أفضل نادي خليجي هو الزعيم الآسيوي ((الهلال))........(رأي شخصي))
أفضل نادي خليجي هو الزعيم الآسيوي ((الهلال))........(رأي شخصي))
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
افضل فريق هو الاخطبوط الاحمر(المحرق البحريني)
بعالي الصوت حمد قالها بحرين اليوم صارت مملكة
افضل نادي
مايحتاج لها![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هو نادي الإتحاد
;-)
طبعا الفريق (الاخطبوط الاحمر) المحرق البحريني
بعالي الصوت حمد قالها بحرين اليوم صارت مملكة
الاتحاد
انا اقول انديه السعودية هي اقوه انديه خليجيه
بس الاهلي هو افضل نادي حاليا لانا هو حقق كاس الاخير وحقق مرتين
افضل نادي
بصراحه
هو
الاتحاد وبس والباقي خس................................................................![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الأهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
السعودييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
الأهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
السعودييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
طبعا الفريق هو الاخطبوط الاحمر
(المحرق البحريني)
الهلال مو افضل فريق على الخليج....
... بل افضل فريق على قارة (اســــــــــيا ) كلها !!
واسيا اكبر قاره في العالم ... (واكد زعامته على اسيا بحصوله على 6 كؤوس اسيويه ...)) .. اخبروني هل سبق لأي فريق اخذ هذه الكميه من الكؤوس ..غير الهلال
طبعا لايوجد .
___.![]()
الوحدة الإماراتي أو الأهلي و الاتحاد السعوديان
اقنعتني ؟؟?: ?:
أنا هلالي سابقا والحين ما أشجعه، وما أفرق بين أندية الوطن ولكن بكل حياد ،
الهلال أفضل فريق خليجي بدون أي نقاش أو تعصب أو أي شي آخر
بيض الفعائل زرق الفنائل أحبابي ولونكم
لـــون السمـــاء وهـــــل تعلــوه ألــوان؟؟
الإتحـــــــــــاد
تعجبنــــــــــــــــــــــي":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أرجنتينوس
أنا هلالي سابقا والحين ما أشجعه، وما أفرق بين أندية الوطن ولكن بكل حياد ،
الهلال أفضل فريق خليجي بدون أي نقاش أو تعصب أو أي شي آخر
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com