدى قبل الإنتقال للمنتدى الجديد (montada.com) :
      http://web.archive.org/web/200011191...conf=DCConfID1

      أحد المواضيع في المنتدى بعنوان "لا يفوتكم الكلام ألي أنا كتبتة من العضو selvar" .. (ملاحظة مهمّة: هذا الموضوع مسروق من الكاتب الشهير الخفاش الأسود اللي كان يكتب في موقع الساحة العربيّة ذيك الفترة ) :
      http://web.archive.org/web/200404180...umID6/556.html

      في نفس الفترة, كان لموقع الأفلام العربي منتدى مستقل آخر .. للآسف لم استطع الوصول لأرشيفه, ولكن هذا رابط للصفحة الرئيسية لموقع الأفلام العربي, ويوجد خبر بعنوان "إعادة أفتتاح لوحة النقاش" .. بتاريخ 29 - 9- 2000 :
      http://web.archive.org/web/200009290...vies4arab.com/


      montada.com


      كما قلت سابقا بأن المنتدى تم افتتاحة في آواخر شهر سبتمبر سنة 2000 مقسماً إلى قسمين.. قسم لمنتديات الألعاب وقسم لمنتديات الأفلام.

      هذه صفحة منتدى الألعاب العربي أواخر سنة 2000 .. يلاحظ التصميم الهادئ والبسيط (أعجبني ) , ويلاحظ أيضاً قلة المشاركات وقلة عدد الأعضاء المسجلين, ويلاحظ أيضاً وجود "المنتدى العام" في الصفحة .. والمنتدى العام المتواجد في هذا الرابط هو نفسه "المنتدى العام لمنتديات الألعاب" الذي تم تغيير اسمه ومكانه منذ فترة قليلة إلى "استراحة المنتدى" :
      http://web.archive.org/web/200012060...arab/index.php

      _______

      2001


      صورة أخرى لقسم منتدى الألعاب في أوائل 2001:
      http://web.archive.org/web/200103021...om/games4arab/

      صورة للمنتدى العام "الاستراحة حاليّاً" في نفس التاريخ, ويلاحظ وجود "قسم المنظمات" , وقد كان خير مثال على سيطرة المراهقين على القسم حينها :
      http://web.archive.org/web/200103211....php?forumid=9

      صورة لمنتدى موقع الأفلام العربي في يناير من عام 2001 :
      http://web.archive.org/web/200101241...m/movies4arab/

      صورة أخرى للمنتدى بعد عدة اشهر:
      http://web.archive.org/web/200106030...m/movies4arab/

      صورة لقسم "نقاشات عامة" , (الله يرحمك يالصقر) :
      http://web.archive.org/web/200103211....php?forumid=6

      _______

      2002

      بدأت الأقسام بالإزدياد, وبدأ المنتدى بالخروج عن الطابع المتخصص في الأفلام والألعاب .. ومن الجدير ذكره أن القسمين كانا منفصلين بشكل تام, ولكن بنفس الدومين (يعني montada.com/movies4arab منفصل عن montada.com/games4arab).. وإلى وقت متأخر من 2003 كان منتدى الأفلام لا يظهر في الصفحة الرئيسية للمنتدى ولا يمكن الوصول له من الصفحة الرئيسيّة بل من موقع الأفلام.

      في هاتين الصورتين, صورة من منتدى الأفلام وأخرى من منتدى الألعاب, يلاحظ نشوء أقسام جديدة وتغيرات سريعة في المراقبين وعدد الأعضاء , ويلاحظ أيضاً وجود تغيّر بسيط في ستايل المنتدى المنتدى:
      http://web.archive.org/web/200201250...m/movies4arab/
      http://web.archive.org/web/200202041...om/games4arab/

      صورة للمنتدى الأفلام بعد ان قررت إدارته جعله غير مرتبط بأي منتدى آخر من منتدى المنتدى :
      http://web.archive.org/web/200206022...m/movies4arab/

      صورة لمنتدى المنتدى بعد أن صار أحد أهم المنتديات في الشبكة .. منتصف 2002 :
      http://web.archive.org/web/200206051...//montada.com/

      صورة أخرى في أواخر 2002 :
      http://web.archive.org/web/200211280...//montada.com/

      _________

      2003

      المنتدى في عام 2003:
      http://web.archive.org/web/200302191...w.montada.com/

      صورة للمنتدى في أواخر 2003, ويلاحظ التغييرات في الستايل والتي لم تدم طويلا (أذكر أن المنتدى قد تغير في تلك الفترة أكثر من مرة) :
      http://web.archive.org/web/200311280...//montada.com/

      ________

      2004

      المنتدى في فبراير 2004 .. يلاحظ التغير في الستايل إلى ستايل مقارب للستايل الحالي, وهناك اختلافات كبيرة بين شكل صفحة المواضيح حالياً وسابقاً, ومن هذه الإختلافات لون خلفية الصفحة (مائل للرمادي) ونوع الخط (تومبا) :
      http://web.archive.org/web/200402261...//montada.com/

      صورة أخرى للمنتدى في سبتمبر 2004, ويلاحظ أني كنت متواجد في قائمة المتواجدين :
      http://web.archive.org/web/200409241...//montada.com/

      ________

      هذا كل ما لدي ... وشكرا لكم.


    7. #37
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!



      رفعت الصفحات في ملف مضغوط ورتبتها على شكل ترتيب ردّي في الموضوع ..
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    8. #38
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      مشكور حبيبي ثريول على الخدمة التي تقدمها للأعضاء بارك الله فيك ومشكور على المرور الطيب


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    9. #39
      التسجيل
      22-04-2003
      الدولة
      Back Home
      المشاركات
      575
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      الموقع محظور عندي؟؟

    10. #40
      التسجيل
      09-04-2004
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,259
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      الموقع محظور عندي وما يظهر !



    11. #41
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      ياشيخ ذكريات....وخاصة..أخونا الصقر الله يرحمه ...أذكر لما أغلقوا منتدى الأفلام...لما توفى أخونا الله يرحمه...كانت خطوة رائعة قام بها المشرفين في ذلك الوقت...ولكن للأسف لم تستمر.
      بس في الأخير ذكريات رائعة تشاطرناها مع أعضاء كثر..^^

    12. #42
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      ياخي محد عنده النسخة الاولية.. قبل اللي طلعت ومستمرة للحين..

      وبس خلني ارد البيت بنزل الملف.. عايزين نشم ريحة الغبرة شوي

    13. #43
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      مشكورين إخوان على المرور الطيب لقد شرفتمونا بمروركم .


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    14. #44
      التسجيل
      31-05-2006
      الدولة
      SAUDITA
      المشاركات
      1,168
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      ههههههه
      حركة حلوة

      يسلموووو

    15. #45
      التسجيل
      14-12-2003
      الدولة
      .." KSA "..
      المشاركات
      3,005
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شاهد منتدى المنتدى ...قبل ثلاث سنوات!!!

      ذكريات والله ^_^ ..

      اذكر كل شي .. خصوصا الرياضي و المصارعه كنت ادخلهم دايم هذيك الأيام


      الله لا يحرمنا منك عمو منتدى . كوم


      للمعلومية ترا بس شفت الصور المرفقه ><" يا ريت لو أي أحد يتكرم علينا و يرفق زياده

      بالتوفيق ..

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •