• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 34 من 34

    الموضوع: # -- بنفسجيكابووم -- #

    1. #31
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: # -- بنفسجيكابووم -- #

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسة مشاهدة المشاركة
      اي والله حرام كلنا مبسوطين خليه مبسوط ماودي اشوف احد مضايق
      ابدا ابدا لاتصميم ولابنوادميين
      حلو الجمع كسرت جموع اللغة العربية
      ويليييي
      ثلملم

      نبع احساس مرمن هنا
      ان شاء الله تامرين امر مع اني اخاف بالتعديل اخربها لكن نحاول ليش لا XD
      حاليا هاردسكي مو معي وملف هالتصميم فيه ان شاء الله قريب اخليه فرايحي وتفائلي
      يسعدي لي هالمرور العطر

    2. #32
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: # -- بنفسجيكابووم -- #

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة metal Z مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله

      يا هلا
      كيف الحال ؟؟
      هلا فيك ومرحبا
      انا بخير عساك بخير وسلامه ^^

      أول ما شفت اسم الموضوع تنحت XD ... قعدت اتهجاه لين فهمته
      هعهعهعهعع لاااع زين فهمتي عليه بالاخير XD

      وبالنسبه للتصميم الاول ... انا اقولك كيف تفتحينه
      عندك البتلات البنفسجه لو خليتيها درجت البنفسجي المايله للوردي
      والكتابه لو حطيتيلها شعاع بسيط عشان ينور التصميم
      اهااا ونا فكرت بطريقة تفتيح ثانيه O.o"
      يلا مو مشكله باعمل الطريقتين ايش وراي

      اما بالنسبه للرسمه مت من الضحك يوم شفتها
      قطعت قلبي القنبله المصقوعه ><"
      اي شفتي كيف مسكينه وحالتها صعيبه T-T

      وفي ملاحظه بسيطه <<< طفشتينا انتي والملاحظات <_<"
      لون القنبله لو خليتيها من تحت خامق ويبداء يفتح على فوق
      لان في شعله شابه في راسها
      اي صادقه والله ملاحظه حلوه
      لو خليتها مولعه شوي مع هالشعله الشابه فيها يكون احسن صح ^^

      وطبعا هذا ما يقلل من جمال التصاميم ^_^
      واصلي ابداعك خييتو ولا تحرمينا منه


      جااناا
      آنستينا وشرفتينا ميتو لاتحرمينا هالحضور المميز
      بالتوفيق ان شاء الله

      جااناا ^^

    3. #33
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: # -- بنفسجيكابووم -- #

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suleman1500 مشاهدة المشاركة
      ماشاء الله ممتاز
      ممتاز ورائع

      الرائع حضورك وتعليقك ^^
      بالتوفيق ان شاء الله

      جااناا ^^

    4. #34
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: # -- بنفسجيكابووم -- #

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـــل مشاهدة المشاركة
      جميــل يحتاج إلى لمسات ضبابية بسيطة

      وعبث بالاضــاءة حتى لا يعطي طابعاً رتيب


      انظري هنا ..

      حاولت اكمال جمالياتها بالملاحظات التي ذكرتُها




      .

      .


      اختكــم في الباري


      اضافه حلوه منك مع انه ظلمت اجزاء اكثر لكن ابرزت اجزاء اساسيه كمان
      يعطيك الف عافيه اسعدني حضورك تعليقك وتفاعلك مع التصميم ^^
      بالتوفيق ان شاء الله

      جااناا ^^

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •