كلامكم صحيح يجب انهاء منظمة رزدنت ايفل ما دام الرئيس ما يعرف
عنها شيئ
كلامكم صحيح يجب انهاء منظمة رزدنت ايفل ما دام الرئيس ما يعرف
عنها شيئ
غذرا بس كيف يعني بتلتغي المنظمة (resident evil )
طيب يعني كل الشباب الي تعرفنا عليهم شو بصير فبهم ليكون منصير فرق كل واحد او منظمة
بتتحدا الثانية...........سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
انا اتمنى اننا كلنا الي بمنتدى ريسيدنت ايفل اننا نكون منظمه وحده و يد وحده و انشاء الله مافي اختلاف بين الاعضاء و المنظمات
كتب العضو (ash 90)
انا اتمنى اننا كلنا الي بمنتدى ريسيدنت ايفل اننا نكون منظمه وحده و يد وحده و انشاء الله مافي اختلاف بين الاعضاء و المنظمات
انا اوافقك الرأي
شباب هذا الماسينجر مال مايكل camry57@hotmail.com
علشان الي يبي يكلمه
انا بحاول اكلمه لانه مارد على رسالتي الخاصه و لا راح يرد
تمام ... بس يا آش ... انت و أبو البلي ستيشن و سنوك ...
كلّموا لنا هالاثنين اللي روسهم يابسة ( فلاي باتمان و إمنيم ) ... الظاهر ما تهمّهم مصلحة المنتدى
لن انساكِ يا " وردة المنتدى "
امنيم ايش رأيك ندمر منظمتهم هاهاهاها":"
يا فلاي باتمان و إمنيم ادنيا ليست كلها لعب وضحك
انتهى وقت اللهو والضحك وحان وقت الجد؟؟؟؟؟!!!!!
هاهاها يحسبنى انى اتكلم خرابيط اذا وافق امنيم انه يدمر منظمتكم انا معاه":"
ليش انت وراه انت ماعندك شخصيةكتب العضو (fly_batman)
هاهاها يحسبنى انى اتكلم خرابيط اذا وافق امنيم انه يدمر منظمتكم انا معاه":"
بتدمر المنظمة بصواريخ عابرة القارات ولا بتقصفها بالطائرات ههههههههههه كخخخخخخخخخ?:
عندى شخصية بس انا احمى نفسي لما تفشل الخطة يمسكون امنيم ولما تنجح اتخلص من امنيم":" (نسوي حرب بالأعلانات زى لفى توقيعى)":"
يا شباب ايمينم و فلاي لا تكونون معاندين و ترى الي مايطيع يضيع و انشاء الله نتعاون مو نخربه مره وحده ما قول الا بس الله يهديكمكتب العضو (fly_batman)
عندى شخصية بس انا احمى نفسي لما تفشل الخطة يمسكون امنيم ولما تنجح اتخلص من امنيم":" (نسوي حرب بالأعلانات زى لفى توقيعى)":"
وانت معانا ترانى اعرف ايش لأنا فاعله":"كتب العضو (ash 90)
يا شباب ايمينم و فلاي لا تكونون معاندين و ترى الي مايطيع يضيع و انشاء الله نتعاون مو نخربه مره وحده ما قول الا بس الله يهديكم
ان بخربه عندك مانع":"
يله ياشباب الجائزة مازالت مستمرة":"
جائزه شنو وخرابيط شنوكتب العضو (fly_batman)
وانت معانا ترانى اعرف ايش لأنا فاعله":"
ان بخربه عندك مانع":"
يله ياشباب الجائزة مازالت مستمرة":"
اقول شفيك انقلبت فوقحدر منو مشيشك علينا
المهم ماتبينا خلاص يعني لازم تدمر