صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 85

الموضوع: كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

رد: كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

هههههههه صج والله ناس واجد جدي من غيرة وحسد يقولون كل من بروتين انا بعد ناس قال الي قلت اليها حبيبي اخد بروتين انت شوف توصل الى مستواي هههه واما ال يقولون بروتين يسبب عقم ومو زين وااجد عدنا منهم في بحرين ههههه يجون يقولون الي هههه اقعد اضحك عليهم و اقول اليه انت جاي تعلمني بشغلي هههه حتى اخوي كان معارض اخد بروتين قاعد يهر علي خليت يولي وفي نااس بالعكس ال يحبوني يرفعون معنويات يقولون الي شهل جسم استوة بلاوي هاي ناس عدلة هادلين ربعي 

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amma271 مشاهدة المشاركة
    أهم شي ان الجنس اللطيف يحبون الجسم المعضل فالي قدامه زواج أو متزوج يحرص يحسن جسمه
    فمثل ما تبي زوجتك رشيقة انت برضه حسن جسمك
    ههههههههههه أهم شيء
    (( الا بذكر الله تطمئن القلوب ))

يا رجال الله يعيننا على كلام الناس المشكله السمعه يعني يجي واحد يقول الادمي هذا يستخدم هرمون او بروتين يعني ما يجيب عيال !!! على اي اساس استنتجت المعلومه هذي طبعا كلها قلة الوعي ولاعب كمال الاجسام ما يحقق حلمه الي يطمح فيه بسبب الناس هذولي وكلام الناس فتضطر انك ما تتكلم ولا تعلم احد انك رابح النادي يعني كل شي مشغول كل الناس تقول منفوخ على الفاضي بس سبحان الله اللعبه عطتني ثقه في النفس اكثر من اي شي عطتني (كم انت جميل ايها البليت
    ]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fancy Qtr مشاهدة المشاركة
    انا يمكن عكسكم كلكم ..

خلونا صريحين ياخوان يعني البعض مننا اللي ياخذ هرمون ومنشطات يعني صج خلال اشهر قليله يصير جسمه واو !!! هني الناس تبدأ تتكلم واقصد فيهم اللي قراب عليه ربعه وناسه
    واتحدا واحد فيهم من اللي يستخدمون الهرمونات او المنشطات انه واثق ومستانس بنفسه اكثر من اللي سووه جسم بشكل طبيعي .. يعني رفيجي انا بادي معاه اهو خلال شهرين جسمه نشف حده بسبب استخدام منشطات كلين بترول وماشابه وانا بس بروتينات والمكملات العاديه ..

يعني انا بعد بتفاجئ من شخص اشوفه قبل شهر او شهرين او ثلاث جسمه ع نياته وفجاءه اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟ واول مايخلص كورسه يفش فششش طبعا خلاص يكون وصل لهدف اللي براسه وخلاص مايبي يواصل بس لو صج تعب نفس اللي يلعب طبيعي اشهر طوال واكل وووو ما بيهون عليه جسمه يتركه بهالسهوله وكلن وله رأيه الخاص

اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟

هنا الحسد بعينه ,,,
    وليه نزعل من كلام الناس العادية ونفس لعيبة الحديد يحسدوا بعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين شباب ع التفاعل

عندي تعليق على الاخ
    Fancy Qtr

انا يمكن عكسكم كلكم ..
    خلونا صريحين ياخوان يعني البعض مننا اللي ياخذ هرمون ومنشطات يعني صج خلال اشهر قليله يصير جسمه واو !!! هني الناس تبدأ تتكلم واقصد فيهم اللي قراب عليه ربعه وناسه
    واتحدا واحد فيهم من اللي يستخدمون الهرمونات او المنشطات انه واثق ومستانس بنفسه اكثر من اللي سووه جسم بشكل طبيعي .. يعني رفيجي انا بادي معاه اهو خلال شهرين جسمه نشف حده بسبب استخدام منشطات كلين بترول وماشابه وانا بس بروتينات والمكملات العاديه ..

يعني انا بعد بتفاجئ من شخص اشوفه قبل شهر او شهرين او ثلاث جسمه ع نياته وفجاءه اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟ واول مايخلص كورسه يفش فششش طبعا خلاص يكون وصل لهدف اللي براسه وخلاص مايبي يواصل بس لو صج تعب نفس اللي يلعب طبيعي اشهر طوال واكل وووو ما بيهون عليه جسمه يتركه بهالسهوله وكلن وله رأيه الخاص

المشكلة ان الناس تستهزئ استهزاء يعني ايجيك واحد ويقولك انت ماتسوى شئ بدون هرمون
    بلاش هرمون ,,والله في احدى المرات حدث لي موقف مع احد الاقارب قال لي انت ماتسوى شئ بدون بروتين!!!!كيف بنرد عليه بالله؟؟؟طبعا لاني تغيرت تغيير جدري لاني كنت نحيف جداً فالكلام هذا يفترض ان يكون متوقع من مثل هذه النماذج

فالغرض الاساسي من الكلام هذا هو الاحباط فقط وتمنى زوال النعمة على الشخص يعني (حسد*حسد)
    مثلا شخص مثل جاي كتلر او روني كولمان لديهم سنوااااااااااات في كمال الاجسام نعم يستخدمون هرمون وبروتين لكن عاملين مجهود مش اي شخص يستطيع عمله و متفرغين للعبة تفرغ تام وفي الاخر يأتي صعلوق يقول هذا هرمون وابر بإستهزاء وبتقليل من قيمة الشخص!! يعني يفترض ان يحترم الشخص هذا ولو استخدم هذه الاشياء فافي النهاية الشخص تعب وعمل مجهود كبير حتى بلغ هذا المستوى ولا يستطيع اي شخص وصوله حتى بالهرمون
    سؤال؟ بما ان الهرمون سحر على قولت البعض هل يوجد شخص عربي دخل الى مستر اولمبيا؟؟ولا العرب ليس بمقدورهم استخدام الهرمون؟؟؟
    اللعبة هذه تحتاج عزيمة تحتاج ارادة تحتاج صبر تحتاج خبرة تحتاج الى الكثير@
    وفي النهاية جميع هذه الاقاويل ليست إلا حافز لي لأستمراري في هذه الرياضة الرائعة

كل ما اصيب بالملل من الرياضة وعندّ تذكري لهذه الاقاويل يزيد اصراري للتمسك في هذه الرياضة
    وشكراً
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagato19 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين شباب ع التفاعل

عندي تعليق على الاخ
    Fancy Qtr

المشكلة ان الناس تستهزئ استهزاء يعني ايجيك واحد ويقولك انت ماتسوى شئ بدون هرمون
    بلاش هرمون ,,والله في احدى المرات حدث لي موقف مع احد الاقارب قال لي انت ماتسوى شئ بدون بروتين!!!!كيف بنرد عليه بالله؟؟؟طبعا لاني تغيرت تغيير جدري لاني كنت نحيف جداً فالكلام هذا يفترض ان يكون متوقع من مثل هذه النماذج

فالغرض الاساسي من الكلام هذا هو الاحباط فقط وتمنى زوال النعمة على الشخص يعني (حسد*حسد)
    مثلا شخص مثل جاي كتلر او روني كولمان لديهم سنوااااااااااات في كمال الاجسام نعم يستخدمون هرمون وبروتين لكن عاملين مجهود مش اي شخص يستطيع عمله و متفرغين للعبة تفرغ تام وفي الاخر يأتي صعلوق يقول هذا هرمون وابر بإستهزاء وبتقليل من قيمة الشخص!! يعني يفترض ان يحترم الشخص هذا ولو استخدم هذه الاشياء فافي النهاية الشخص تعب وعمل مجهود كبير حتى بلغ هذا المستوى ولا يستطيع اي شخص وصوله حتى بالهرمون
    سؤال؟ بما ان الهرمون سحر على قولت البعض هل يوجد شخص عربي دخل الى مستر اولمبيا؟؟ولا العرب ليس بمقدورهم استخدام الهرمون؟؟؟
    اللعبة هذه تحتاج عزيمة تحتاج ارادة تحتاج صبر تحتاج خبرة تحتاج الى الكثير@
    وفي النهاية جميع هذه الاقاويل ليست إلا حافز لي لأستمراري في هذه الرياضة الرائعة

كل ما اصيب بالملل من الرياضة وعندّ تذكري لهذه الاقاويل يزيد اصراري للتمسك في هذه الرياضة
    وشكراً
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك 100%

ولكن اختلف معاك في :

في انه يوجدعرب دخلوا مستر اوليمبيا
    ولا تنسى سمير بنوت والجزائري ابن عزيزة وحاليا عيسى بسيط
    وفيه ابطال عرب كثر ولكن ياخدوا جنسيات اجنبية مثل الكندية والامريكية و اليغسلافية وكلها ولها اسباب ومبررات

ولكن اختلف معاك في :

في انه يوجدعرب دخلوا مستر اوليمبيا
    ولا تنسى سمير بنوت والجزائري ابن عزيزة وحاليا عيسى بسيط
    وفيه ابطال عرب كثر ولكن ياخدوا جنسيات اجنبية مثل الكندية والامريكية و اليغسلافية وكلها ولها اسباب ومبررات
    ليس لدي العلم بذلك
    شكرا يا خبيرنا على الملاحظة

والله المضحك اني اول ماخلصت من الكورس ونشفت طبعاُ فية ناس محترمة تحس انها لاحظت بس ماعلقت ولاقالو شي اما النوع الثاني وهو الاكثر شيوعاُ انتقادات وواحد منهم جاي ينصحني ويحذرني وبعد فترة جاء وسالني قال وشي المواد الي انت ماخذها قلت لة ليش قال ودي اخش زيك قلت لة وين الي كان ينصحني .
    والله اكثرهم يبي يتفلسف ويسوي نصوح وتلقاه يدخن والى اخر اليل جراك ومعسل.
    والله انا غيرت الصالة ورحت صالة ثانية وصرت اتمرن لوحدي وما احاول اتعرف على احد ليس لاني مغتر بس والله ما ابي كثر الهرج والفلسفة والانتقادات وفية ناس والله ماتنعطى وجه حتى المدربين وما اعمم وفية ناس تنحط فوق الراس والله يهدي الجميع .
    والله يازين الصلالت الي برا مره كنت في المانيا في فرانكفورت اربعة شهور واتمرن والصاله هدوء ومافية ناس تبربر كل واحد يخلص تمرينة ويمشي واحنا نصف ساعة يسولف مع المدربين وربع ساعة يحمي وساعتين يتمرن ويقطعها بسوالف و نصف ساعة قبل لايطلع يسولف مع حقين الاستقبال .
    واسف على الاطالة والخروج عن الموضوع

كون ان لاعب كمال اجسام وخاصة هنا بالسعودية يجيه انتقاد او استغراب من شكله ههههه فهذا امر طبيعي ياعمي الجهل باللعبة مستشري لدرجة كبيرة وكل واحد وله اهتماماته بالحياة .. الحين اذا طلعت برا البيت لابس تيشيرت مبين العضل كل الناس يطالعون وكاني كائن فضائي او مخلوق غريب وهذا الشي مررة انزعج منه يمكن لو يجي احد يسولف معي او يتكلم ع الحديد اهون علي من نظرات غريبة ماتخليك ترتاح ... بالنسبة للانتقادات الحمد لله قليل اللي جاتني بالعكس الناس يعرفون جسمي اول كيف كنت دب ويهنوني ع الانجاز اللي سويته بس الغالبية يقولون انتبه من الابر وانتبه من البروتين عاد انا افهمهم واشرح لهم كل شي سواء اقتنع او لا اهم شي وصلت المعلومة ... بالنسبة للحسد في النادي كثير ويطلعون عليك كلام كثير فانا اشوف الحل اذا تبي يالاعب كمال الاجسام تخش كورس او تركز اكثر انك تغير النادي اللي فيه البربارين وخليك في نادي اخر ماتعرف فيه احد لانك جاي لك هدف تتمرن مو تبربر ونصيحتي سماعات وعيش حياتك واذا بغيت مساعدة الكباتن موجودين ... والله يعيننا على الايام الجاية ومافيه شي سهل بالحديد .. احيانا يجيك واحد ماله في الحديد يتحداك تكاسره او تطرحه او شي يبي يشوف انت قوي او لا ههههههههههههههه صراحة بالنسبة لي مابي اعور احد ولا اعور نفسي اخذها من قاصرها واسحب نفسي اقوله لا انا ضعيف شكل بسس( من باب التريقه ) خخخخ ... والله يوفق الجميع

الله لايبلانا من الناس الحسوده والحقوده خبث في خبث
    اهم شي مارس رياضتك المفضله ولا احد يهمك

حلمي كبير وان قالها الله اجيبه

لي مايطول العنب حامض عنه يقول ,,
    بروتين للبيع ايزو ( واي )
    60 قرام من البروتين
    http://www.montada.com/showthread.ph...75#post7196575

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟

هنا الحسد بعينه ,,,
    وليه نزعل من كلام الناس العادية ونفس لعيبة الحديد يحسدوا بعض
    هذا الحسد بعينه؟ ليش تعرفني انت عشان تحكم اخوي ! قريت ردي كامل ومن قالك اني زعلان او حاسده بالعكس اتطنز عليه انا !! ياخذ منشطات واشياء ممنوعه تسرع عمليه التنشيف والتقطيع يعني اللي وصلت له بست شهور اهو بشهرين شهرين ونص وصله ! اما انا فطبيعي ومفتخر ومرتاح وكل تطور احصل عليه يكون صج من ورا تعب حقيقي طووووووييل .. اما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره واطلع واما البعض اللي صج فيه حب داخلي للعبه يكمل ..

رجاء اخوي توتو اقرا رد الشخص كامل ولاتحكم على احد عالسريع كنت تقدر تسالني شمشكلتك يعني معاه وكذا بشرحلك اكثر نقطتي .. وترا جسمي الحمدالله ترا يعني مادري احسد غيري على شنو لو احسد احسد حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق ..

وبالنهايه كلن وله رأيه الخاص وفلسفته باللعبه والله يوفقك ويوفقني ويوفق كل طامح يارب

اخ من الغيره والحسد
    لك حتى البطل برانش ويرين من كتر ما عم يقولوا في امل ياخد بطولة متسر اولمبيا 2011 صار معو تمزق بعضلة الرجل وما لح يشارك
    ومن شر حاسد اذا حسد
    ياجماعة الحل هو قراءة صورة الفلق اذا حسيت واحد او حده طرئتك عين

ما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره!!!!

وش شهرين ثلاثة الابطال يتمرنون سنوات !! وانت تقول شهرين ثلاثة اصلا مايمدية يقدر يسوي شي في هالشهرين ثلاثة يعني بالله عليك يضرب هرمون وينظف مع التمرين والتغذية وكل هذا في شهرين ثلاثة

هههههههه لو كذا كان شفت العالم كلها تبني عضل شهرين وخلاص واصير معضل زي الحلاوة ! وحتى لو اخذ منشطات الابطال مستر اولميبا يضربون هرمونات بس ابطاال بمعنى الكلمة لان مو كل واحد يقدر

يسوي مثلهم لعبة كمال الاجسام لعبة صبرر مو شهرين ولا ثلاثة صبر سنوات ومجاهدة ومثابرة وتكاليف وامور كثيرة لايسعني اذكرها

في الاخير اتقبل وجة نظرك وختلاف الراي لايفسد للود قضية المهم موضووووووووعك جدا رائع كثيرررر يحصل لنا مواقف ههههههههاي منها واحد اذكرة

صار لي قبل سنة قالي واحد انت تشرب بروتين
    قلت ايه اشرررب قال لاتشرب اذا خليتة يجيك ترهلات !! والشي الي ملاحظة جدا في الناس تدري ايش انا اقولك

اذا شافوني العب حديد قال لاتلعب اذا خلية يجيك ترهلات ! الناس كلامها اكثرة عن الترهلات ولا يقولك يقصر الطول !!

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة بائع الورود ; 28-08-2011 الساعة 06:13 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fancy Qtr مشاهدة المشاركة
    هذا الحسد بعينه؟ ليش تعرفني انت عشان تحكم اخوي ! قريت ردي كامل ومن قالك اني زعلان او حاسده بالعكس اتطنز عليه انا !! ياخذ منشطات واشياء ممنوعه تسرع عمليه التنشيف والتقطيع يعني اللي وصلت له بست شهور اهو بشهرين شهرين ونص وصله ! اما انا فطبيعي ومفتخر ومرتاح وكل تطور احصل عليه يكون صج من ورا تعب حقيقي طووووووييل .. اما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره واطلع واما البعض اللي صج فيه حب داخلي للعبه يكمل ..

رجاء اخوي توتو اقرا رد الشخص كامل ولاتحكم على احد عالسريع كنت تقدر تسالني شمشكلتك يعني معاه وكذا بشرحلك اكثر نقطتي .. وترا جسمي الحمدالله ترا يعني مادري احسد غيري على شنو لو احسد احسد حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق ..

وبالنهايه كلن وله رأيه الخاص وفلسفته باللعبه والله يوفقك ويوفقني ويوفق كل طامح يارب
    حسد شريف ؟؟!!

عموما ما ودي اسهب معاك في النقاش ,,, ولكن كل واحد عليه أن يعرف ثمن الكلمة
    مو يقول كلمة وبعدين يتراجع ,,,, وكلامك واضح جدا وما يحتاج لتبرير ,,,
    وكفانا الله واياكم شر الحسد

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة