السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امريكا اصلا خربانة خربانة باوباما او بغيره
لذلك لو ماكينج اخذها احسن ما ياخذها اوباما لان ماكينج راح يختصر المسألة وهذا كل ما اعتقده

ضوابط المشاركة




