اي والله حرام كلنا مبسوطين خليه مبسوط ماودي اشوف احد مضايق
ابدا ابدا لاتصميم ولابنوادميين
حلو الجمع كسرت جموع اللغة العربية
ويليييي
ثلملم
نبع احساس مرمن هنا
ان شاء الله تامرين امر مع اني اخاف بالتعديل اخربها لكن نحاول ليش لا XD
حاليا هاردسكي مو معي وملف هالتصميم فيه ان شاء الله قريب اخليه فرايحي وتفائلي
يسعدي لي هالمرور العطر
يا هلا
كيف الحال ؟؟
هلا فيك ومرحبا
انا بخير عساك بخير وسلامه ^^
أول ما شفت اسم الموضوع تنحت XD ... قعدت اتهجاه لين فهمته
هعهعهعهعع لاااع زين فهمتي عليه بالاخير XD
وبالنسبه للتصميم الاول ... انا اقولك كيف تفتحينه
عندك البتلات البنفسجه لو خليتيها درجت البنفسجي المايله للوردي
والكتابه لو حطيتيلها شعاع بسيط عشان ينور التصميم
اهااا ونا فكرت بطريقة تفتيح ثانيه O.o"
يلا مو مشكله باعمل الطريقتين ايش وراي
اما بالنسبه للرسمه مت من الضحك يوم شفتها
قطعت قلبي القنبله المصقوعه ><"
اي شفتي كيف مسكينه وحالتها صعيبه T-T
وفي ملاحظه بسيطه <<< طفشتينا انتي والملاحظات <_<"
لون القنبله لو خليتيها من تحت خامق ويبداء يفتح على فوق
لان في شعله شابه في راسها
اي صادقه والله ملاحظه حلوه
لو خليتها مولعه شوي مع هالشعله الشابه فيها يكون احسن صح ^^
وطبعا هذا ما يقلل من جمال التصاميم ^_^
واصلي ابداعك خييتو ولا تحرمينا منه
جااناا
آنستينا وشرفتينا ميتو لاتحرمينا هالحضور المميز
بالتوفيق ان شاء الله