• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 85

    الموضوع: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

    1. #31
      التسجيل
      15-12-2002
      الدولة
      Japan
      المشاركات
      541
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اممم هذا كلام ما شوفه الا نوع من الدعايه
      لتشجيع Fans ال PS3 بشراء الجهاز.
      لان اشوف نااس على النت دايما تقول ما رح اشتري ال Ps3 الا عند نزول MGS4
      نناشد الfans أنه اذا كنتم تريدون لعب mgs4 فعليكم شراء البي اس 3 فبلايستاشين دائما ما كانت جيدة ونحن سعداء بالبلايستايشن 3 !!!!
      ليش الانتظار حتى نزول اللعبه ؟ يعني تتوقع تخفيض سعر الجهاز ؟ وان خفض يعني بتوفر 50 دولار ؟
      لا تقولي مافي العاب على الPS3 لانها صارت موضه قديمه

      نزول اللعبه على جهازين اصبح من الصعب على شركة كونامي بسبب قصره المده.
      هيدو كوجيما قالها MGS4 الجهاز المناسب لها هو ال Ps3 لانه جهاز سينمائي بالوقت ذاته (بهذا المعنى)

    2. #32
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      راح فيها البي اس 3 ان طلع الخبر صحيح
      أنا أتفق معك الى حد كبير , فاللعبة The Most Anticipated Game on PS3

      السلام عليكم
      ماعتقد لن اللعبه راح تروح للأكس وأصلا بالخبر نفسه رايانماذكر اي شيعنه قال انها تحتاج لمليون نسخه علشان التكلفه العاليه وانا اعتقد المليون تنجاب بسهوله اذا الان باع البلاي3 6 ملايين وبقى على اللعبه 5 شهور يعني بوصل 8-9 ملايين غير الي بيشتروا الجهاز علشان اللعبه (مثلي)
      واذا نزلت اللعبه بنفس اليوم بكل انحاء العالم بتوصل اكثر حتى من هالرقم

      ولا تخاف اللعبه بتطلع بمستوى قوي
      بالنسبة لريان هو فعلا لم يصرح صراحة بانتقال اللعبة الى أجهزة أخرى (يبدو انه من عشاق السوني ) لكن حديثه عن الاحصائيات و وضعب قاعدة المستخدمين للبلايستايشن 3 يثير أكثر من علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟

      وأتمنى طبعا أن تكون اللعبة قوية وتكون ختام قوي للقصة التي تابعناها على مدى 17 عاما

      أنه الصراحة ماتهني العبة أصلا




      كلام منطقي جدا ومن حق اي شركة البحث عن الربح الاكبر وخصوصا اذا كانت لعبة بهذا الحجم
      صحيح

      أن سونى ترفع شعار بكم أو دونكم سوف أجتهد للفوز و للنصر
      أن بداية النهاية اقتربت للمنافسين و لكن انها حرب كلامية (نفسية) ليس أكثر أو اقل

      نعم لكن هذا الكلام في عالم الأعمال أو البيزينيس يعتبر فشل , خصوصا لأجهزة الألعاب , وسوني لا تستطيع المنافسة بألعابها لأنها ليست ذات خبرة طويلة في هذا المجال ككونامي وأوبي سوفت وكابكوم وسكوير....الخ

    3. #33
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      سياسه ناجحه جداً جداً
      أختلف معك......سوني شئ وناينتندو شئ آخر , ناينتندو شركة قديمة جدا في عالم الألعاب كما ان جهازها الويي ضعيف وله ألعاب خاصة تناسبه (أي أن الويي ليس منافس فعلى للاكس 360 والبي اس 3 رغم تفوقه في المبيعات)
      لكن هل ستصمد سوني في المنافسة مع مايكروسوفت التي تعتمد على نشر ألعاب لشركات الطرف الثالث...مثال (جيرز أوف وور انتاج ايبيك - طرف ثالث - وتوزيع مايكروسوفت)

      In Your Wildest Dream
      لا أدري من تقصد بهذه العبارة أنا أم مايكروسوفت ؟؟؟؟؟

      هذا إلي يسمونه التخضير
      غلاف للبيج بوس .......

      لكن هذي المقالات هي محاولة إصطياد في الماء العكر كالعادة من المواقع
      لا أعتقد ذلك لأن المصدرالرئيسي للخبر هو وكالة رويترز , يعني المواقع نقلت التصريحات فقط

      على العموم أنا الأن قاعد ألعب الجزء لثالث متلخبط
      أنصحك تبدأ ب MGS 1 أو اقرأ الموضوع في توقيعي وان شاء الله لن تتلخبط

      اصلاً لولا الـ PS3 اللعبه ما بتطلع بالشكل المطلوب لدى كوجيما
      أنا كنت معتقد ذلك لفترة طويلة , لكن كوجيما قال ان اللعبة يمكن أن تعمل على الاكس 360 ؟؟؟ صرح بذلك من قبل ولا أدريا ن كان هذاتمهيد أم لا

      ما عندي اي مشاكل تنزل على الاجهزة الاخرى
      المشكلة هنا هي أن مايكروسوفت يمكن أن تكسب حصريات أكثر وأكثر من شركات الطرف الثالث وهذا يمكن أن يؤدي الى فشل جهاز السوني مستقبلا مالم تغير ادارته من سياسة الغطرسة التي يتبعونها

      ... هو فيه إحتمال تنزل اللعبة ...

      ... بس أتوقع بعد 6 شهور أو 12 شهر تقريباً ...

      ... ويسمونها Metal Gear Solid 4-Guns of the Patriots-Subsistence ...


      حتى لو حدث فهو فشل لكونامي لأانها لم تصدر الجزء الثالث على الأجهزة الاخرى؟!!! وهو جزء مهم جدا في القصة ؟؟!!!!

      مصالح متبادلة ما ارى فيها شي ان كونمي تشوف مصلحتها.

      الاعتراض ان حدث لن يكون ضد كونامي هي ليست ملزمة بدعم البي اس 3 أو ارضاء عشاقه
      الاعتراض سيكون ضد سوني وسياستها

      GameSpot



      ..........لا هذه المرة الخبر صحيح لول


      شكلهم مجهزين مفاجئات ..
      هذا الي يعجبني في سوني ..بس^^
      حتى الآن لم تطور استيديوهات سوني لعبة ثقيلة للمنافسة سوى God of War و Resistance لننتظر لنرى ما ستقدمه في المستقبل

    4. #34
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      حتى الآن لم تطور استيديوهات سوني لعبة ثقيلة للمنافسة سوى God of War و Resistance لننتظر لنرى ما ستقدمه في المستقبل
      أنشارتد, راتشيت, هيفنلي سورد, كيلزون.

    5. #35
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اللعبه ما بقى على صدورها شي بس تقريبا 4 شهور

      يعني من سابع المستحيلات تنزل على البلاي مع الاكس

      في نفس الفترة على الاقل اللعبة راح تكون حصريه مؤقته
      فعلا كلامك سليم وهذا هو ما جعل كونامي تتسول شراء اللعبة من ملاك البي اس 3 لصعوبة نقلها على جهاز آخر في هذه الفترة الوجيزة.............
      وهناك اعتقاد غريب لدي أن كونامي تعمدت خفض جرافيكس اللعبة من اجل اتاحة الفرصة لصدورها على اجهزة أخرى ؟ فعروض TGS2005 وكذلك E3 2006 وأعلم أنهما prerendered الا أن الرسوم كانت اقوى عليهما
      من العروض بعد ذلك (مجرد تخمين ليس أكثر)

      كل شى جايز ما دامت لغيرك ما وصلت اليك
      حكم

      ومايكرو لو ذكيه تستغل المشكله بين الشكرتين >_<"
      هي ليست مشكلة بالمعنى الحرفي للكلمة انما هي أزمة

      سوني عندها العاب حلوه كطرف اول .. بس لا تستصغر الطرف الثالث
      لأن مثلا لعبه مثل MGS تضرب جميع العاب سوني غير كذا شعبية
      العاب الطرف الثالث اكثر بكثير .. والطرف الثالث هم الطرف الاكبر
      لنجاح اي جهاز .. وورقته الرابحه
      كلام سليم تماما

      ذا سوبر مان ..

      قل لراين .. أن أغلب الناس مو شراين جهاز بلاي ستيشن 3
      !!!!!!

      لحظة أين أقابله؟؟؟؟

      لكن افهم كلامك وهو صحيح عند الكثير


      لو قريتوا الموضوع من المصدر حتعرفوا انه مافي مشاكل بين الشركتين

      أنا بالمناسبة مترجم الموضوع بحيادية تامة من الموقع (أو هكذا أعتقد )
      ليست مشاكل انما هي أزمة تحدث بين كل الشركات (تضارب مصالح) وهذالا يعني مشاكل وخلافات....الخ

      و اخيرا نقاش هادف وعاقل ! جزاكم الله خير يا شباب ، ملينا من نقاشات البزورة ...
      الحمد لله

      like dreamcast and EA
      for example.. lol


      من حقه انه يطالب بمبيعات تفوق المليون في اول يوم
      وامامه العاب تتعدى هذا الحاجز مثل هيلو وفاينل فانتزي
      صحيح ..... اللعبة قوية(من العروض والقصة طبعا) وتستحق مبيعات قوية

