الغريب ان الخبر شبه انتشر بين كل الناس
واعني بالخبر مو الاشاعة لا..... اعني تصريح مايكرو بنفسها انه يوجد خلل باجهزتها
انتشر الى درجة ان جريدة ارامكوا السعودية التي تصدر اسبوعياً واللي كلها تقريبا اخبار عن ارامكو
جابت الخبر
كلامك ذهبيعني لو شريت جهاز مصنوع من يوليو 2007 فالخراب راكبك راكبك شئت ام ابيت
والكلام الصحيح هو اللي يزعل
احتمال خراب الجهاز وارد في جميع الاجهزة وممكن حدوثه في اي لحظةماذا فعلت مايكرو لحل هذه المشكلة ؟؟ مددت الضمان لثلاث سنوات .. هل هذا هو الحل الافضل لمايكرو ؟؟ نعم .. لكن هل هو الحل الافضل للمستهلك ؟ بالطبع لا !! ايش راح يفيد المستهلك 3 سنوات اذا خرب عليه بعد 3 سنوات بسبب الخلل التصنيعي
يعني تقريبا مالكي الجهاز كل مرة يشغل فيها الجهاز . . . يقول الله يستر؟؟؟
هذا اللي المفروض تسويه مايكروالحل الامثل للمستهلك هو ان مايكرو تصرح وتقول : يا مالك الاكس .. رجع جهازك وراح نعطيك جهاز خالي من العيوب التصنيعية !!!
خصوصاً انها مثل ما قال واحد من الاعضاء شركة غنية عن التعريف![]()






































