معليش صقر موقع سيجي مو راضي يفتح معي.. اتفق إنت وسانو على الرسمات اللي عندك وحطوا أفضلها..
ومعاها الرسوم اللي تشوفوها طيبة من اللي جبتها واللي جابتها سانو.
حأرفق اللي موجودة الآن في موضوع المسابقة.. إذا لقيتم جديد ضعوه وانقلوا الموضوع للخارج!
مرة وقت العيد ما في وقت فارغ ><.. وطالعين مكة الآن وراجعين في الليل غدًا.






























.. لأني ما أعرف أعملها!