• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 47

    الموضوع: الى شباب السعودية....بشارة جايتكم من naf

    1. #31
      التسجيل
      11-04-2001
      الدولة
      السعودية>>الدمام
      المشاركات
      852
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارفع الجلسة....بس انتبه لا تطيح عليك
      dont say all what you know..but you have to know what you say

      if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

    2. #32
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      814
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا يالذكي هم قالوا البنات بيعطلوا أول عشان ورانا سمبوسة وقطايف

    3. #33
      التسجيل
      11-04-2001
      الدولة
      السعودية>>الدمام
      المشاركات
      852
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      عاشقة كيد : انتي تسويين سمبوسة؟؟؟؟؟؟؟؟ اححححح .....انتي شكلك كورن فليكس ما تعرفين تسويين...تقولين سمبوسة.. ههاي<===شوفوا التوليعة
      dont say all what you know..but you have to know what you say

      if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

    4. #34
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة
      قلت أنا

      وبعد سألت المدير قبل رمضان قال:

      ماوصلني قرار رسمي وهذي إشاعات طلعها البنات

    5. #35
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عاشقة كيد)
      لا يالذكي هم قالوا البنات بيعطلوا أول عشان ورانا سمبوسة وقطايف

      ههههههههههه...


      انتي الظاهر الى الان ما فهمتي وش اقصد...


      فتحي ودانك واسمعيني زين...


      الحين لو تطبق القرار بس على البنات....بتعطلون قبلنا باسبوع.....


      (((وحنا نقدر نغيب هالاسبوع بالراحة...لأننا بنكون مخلصين المناهج))....


      احلى شي في الموضوع.....انكم بتبدون دراسة قبلنا...((ما تقدرون تغيبون لأنكم في بداية الدراسة))....اما الاولاد...بيبدون بعد البنات باسبوع...






      ان شاء الله تكون المعلومة وصلت

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    6. #36
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      814
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      أصلاً مين قلك مانبغى المدرسة أصلاً أول يوم حلو كله شكولاته - مفجوعة -
      وبعدين نغيب لين يوم الربوع عشان حفلة العيد وبعدين مانجي إل على

      الإختبارات

    7. #37
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      نواف

      سألت امي وحتى جبتها تقرا الموضوع

      تقول اشاااااااعه وهم جايهم القرار موقعين على 20رمضان بسسسسسس

      بعدين سواءا كان 13 رمضان او 20 رمضان ماتفرق معي

      الاسبوع الاخير بغيبه كله
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    8. #38
      التسجيل
      12-11-2001
      الدولة
      الجبيل الصناعيه _كل اسبوع اكون بالخبر
      المشاركات
      47
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووول....
      هذا انا العضو القديم gameslover
      ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
      gundam




      هل التوقيع هذا مناسب ولا مخالف ....

    9. #39
      التسجيل
      08-02-2001
      المشاركات
      212
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      الاسبوع الاخير و الاسبوع الاول خرابيط احذفهن لان محد حاضر
      بس مدري عن التقديم اليوم مدرستنا الاحيا جايتنا مستانسه و جابت معاها التعميم و قعدت تقراه قامت تقول نفى الدكتور خخخخخ بعدها سددت اذاني ما بي اسمع الباقي بس انشااااااااااء الله يارب تطلع 13 محد له خلق يداوم الى 20

    10. #40
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يبشرك بالخير


      علما ان الخبر صحيح 100% من مصادر موثوق بها
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    11. #41
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      سمعت الخبر يقول ان البنات هم اللي بيعطلون في 13
      ....

    12. #42
      التسجيل
      26-10-2001
      الدولة
      عروس الخليج (( الدمام ))
      المشاركات
      345
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالنسبة لمدارس البنات الخبر صحيح 100%

      وما راح يقدمون الدراسة اسبوع يعني الدراسة راح تبتدي معاكم يا الاولاد <<<<<<<< تحطيم

      وكليات الرئاسة راح يعطلون في 13 ..

      اما بالنسبة للجامعات لحد يوم امس يقولون ما نزل شي ..

      لكن حنا تقريبا خلصنا يعني الاسبوع الاخير ما راح اروح وبغيبه كله ..


    13. #43
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (مرح)
      بالنسبة لمدارس البنات الخبر صحيح 100%

      وما راح يقدمون الدراسة اسبوع يعني الدراسة راح تبتدي معاكم يا الاولاد <<<<<<<< تحطيم

      وكليات الرئاسة راح يعطلون في 13 ..

      اما بالنسبة للجامعات لحد يوم امس يقولون ما نزل شي ..

      لكن حنا تقريبا خلصنا يعني الاسبوع الاخير ما راح اروح وبغيبه كله ..


      نعم نعم نعم....


      مين قال انكم بتبدون الدراسة قبلنا....


      لا حبيبتي....

      اذا عطلتوا في 13.....يعني بيشيلون اسبوع منكم

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    14. #44
      التسجيل
      26-10-2001
      الدولة
      عروس الخليج (( الدمام ))
      المشاركات
      345
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)



      نعم نعم نعم....


      مين قال انكم بتبدون الدراسة قبلنا....


      لا حبيبتي....

      اذا عطلتوا في 13.....يعني بيشيلون اسبوع منكم

      لا خلاص طلع الخبر اشاعة ومبروووووووووووووووووك الدوام علينا وعليكم الى 20 رمضان

      <<<<<<<<< تحطمت يوم عرفت انه اشاعة

      بس انتم ايش يهمكم اذا كنتم كلكم بتغيبون الاسبوع الاخير ؟؟؟

    15. #45
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاااااا...


      اكيد يفرق...


      اذا كانت السالفة رسمية....انام ملأ جفوني <<< وش رايكم بالفوصحى

      لأني متأكد ان ما فيه شي حلو بيفوتني في المدرسة <<< ملقوف


      اما اذا ما كانت رسمية....ما اقدر انام....واقعد اتقلب...واتقلب...واتقلب.....لما يطلع الفجر....<<< شفتي الفرق

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •