شووو لكان
في اجزاء ما فهمتها بسبب اللغة , همم
Thanks anyway
شووو لكان
في اجزاء ما فهمتها بسبب اللغة , همم
Thanks anyway
ThordzUndead RogueEU-Burning Steppes
ههههههههههههههههههههههههههه
بالفعل شي واقعي ما حسبتها بتضحك كل هالشي
ثانكس عالموضوع
هههههههههه يسلمو عالموزوع خيو
^^
اضحك الله سنك
مشكور مروركم أخواني
تحياتـــــــــــــــ للجميع ــــــــــــــــــي
هههههههههههههههه ذكرتني بأمي كل ما برجع عالبيت بتقلي شو إجيتي؟![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ![]()
بتحصل معي كتير XD*حاطت راسك ونازل بهالكتب والدراسة، بيجي أبوك أو امك...: عم تدرس؟*
*لا والله ...!! عم غير زيت للسيارة
من جد عليهم أسئله مآدري وش تبي
زي أنآ بالجآمعه أكل في المطعم مع صحبآتي تجينآ وحده مآره قآلت : وش تسون تآكلون ؟؟
وش رآيتس يعني نطبخ
lololololololol
و الله منو قدك
ههههههههههههههههههههههه
فعلا فعلا اسئلة تسبب الجلطه ..
خصوصا سؤال " انت نايم ؟
مشكور مرورك
وأرجو أن تكون قد نالت إعجابك أخواني
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
بسم الله
هذه اول مشاركه لي في هذا القسم .. فعلا الموضوع جميل جدا .. والاسئلة تخنق .. مع انها بتحصل كل يوم والاغرب ان الشخص الاخر بيجاوب عليها
شكرا
موضوع هلو مره هلو
شكران