اليووم الدوام كان ثقيييييييييييل
بس احسن هذا النظام
انا بقولكم من منكم يحب يوم الجمعة صراحة يوم ثقييل وبعد صلاة الجمعة تحس ان اليوم راح صح![]()
مع هذا النظام سوي فيه الي بتسوي بتزور اهلك ما بتهم لدوام يوم السبت واحسن شي فيه انك مش لازم تنام بدري هذا اليوم
والله يوفق الجميع![]()

































لا تسألني وين اداوم