call of duty افضل من جميع النواحي
halo لعبه غبيه ..وسخيفه ..
بطلنا اكس بوكس ..لا ابوه لا ابو الي اصنعهيازينك يا الجيم كيوب بساشغلك اسبوع كامل ما اطفيكولا تقولآآح
كلهم حلوين والله![]()
خخخخ هيلو3 في الجرافكس والاصوات 10 على 10 تحس ما فيه عيب بس تعال شوف مغامرة اللعبه سخيفه لابعد حد وما تستاهل كل هذه الضجه الشيء الحلو فيها هو الاون لين رائع فيها وتخلي اللعبه لها عمر اطول
وايضن مب كل شيء اون لين لان بكره راح تشوف العاب واجد فيها اون لين
كول اف ديوتي4 لعبه جباره بس في الجرافكس يعني لك عليه
انا افضل الاسطوره كول اف ديوتي4
في شي غلط هيلو حرب فضاء
وكول4 حرب ارهاب(مرتزقة)مايتقارنو ببعض
يعني المفروض تصحح الموضوع وتقول ايش احسن لعبةحرب فضاء فانجاوبك هيلو وايش افضل ----------فانجاوبك كول4
XBOX360>PS3
مش آدر أقاوم سحرها
شكرااا جزيلا لكل الشباب والله كفيتو ووفيتو
وسوف أرد على بعض الشباب الطـيـبـيـن
بالنسبة للأخ العزيز ColdFire كل كلامك رائع وجميل وصحيح بس أريد ان اعقب على شيء
أنت قلت أن البيئات في Halo3 إبداعية(إبتكارية) فهي رائعة من حيث الإبتكار ولكن نسيت(أو تناست) أهم شيء
وهو جرافيك البيئات الذي كان متوسط بالنسبة لألعاب الجيل الجديد((((الجرافيك أهم شيء في اللعبة))))
وليس الإبتكار لذلك قلت مزودها cod4 أفضل بكثير من ناحية الجرافيك _مع إنها مأخوذة من مواقع حقيقية_
فالإبتكار في البيئات بدون قوة الجرافيك بمقولة عربية ماي أكل خبز , وشكرااا جزيييلا لك على توضيحاتك الهامة
أما بالنسبة للأخ العزيز meshale شكراا لك على ردك الجميل
بس بالنسبة للمثل العربي يلي ياما سببلي كوارث(الكتاب يبين من عنوانه) من وجهة نظري هو مثل خاطيء بنسبة
90% وبالنسبة لكلامك عن الجرافيك أنه ضعيف بالنسبة لألعاب الجيل الجديد صحيح100% ولكن ليس لدرجة
أنه لا يطاق_طبعا ممكن بالنسبة لك_ على كل هذه وجهة نظرك المحترمة
بالنسبة للأصوات أنت قلت أن اصوات الوحوش والأسلحة ليست جيدة_بالنسبة لي لا أعتقد هذا_
"ولكن أنت ركز بالموسيقا الرائعة وأنت بتلعب" وأخيرا أشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة
ولنسبة للأخ أمير الرياض - اللي يجيب طاري التعصب هو اول واحد متعصب ! "مالو داعي هذا الكلام وشكرا لك
وبالنهاية أشكر كل الذين شاركو بالموضوع جزيل الشكر
اول شيء انا مسجل بعدك بخمس ايام !!!لوووول انا يعجبني الي يدخل بي كذا نك جديد ^^
وكوني ما عندي مشاركات هذا بسبة انه ما فيه مواضيع تفتح النفس حتى هذا موضوع مقارنة ممل تعودنا عليه وش احسن بيليه ولا ماردونا ولا بعد وش اجمل كاكا ولا بيكهام < من جد لقيت موضوع كذا !!!
ممكن تقولي وش اللي يضحك ؟بس هل الجمله مع احترامي لك اخي مثيره لي الضحك
هاها ولا انت بس فان بوي !
لا اللعبتين وحدة على XBOX 360 و هي HALO والثانية ملتي يعني بتلقى الفانبويز هنا ^^لكن ليش ما سكروه علشان اللعبتين على الاكس بوكس يعني ما فيه داعي للتعصب
HALO عزيزي الكريم ^^اممم .. اذا مو كود 4 ما تحتاج مهاره ولا فيها تحدي ..
فما هو التحدي و المهارة في نظرك اخي الكريم ؟
شف في HALO المميزات و الخصائص اللي فيها غير موجودة بلعبة ثانية ...
الميداليات × K/D Ratio اللي له اهمية مو زي COD ما احد يهتم له × Service Record وهو موجود في موقع http://www.bungie.net/ وبصراحة من اكثر الاشياء الجميلة والحلوة واللي لها طابع اجتماعي فعن طريقها تقدر تشوف تاريخ لعبك ( او غيرك ) بكل تفاصيله وحتى تفاصيل موجودة ما كنت تتوقع وتفكر يحطونها وتقدر تحمل منه الصور والخرائط والافلام والالعاب << ايه هذي اشياء قليلة من مميزات HALO
^^
بعد ما تنتهي اللعبة تقدر تشوفها كاملة مسجلة وتشوف لعبك ولعب فريقك ومنافسيك وتسجل مقاطع كليبات وتحملها والعالم يشوف ابداعاتك سواء مضحكه او محزنه او مهارة الخ
هذا غير الصور وعمل خرائط جديدة و اسلوب لعب جديد ياخي HALO وبس
الغربية ان الفانبويز يقولك لعبة فاشلة ولا يهمك كم باعت << هاها يعني كل الناس ذي من اليابان الى فرنسا الى امريكا شروا الشريط واكتشفوا انه سيء لكن قاعدين يلعبونه من نزل للحين ؟؟؟
باختصار COD 4 انا شريتها اصلية و بملغ كبير وما استفدت << يعني اليد تطفى و الشاشة تتحول لل screen saver وما قدرت اللعب << بصراحة ملل انا لعبتها كم مرة وحاولت استمر بس ما قدرت اجلس ساعة وساعتين او يوم وما قدرت اللعب << حتى بعد الابديت ما تغير شيء
هذا عن ان NooBs مخريبن اللعبة مو زي HALO يعطونها طعم ..
اما اللي يقولك HALO اصوات غبية ؟؟ !! اسلحة مضحكة ؟؟ !! رسم سيء ؟؟ !! وش بعد يقولوا آه قصة غبية مكررة ؟؟ !! الخ
اقولك انت سمعت صوت SR ولا BR معليش في هذي ما عندك سالفة الاصوات ما فيه اقوى منها ..
و الاسلحة مبدعة جدا وممتعة في HALO لكن في COD 4 هي واقعية وممتازة طبعا لكن بالمقارنة HALO اكثر امتاعا وابداعا وتنوعا يكفيك وجود المركبات من طيارات و سيارات ودبابات كل شيء موجود ..
الرسم ممتاز صح مو افضل الموجود لكن يكفي انه كافي وممتع هذا عدا انه اصلا فيه ابداع في التصميم للمراحل والبيئات رائعة ومبتكرة ..
آه القصة اصلا هي جزء غير مهم في العاب FPS ولكن ومع هذا القصة حلوة والمتابع لها بيتحمس ويخش جو اما اللي يلعب بس للعب ويجي يقول قصة مكررة غبية << ترا احسن قصة في العالم انا اقدر اجي واقول غبية ومكررة ؟؟ !!
اخيرا الناس اذواق بس اللي اصلا ما يحب الخيال او يحب الواقعية اكثر ويميل لها لا يجي و يقلل من HALO بطريقة الفانبويز
التعديل الأخير تم بواسطة أمير الرياض ; 05-03-2008 الساعة 06:17 AM
لعبة battlefield 2 موجود فيها نفس هالنظام..يعني ماهو شي مميز بهالوالميداليات × K/D Ratio اللي له اهمية مو زي COD ما احد يهتم له × Service Record وهو موجود في موقع http://www.bungie.net/ وبصراحة من اكثر الاشياء الجميلة والحلوة واللي لها طابع اجتماعي فعن طريقها تقدر تشوف تاريخ لعبك ( او غيرك ) بكل تفاصيله وحتى تفاصيل موجودة ما كنت تتوقع وتفكر يحطونها وتقدر تحمل منه الصور والخرائط والافلام والالعاب << ايه هذي اشياء قليلة من مميزات HALO
بالاضافه الى موضوع الصوتيات..انا عندي مسرح منزلي..الصوتيات في هالو بس الموسيقي جميله
لكن الانجفارات والرمي وصوت الطلقات سيئ
ماني قادر اتصور شلون نقارن بين سلاح sniper بين كول وهالو
تفوق كبير لكول بهالسلاح
you believe this؟Snake Dead and the legends too
اخي الكريم انت تقول انه الجرافيكس اهم شي في اللعبة
لكن بالنسبة لي ولـ اخرين غيري فان الجرافيكس مو هو اهم شي
فـ في نظري ارى انه اساس اي لعبة هو الـ Gameplay وبعده تأتي باقي الاشياء من جرافيكس واصوات ...الخ
فمثلا اخر مرة انهيت Halo:CE كانت قبل نزول Halo 3 بيومين
مع انه اللعبة نازلة من 2001
ما يحتاج ازيد شي عليك اخي الكريم كفيت و وفيت
"Human knowledge belongs to the world"
اخوي انا احترم وجهة نظرك او الناس اذواق ولكن افهم من كلامك انه اانه اصواات الاسلحه او الوحوش او الانفجارات ممتازه ؟؟؟!!!!
او بعدين يااخي الموسيقى مو شي ضروري باللعبه يعني كا كول اوف ديوتي ما فيها موسيقى وايد اثناء اللعب او الاصوات بالنسبه للعبه من احلى ما يمكن يعني الموسيقى شي اضافي سواء انها حلوه ولا مو حلوه مراح اتغير شي باللعبه
او بالنسبه للجرافيكس اهيه اسوء لعبة جرافيكس بالنسبه للمجموعه اللي عندي بالنسبه للاكسبوكس او السوني (( علما بان الجهازين عندي )) او ما ادري يمكن لأني تعودت على جرافيكس السوني الممتاز يمكن كل شي جايز
او بالاخير الناس اذوااق
[quote=CoLD FiRe;6005095]اخي الكريم انت تقول انه الجرافيكس اهم شي في اللعبة
لكن بالنسبة لي ولـ اخرين غيري فان الجرافيكس مو هو اهم شي
فـ في نظري ارى انه اساس اي لعبة هو الـ Gameplay وبعده تأتي باقي الاشياء من جرافيكس واصوات ...الخ
فمثلا اخر مرة انهيت Halo:CE كانت قبل نزول Halo 3 بيومين
مع انه اللعبة نازلة من 2001
الحمدالله انه اهيه اطلعت من اللسانك يعني الجرافيكس سيئ يا اخي اذا لا اصوات ولا الجرافيكس عاجبينك ليش شاري 360 دقلك ps2 او العب جود او ووف او متل جير افضل او حسن جيم بلاي مر في عصر الفيديو جيم يمكن ما يطلعون عليك 30 او 20 دينار صدقني راح تنسى هالو او طوايفها
او مع احترامي الشديد لوجة نظرك اذا الترمي مو حلو او الوحوش اسخف او اسخف او بعدين يا اخي الوحوش جامدين ما يتحركون ولا فيها الغازولا جرافيكس ولا اصوات عقب كل هذا بقى جم بلاي يا اخي انا واحد من الناس صارلي سنه العب العاب الجيل الجديد او تعودت عليها او تعودت اني كل ما اشتري لعبه تطلع حلوه او فيها شغلات يديده عن اللي قبلها الا هل اللعبه ذكرتني بالماضي او عقب هل الموضوع حاولت اني اشغلها او العبها بس ما قدرت استحمل او العب لعبه بهل المستوى السيء لأنه اللعبه لو تلعبها عذاااب ماااااااااا ادري شلوووووووووووووون اتقولي حلوه
بالنهايه انا ما الومكم لأنكم فان لهل اللعبه او او تبون اتدافعون عن لعبتكم اباي طريقه انا الوم الشركه او القائمين على هل اللعبه اللي خيبت امالكم او اكسرت فيكم كسره قويه بهذه اللعبه بس لازم ترضون بالامر الواقع اللعبه سيئه جدا
او علشان لا اظلم اللعبه اللعبه الملتي مالها حلو بس لا اتقرب من الجيم بلاي يعني لو امسوينها نفس وور هوك بس اون لاين جان اهون
بالنهايه انا ما الومكم لأنكم فان لهل اللعبه او او تبون اتدافعون عن لعبتكم اباي طريقه انا الوم الشركه او القائمين على هل اللعبه اللي خيبت امالكم او اكسرت فيكم كسره قويه بهذه اللعبه بس لازم ترضون بالامر الواقع
والله هذا هوالكلام الصح الشركة خيبت الامال كنا متوقعين أفضل من كذا
وشكراااا للصديق meshale
صراحه والف صراحه كالف ديوتي 4 افضل من هيلو3 ب 1000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 مرررررررره وحت هيلو حلو بس مايقارن ب الحبيب كالف ديوتي 4
hetlar090@hotmail.com
لاعب اكس بكس حالين mm jabu ksa
[quote=meshale;6005149]
ما ادري من وين قريت في الموضوع انه كتب ان غرافيكس اللعبة سيء ؟؟
الغرافيكس ليس افضل الموجود لكنه ممتاز جدا وبمستوى الجيل الحالي ومستقبلا لين ما تطلع halo 4 ..
واذا انت تشوف الغرافيكس سيء !! فيه انا وملايين يشوفنه ممتاز .. ما ادري باي عين انت تشوف ؟
الوحوش جامدين ؟؟ هههههه والله ضحكتني ولا بعد ما يتحركون !! الباقي الغاز وما ادري ايش >> تراها لعبة FPS ,ولا تقولي COD 4 فيها الغاز ..
انا من كلامك اشوفك لو تلعب لعبة conan ولا avatar بعجبونك كثير ..
اخر كلامك ياليت لو تتكلم عن نفسك .. اذا انت اصلا ما تعجبك اللعبة وشلون تتكلم بلسان جمهورها ؟؟
وما تلزم احد بآرائك ..
الملتي حلو هههه الملتي جبار مو حلو واصلا هو اساس كل لعبة FPS لان طور القصة تلعبه مرة ومهما كان حلو مارح تلعبه ثانيه اما الملتي يعمر معك سنين طويلة حتى لو صدر الجزء الجديد من نفس اللعبه ..
على فكره فيه شخص ممكن تعجبه اللعبه وممكن لا وممكن ما تعجبه في البدايه لكن لما يعطيها فرصه وهو بمزاج راح يكون اكبر عشاقها وهذا ينطبق على كل الالعاب ..
والواحد ممكن ما تعجبه اللعبه لكن يقدرها ولكن لانه له ذوق مختلف يخيله ما يميل لها لكن ان يسفه شيء بدون منطق ... هذا ما يعطي كلامه اي ميزان وما يستحق الرد ..
آه على فكرة COD 4 اصلية بغلافها من المصنع للبيع في الرياض او اي مكان عن طريق الشحن ..