قصدك انه الهلال يفوز بالغش صح؟؟
هذا كلام كل واحد يغار من الهلال (يا هلال يا قاهرهم)
اذا مو عاجبك الهلال اسكت ولا تقعد تقول كلام انت ما تعرف حقيقته اصلا
تحياتي
قصدك انه الهلال يفوز بالغش صح؟؟
هذا كلام كل واحد يغار من الهلال (يا هلال يا قاهرهم)
اذا مو عاجبك الهلال اسكت ولا تقعد تقول كلام انت ما تعرف حقيقته اصلا
تحياتي
Hmmmmmmmmm
نواف التمياط كان صديقي يومي صغير هاهاهاها...
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
تذكر يا ارفين يوم كنا نغشش نواف التمياط
يوووه يا الامبراطور ذكرتني بذكرايات جميله...
تتذكر الغبي يومه يحط البرشامه في خشمه ومسكه الرادار {مدرس
ال....ْ}ما اتذكره ذكرني باسمه..
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
كان أسمه فتحي بن قناص آل رادار
عليك نور يا المبراطور...
{افتح رسائلك الخاصه}
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
يا شباب الكرة ما يجيب الا عوار الراس والله و شكراا
PSN
ESSA_Q8
LAMPARD_8_Q8
games playing now
Ps3
Tales of Graces f
Call of Duty: Modern Warfare 3
PSP
Super Robot Taisen Z Saisei-hen
Fate/Extra
PSvita
Virtua Tennis 4: World Tour Edition
بكل بساطه السبب الرئيسي في كراهية الأنديه(السعوديه) للزعيم
هو شي 1 فقط لا غير الــــــــــــغـــــــيـــــــــــره
ومافي داعي أقولكم الأسباب
وعلى إيش القهر؟؟؟؟؟؟؟ممكن تقولي هي كورة لا راحت ولا جات لا راح تدخلك الجنة ولا راح تطلعك من النار
بعدين يا أرفين إنتى والإمبراطور بطّلو سماجة وبياخة لأن هادا مهو محلها إذا تبغوا تتملغوا عندكم الرسائل الخاصة والماسنجر تملغوا وتساخفوا ألين الصبح...