      وبصراحة رد سوني رد قوي فسوني شركة قوية جدا ولها من التاريخ ما يؤكد انها قد كلامها وقدود وبالفعل لو سوني استثمرت الاموال التي تذهب للشركات من اجل الحصريات لتدعم الاستديوهات الصغيرة الشابة لكان افضل لهم .
      بس هذا يحتاج الى وقت......والوقت هو آخر ما تملكه سوني في هذا الجيل.......هناك منافسة شرسة من مايكروسوفت وناينتيندو وألعاب الطرف الثالث مهمة جدا

      نينتدو تقريبا الاعتماد على نفسها بنسبة 90% وهاهي ناجحة
      قلت من قبل أن ناينتندو تختلف وجهازها من نوعية خاصة والعابه بسيطة وظريفة وتعتمد على طريقة اللعب بنسبة 95 %

      وكما قلت لكم سوني تريد التجدييد فاغلب العابها على جهازها الجديد ذونكهة جديدة ومختلفة عن الماضي
      هناك تجديد فعلا......لكن ما راي عشاق الألعاب وكذلك المحللين فيه؟؟؟!!!! هذه هو المهم

    6. #36
      التسجيل
      21-03-2006
      الدولة
      الدوحـــــ قـــطر ــــــه
      المشاركات
      208
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد على موقع جيم سبوت الغبي وتشكيكه في حصرية متل غير عالبلاي ستيشن 3

      السلام عليكم

      ياأهل الركن شخباركم

      المهم هذا رد على الموقع الفاشل جيم سبوت واللي

      متحيز بنسبه 285468715198645% للألعاب الأمريكيه

      هذا دليل على إنه اللعبه حصريه وراح إتتم حصريه عالبلاي ستيشن 3

      ومكتوب بالدليل إذا كنت تبي تلعب متل غير 4 ماست باي بلاي سيتشن 3

      وأخليكم مع الرابط

      http://www.n4g.com/ps3/News-88923.aspx

    7. #37
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اممم هذا كلام ما شوفه الا نوع من الدعايه
      لتشجيع Fans ال PS3 بشراء الجهاز.
      لان اشوف نااس على النت دايما تقول ما رح اشتري ال Ps3 الا عند نزول MGS4
      ربما .... ولكن تصريحات كونامي في الفترة الأخيرة غريبة بعض الشئ

      أنشارتد
      نعم لا تؤاخذني يعني أذكر الأقوى........... وطبعا أنتشارتيد
      أما كيلزون 2 فهي مستقبلية والحكم عليها عند صدورها

    8. #38
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: رد على موقع جيم سبوت الغبي وتشكيكه في حصرية متل غير عالبلاي ستيشن 3

      قرأت الخبر....!!!!

      هونفسه في جيم سبوت تقريبا لكن باختصار بغض النظر عن عنوانه

      وهو لا يحمل أي تأكيد ببقاء اللعبة حصرية 100 % (وهي حتى الآن حصرية )

      واذا كانت جيم سبوت متعصبة فماذا عن وكالة رويترز ؟!!!

      مشكور أخي

    9. #39
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      هيدو كوجيما قالها MGS4 الجهاز المناسب لها هو ال Ps3 لانه جهاز سينمائي بالوقت ذاته (بهذا المعنى)
      صحيح لكنه تحدث أيضا عن امكانية تشغيلها على جهاز الاكس بوكس360 أيضا بوضوح

    10. #40
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,672
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: al3tr

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اللعبه ما بقى على صدورها شي بس تقريبا 4 شهور

      يعني من سابع المستحيلات تنزل على البلاي مع الاكس

      في نفس الفترة على الاقل اللعبة راح تكون حصريه مؤقته
      حجه الوقت غير مبرره..يقدرون يأجلون اللعبه وينزلونها على الجهازين

      وانا شخصيا مااستعبد لو التأجيلات لميتل جير سببها البحث عن جهاز اخر لكي تزيد الارباح

      او

      انتظار ارتفاع مبيعات البي اس 3
      you believe this
      ؟
      Snake Dead and the legends too

    11. #41
      التسجيل
      01-09-2007
      الدولة
      USA - Virginia
      المشاركات
      42
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: رد على موقع جيم سبوت الغبي وتشكيكه في حصرية متل غير عالبلاي ستيشن 3

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      ياخوي انت ليش دوم معصب

      كلها العاب الله يهديك لا بتنفعك ولا بتضرك سواء كانت حصرية أو لا

      و ان ميتل جير كانت حصريا يا مرحبا بها وان لا هنياً لعشاق الاكس بوكس

      يعني no big deal

      ريح بالك و انا اخوك

      هم يصرحون و يتفلسفون و انتو حارقين بالكم

      ياخي لا تهتم بقيم سبوت ولا غيره كل موقع يتفلسف على كيفه

      و عساكم عالقوه

    12. #42
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      شفت الموضوع 4 صفحات بيوم .. قلت أكيد فيه ضرب صاير xD


      انا احط عضويتي على المحك .. إذا نزلت على الـ360 مع البلاي نفس الوقت .. أقل شي لفك الحصرية (إذا انفكت) ســنة .. شبعوا وهم يقطون نقزات : (ماراح نخضرهااا) ( أونلي فور) (لمدة سنة على الأقل ) ( لا يوجد افكار بالوقت الحالي)
      خلاص شبعنا .. تسمع بو مدد ؟؟

      و أيضا لحية سوليد سنيك تظهر مع مرور الوقت .. !


      كيلزون.
      ما نزلت شلون تحكم .

    13. #43
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme

      رد: رد على موقع جيم سبوت الغبي وتشكيكه في حصرية متل غير عالبلاي ستيشن 3

      أرنوب دومه معصب بس أوافقك جيم سبوت موقع غبي..

    14. #44
      التسجيل
      09-08-2006
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,056
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the superman مشاهدة المشاركة
      فعلا كلامك سليم وهذا هو ما جعل كونامي تتسول شراء اللعبة من ملاك البي اس 3 لصعوبة نقلها على جهاز آخر في هذه الفترة الوجيزة.............
      وهناك اعتقاد غريب لدي أن كونامي تعمدت خفض جرافيكس اللعبة من اجل اتاحة الفرصة لصدورها على اجهزة أخرى ؟ فعروض TGS2005 وكذلك E3 2006 وأعلم أنهما prerendered الا أن الرسوم كانت اقوى عليهما
      من العروض بعد ذلك (مجرد تخمين ليس أكثر)

      عرض الtgs 2005 هو الأقوى من ناحية الجرافيك بلاشك
      أما عرض الاي 3 2006 لو قارنت بينه وبين عرض الاي 3 2007 لوجدت أن عرض الاي 3 2007 هوالأفضل من ناحية الجرافيك خصوصا وأن اللعبة قد دخلت في المرحلة النهائية للبرمجة حتى انه بعد مرور أيام على المعرض تم عرض ديمو من الجيم بلاي
      عموما عروض متل جير سوليد 4 للعام 2007 أفضل جرافيكسيا من عروض العام 2006


      وبالنسبة لانتقال اللعبة من الصعب حدوث هذا الأمر حاليا
      خصوصا وأن اللعبة قد اقتربت من من الصدور على السوني 3
      الا اذا تم تأجيل اللعبة لنهاية العام أو حتى لعام 2009 (وهذا مالانتمناه كمحبين للعبة ) فمن الممكن أن هذا التأجيل تمهيد لانتقال اللعبة لل360

      عموما أنا غير مهتم بأخبار اللعبة حاليا حتى موعد صدورها لأنني اكتفيت بالعروض التي رأيتها
      عروض الجيم بلاي تكفيني لشراء اللعبة (في حالة حصريتهاعلى السوني 3)

      وةأسف ان خرجت عن الموضوع ولو قليلا



    15. #45
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اللعبة تقدر توصل الرقم مليون باول يوم
      اولا هاذي آخر لعبة حق كوجيما
      ثانيا آخر لعبة حق سنيك (ممكن كونامي تكمل السلسله بس كوجيما قال من غير سنيك)
      ثالثا الدعاية والاعلان
      رابعا تاريخ اللعبة والفانز المتروسين بكل مكاااان
      خامساً it's metal gear


      ومتل غير تعتبر system seller
      واهي حصرية لمدة لاتقل عن السنة لانه اعتقد لازم يمر موسم الاعياد سنة 2008 عليها واهي حصرية حق السوني

      متل غي2ر باعت 7 مليون نسخة عل سوني2 لانها اول متل غير عل سوني وكان فيها نقلة نوعية بالغرافكس
      متل غير3 باع اعتقد 3 مليون (اعتقد قلت المبيعات بسبت انتشار الكوبي) وفي ناس ماحبت هل جزء مع اني اعتبره اقوى جيمبلي بالسلسة غير كونه عميق بعد

      assassin's creed بااااعت وايد نسخ مع انه مالها تاريخ يعرفك باللعبة والمنتجة مغمورة اول لعبة لها على عكس كوجيما سان غير جذي في ناس وايد ماحبو اللعبة لانها مملة الى حد ما
      مع هذا نجحت نجاح بااااهر
      ادري اللعبة مو حصرية بس لو كانت حصرية هم راح تلاقي نفس النجاح التجاري اللي تلاقيه الحين

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •