غريبه لم أرى الصحافه المصريه أو الاعلام المصري "تصعد" هذا الخبر وتعطيه شأن كبير، إلا قله من مارحم ربي طبعاً؟
يعني الموضوع من أسبوعين او شهر؟وبلد ال90 مليون ماتكلم فيهم الا قله؟
لانه لو كان الموضوع على مصر نفسها لقامت الجرائد والاعلام والصحافه كلها!!..
لكن عند المساس في الدين لا أحد يتكلم؟
هل نجيب مشتري اغلبيه ذمم وضمائر الاعلام المصري والصحافه المصريه هناك؟
سؤال اتمنى الاجابه عليه؟

































