• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 51

    الموضوع: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

    1. #31
      التسجيل
      30-10-2009
      الدولة
      iam from iraq ,but i live in uae
      المشاركات
      662
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      5555555555555555
      .
      .
      .................
      .
      .
      ..............................

    2. #32
      بيكـ دافنشي ـاسو غير متصل عضو مميز
      منحرج
       
      التسجيل
      01-04-2011
      الدولة
      ツ】ઇ需 KIMI NO IRU MACHI 需ઇ【&#
      المشاركات
      802
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      العفو يأخي الكريم mjk.94

      أترك سبب أختيار أسم العضويه للذي بعدي..

    3. #33
      التسجيل
      30-10-2009
      الدولة
      iam from iraq ,but i live in uae
      المشاركات
      662
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      يلا راح اعطي الفرصه للي بعدي انو يقول معنى الاسم ^^
      .
      .
      .................
      .
      .
      ..............................

    4. #34
      الصورة الرمزية THE-HELL
      THE-HELL غير متصل عضو متواصل النشاط
      نايم
       
      التسجيل
      12-06-2010
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      955
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: THELL8

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      اذن يبدو انه دوري
      طيب اولا THELL اعني فيها THE HELL ومعناها الجحيم ولاكنني اكتبها بهذه الطريقة لأختصرها
      THE HELL
      THELL
      وسبب اختياري لهذا اللقب لكوني احب النار بشكل عام و ارى انها رمز للقوة
      وطبعا استخدم هذا اللقب في كل شيء
      وبلمناسبة اعجبتني سبب تسميتكما لأنفسكما بهذه الالقاب بيكاسو و منحة
      ولا شكر على واجب اخي العزيز mjk.94


      Coming soon

    5. #35
      The Slim Shady غير متصل !~¤§¦ tђє ĉђά๓pΐ๏η ¦§¤~!
      طبيعي
       
      التسجيل
      21-07-2010
      الدولة
      KŜA
      المشاركات
      685
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: MGo_xD

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      صراحة اختصار جميل لعضو متميز
      1

    6. #36
      الصورة الرمزية Wolf Soul
      Wolf Soul غير متصل مقــاتـــلــة بإســـم العدالـــة
      التسجيل
      04-07-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,375
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      طيب اولا THELL اعني فيها THE HELL ومعناها الجحيم ولاكنني اكتبها بهذه الطريقة لأختصرها
      THE HELL
      THELL
      وسبب اختياري لهذا اللقب لكوني احب النار بشكل عام و ارى انها رمز للقوة
      وطبعا استخدم هذا اللقب في كل شيء
      ما شاء الله حركة جميلة


      يبدو أن النار يؤثر عليك
      بم أنك تحب النار استخدم هذه الرمزية
      لتدل على القوة


      2222



      أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

    7. #37
      The Slim Shady غير متصل !~¤§¦ tђє ĉђά๓pΐ๏η ¦§¤~!
      طبيعي
       
      التسجيل
      21-07-2010
      الدولة
      KŜA
      المشاركات
      685
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: MGo_xD

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      |~}={<3>}={~|

    8. #38
      التسجيل
      30-10-2009
      الدولة
      iam from iraq ,but i live in uae
      المشاركات
      662
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      ^^^^
      النار رمز القوه ^^ i like that lol

      ............
      )44444444444(
      .
      .
      .................
      .
      .
      ..............................

    9. #39
      الصورة الرمزية THE-HELL
      THE-HELL غير متصل عضو متواصل النشاط
      نايم
       
      التسجيل
      12-06-2010
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      955
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: THELL8

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      صراحة اختصار جميل لعضو متميز
      1
      شكرا لك اخي على كلامك الطيب

      ما شاء الله حركة جميلة


      يبدو أن النار يؤثر عليك
      بم أنك تحب النار استخدم هذه الرمزية
      لتدل على القوة
      هههه للأسف لا يسمح لوضع الرمزيات المتحركة وهي ايضا صغيرا جدا لأضعها كتوقيع
      ولاكن شكرا

      ^^^^
      النار رمز القوه ^^ i like that lol
      ME TOO ^_^

      55555555555555555
      Coming soon

    10. #40
      الصورة الرمزية Arashi
      Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

      •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

      مشتط
       
      التسجيل
      16-01-2006
      الدولة
      DoHa
      المشاركات
      8,755
      المواضيع
      541
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      666666666666666

      Arashi اسم شخصيه عجبتني في انيمي اسمه X TV



      ومعنى اسمها حلو ويعني "العاصفه" ^^


      02 : 11 :11


      المزيد من الرعب في الجزء الثاني


    11. #41
      بيكـ دافنشي ـاسو غير متصل عضو مميز
      منحرج
       
      التسجيل
      01-04-2011
      الدولة
      ツ】ઇ需 KIMI NO IRU MACHI 需ઇ【&#
      المشاركات
      802
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      صح منجدك أسم أراشي إسم جميل ..
      المشكله أني قد سمعت بذا الإسم ولاكن ماأدري وين سمعته بضبط وذا الشيئى هو إلي جايبلي الصداع..

    12. #42
      التسجيل
      16-05-2009
      الدولة
      DARK STREET
      المشاركات
      739
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      2
      2
      2
      22
      2222
      222222222
      22222222222222222222
      ( S.H)





    13. #43
      الصورة الرمزية Arashi
      Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

      •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

      مشتط
       
      التسجيل
      16-01-2006
      الدولة
      DoHa
      المشاركات
      8,755
      المواضيع
      541
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      المشكله أني قد سمعت بذا الإسم ولاكن ماأدري وين سمعته بضبط وذا الشيئى هو إلي جايبلي الصداع..
      أتوقّع تقصد الفرقه اليابانيه اللي فيها 7 أولاد
      وعععع...اكرهم من زود دلعهم








      02 : 11 :11


      المزيد من الرعب في الجزء الثاني


    14. #44
      التسجيل
      16-05-2009
      الدولة
      DARK STREET
      المشاركات
      739
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني

      4444444444444444444444444444444
      ( S.H)





    15. #45
      بيكـ دافنشي ـاسو غير متصل عضو مميز
      منحرج
       
      التسجيل
      01-04-2011
      الدولة
      ツ】ઇ需 KIMI NO IRU MACHI 需ઇ【&#
      المشاركات
      802
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قول لنا ليش اختاريت اسم عضويتك و شو يعني


      ---------------------------------------------------------

      أترك سبب التسميه للذي بعدي..

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. مقال كيف تستفيد من عضويتك بالمنتدى؟
      بواسطة : مهند الريس , في المواضيع المميزة للمنتدى العام
      مشاركات: 58
      آخر مشاركة: 17-06-2008, 08:18 PM
    2. نشرة اخبارية # 1
      بواسطة : Michaels , في أخبار المصارعة
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 09-07-2004, 09:32 PM
    3. كيف تستفيد من عضويتك في المنتدى ؟! (( هام للجميع ))
      بواسطة : الســـــــاهـر , في المنتدى العام
      مشاركات: 102
      آخر مشاركة: 28-01-2004, 02:07 PM
    4. شنو سبب اختيارك لاسم عضويتك ؟؟
      بواسطة : acer2 , في المنتدى العام
      مشاركات: 26
      آخر مشاركة: 12-04-2003, 04:47 PM
    5. كيف تستفيد من عضويتك في المنتدى؟؟؟
      بواسطة : ][ النورس ][ , في المنتدى العام
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 05-01-2003, 10:00 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •