احم احم احمكتب العضو (king_kubaj)
اقول محد شاف قطو ومربوط حول رقبته جرس ?:
احم احم احمكتب العضو (king_kubaj)
اقول محد شاف قطو ومربوط حول رقبته جرس ?:
بسم الله
يا ماري بالنسبة لننتندو .. هو صحيح عنده مواضيع قد يطلق عليها حلوة او مفيدة بقسمه
بس عنده فكرة او مبدأ وهي .. انا احسن منكم .. انا اكتب .. وانتم لا .. انا احط مواضيع احسن .. وانتم لا .. يعني انتم ولا شي وانا كل شي
وهذا اللي مخربه ومخلي بعض الاعضاء يكرهونه
بالنسبة لي انا واجهت ننتندو كم مرة .. وكم مرة أخذ له علقة مني بس ما وده يتصلح .. الا يزيد ويزيد
بالله ايش رايك لو يجي واحد ويقول
صراحة لعبة سوبر سماش رهيبة جدا
ويجي الثاني يرد عليه .. لا يا حيوان انت ما تفهم بالألعاب .. لعبة ماريو احسن
تتوقعي .. انه انداس له طرف ؟ .. هو لأنه مراقب وبيكتب كل المواضيع ومراسلي في جيمز فور ارب .. حاس انه احسن من كل واحد عشان كذا جاي يتبجح
بعدين عمرك شفتي أودن غلط على احد ؟؟
انا قريت الموضوع سطر سطر
اودين جاي يتكلم على ايش .. على مضلعات .. وخش النقاش جوية وبدى ننتندو يتهجم على ماريو الله يذكره بالخير واودين .. كل هذا اودين ساكت
لا وننتندو ما اكتفى وجاب زبانيته زي بوشي وطقته .. ساعتها ينسكت على الموضوع هذا ؟
على كل ياليت تعيدي نظرتك بالاخ ننتندو
والله ولي التوفيق ":"
YeAhكتب العضو (squall 911)
وش السالفة ?:whats going own ??
انت مسوي زحمه هنا وش رايك تشرفنا للخارج
عميد كلية الحب
انا ما اايد ننتندو بالي سواه
ولا أأيد ه>ا الموضوع
بس أأيد منتدى الننتندو ما أٍرضى عليه ....
ولو سمحتوا لا احد يحش بالمنتدى .......
تبون شئ امروا ......أنا حاضر بس لا تحشون .....
تبون تقولون شئ عن المنتدى اكتبوه هناك طيب .........
تحسون واحد خاش عرض شوي ....صح
![]()
![]()
![]()
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
حنا ما تكلمنا عن الننتندو نتكلم عن العضوكتب العضو (ّّّّ~الجـــارح~)
انا ما اايد ننتندو بالي سواه
ولا أأيد ه>ا الموضوع
بس أأيد منتدى الننتندو لا أٍرضى عليه ....
ولو سمحتوا لا احد يحش بالمنتدى .......
تبون شئ امروا ......أنا حاضر بس لا تحشون .....
تبون تقولون شئ عت المنتدى اكتبوه هناك طيب .........
وش فيم عمي .......كمل الرد...........
الظاهر انك مدمن على النت هذا الي خله عيونك كذا .....
لا تخاف انا مصحح الرد .....![]()
![]()
بس ذا شارك تكلم عن منتدى الننتندو .......
![]()
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
لا وغير الي يسبون .. لهم بالرسائل الخاصه مع ماريو وجه .. وهنا عندنا بمنتدى الصرقعه وجه ثاني .. وعاملين نفسهم طيبين ومحترمين .. للاسف طاحوا من عيني .
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)
كتب العضو (ODIN)
لا وغير الي يسبون .. لهم بالرسائل الخاصه مع ماريو وجه .. وهنا عندنا بمنتدى الصرقعه وجه ثاني .. وعاملين نفسهم طيبين ومحترمين .. للاسف طاحوا من عيني .
من تقصد?:
[QUOTE]كتب العضو (RPG_master)
اقول سنيفر ما ودك تصك فمك بشاورما معازيم ولا دحسته لك":"
اسكت[/QU
حتى انت بعد تقدم لي رشوه
افاااا افااا بس ماهقيتها منك![]()
:غضب:
والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!
[QUOTE]كتب العضو (باباسنفور)
كتب العضو (RPG_master)
اقول سنيفر ما ودك تصك فمك بشاورما معازيم ولا دحسته لك":"
اسكت[/QU
حتى انت بعد تقدم لي رشوه
افاااا افااا بس ماهقيتها منك![]()
ولد ما ودك تدخل العنايه اليوم":"
الا والله اني محتاج لعنايه ومركزه بعدكتب العضو (RPG_master)
ولد ما ودك تدخل العنايه اليوم":"![]()
خلاص افتح فمك انت وما عليك الباقي عليكتب العضو (باباسنفور)
الا والله اني محتاج لعنايه ومركزه بعد![]()
![]()
تبي ترسل لي رساله شكلككتب العضو (RPG_master)
خلاص افتح فمك انت وما عليك الباقي علي![]()
![]()
او انك بتقضي على مستقبلي الموشرق":"