ههههههههههه
مشكور اختي
ههههههههههه
مشكور اختي
لاحول ولا قوة إلا بالله...
لاحول ولا قوة إلا بالله
هذا منتدى كويتي؟
فعلاً صورة مؤثره .. انا قرأة هالخبر
وشفت هالصور قبل 3 سنوات بإحدى الجرائد ..
عموماً يعطيكي العافيه ولفاا ^_^ .. موفقه بإذن الله.
السلام عليكم...
لأ..هذا منتدى كويتي؟
هذا المنتدى يشمل جميع الدول العربية
أها..فعلاً صورة مؤثره .. انا قرأة هالخبر
وشفت هالصور قبل 3 سنوات بإحدى الجرائد ..
عموماً يعطيكي العافيه ولفاا ^_^ .. موفقه بإذن الله.
حياج الله بكل وكتنورتي بمرورج..
أجمعين إن شاء الله.
شكرا على مروركم(زيد الشغدلي) و (حلا)..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسلم اللي ظاف هالصور
الحقيقة مؤثرات كتيييييييررررررر
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا ً
السلام عليكم...
حياك الله بكل وكتالله يسلم اللي ظاف هالصور
الحقيقة مؤثرات كتيييييييررررررر
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا
شكرا على مرورك(Issam.66)..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الصورة مؤثرة ورائعة يا أخي
وفيها عبرة وتدل على ان الحيوانات مثل البشر
في الخوف على بعضها واهتمامها ببعضها
السلام عليكم...
صح لسانك..والله الصورة مؤثرة ورائعة يا أخي
وفيها عبرة وتدل على ان الحيوانات مثل البشر
في الخوف على بعضها واهتمامها ببعضها
الخوف مو بس بالبشر إلا بالحيوانات و يمكن بعد النباتات
سبحان الله..
شكرا على المرور(ahmadatta)..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحاااااااان الله
شي مؤثر جدا حتى الطيور و الحوانات تحس و تشعر بعض البشر يعذبون الطيور و الحيوانات و يحسبون انهم لا يشعرون
و لكن متى يفهمون؟؟؟
الله يعطيج العافية على الموضوع المؤثر...
السلام عليكم...
صح لسانك.. هذا الواقعسبحاااااااان الله
شي مؤثر جدا حتى الطيور و الحوانات تحس و تشعر بعض البشر يعذبون الطيور و الحيوانات و يحسبون انهم لا يشعرون
و لكن متى يفهمون؟؟؟
الله يعطيج العافية على الموضوع المؤثر...
الله يهديهم و يهدي الجميع..
الله يعافيك أخوي و تسلم على المرور (konan 18)..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي الصور مؤثرة مرة
وياريته ما استخدم هذي الصور عشان وسخ دنيا
تحياتي:ايدا وانغ