• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 64

    الموضوع: للعضو:: نـونـو :: ممكن تدخل .

    1. #31
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (THE LUCKY GUY)
      أقول يا ارهابي بالله أخلص علينا وصكنا بأدله وتصاريح حقتك ":" ":" ":"
      نشكرك على هذا المديح ":"

      والادله مثل ماقلتلك بعد مانهبل براعي الكورفيت.
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    2. #32
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (نــونــو)
      هلا انا ادرس






      في جامعة الملك فيصل بلاحساء
      كلية التربيه
      قسم علم اجتماع





      وخلنا نشوف اخرتها وياك:غضب:
      طيب وش اسم الشارع اللي هي عليه ":"
      ========
      انت كنت كاتب المدينه القطيف صح ":"
      ليش غيرتها وحطيت الهفوف ":" <<<<<<<انواااااااااااااع التحجير
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    3. #33
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      ديرة أسألة الوزارة @^@
      المشاركات
      1,742
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب وين الناس








      انا اجاوب ولا احد يرد على وين السؤال الى بعده:غضب:

    4. #34
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (HArb200)


      نشكرك على هذا المديح ":"

      والادله مثل ماقلتلك بعد مانهبل براعي الكورفيت.

      اخلص:"


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    5. #35
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Arsin Lopeen)




      احلى ياللي منتب ارهابي


      يا هارب نبي دليل قوي --- موتجيب صور -- لان التركيب سهل و انا اخوك (تحجير) ":"


      ولا اقول يكفي حلف
      لاداعي لاداعي ":"

      ياحليلك انا مضبطن اموري كلللللللللها قبل ماادخل في هذا المعترك الاقتصادي :6<<<مخبص الرجال

      ومشكور على الاطراء .
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    6. #36
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      ديرة أسألة الوزارة @^@
      المشاركات
      1,742
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا اولااا انا ماكنت كاتب القطيف



      وانت مره ثانيه حدد سؤالك على شان اجاوبك صح

      الجامعه على اكثر من شارع:غضب:

    7. #37
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (نــونــو)
      هلا اولااا انا ماكنت كاتب القطيف



      وانت مره ثانيه حدد سؤالك على شان اجاوبك صح

      الجامعه على اكثر من شارع:غضب:
      حلو بدينا باللف والدوران ياراعي الكورفيت ":"

      عطنا اللي من البوابه الشماليه ":" ولاااااااااتقول انه مافيه

      انت مغيرها وانا شايفك فااعترف لايجون الناس بكره يشوفونك .
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    8. #38
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول الرجال شكله مب معترف يا بعدي أخلص وعطنا الزبدة والتمر والقهوة يالله عجل ولا تنسى تجيب ألابرة حقت السكر <<<< يموت على الشياب

    9. #39
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (THE LUCKY GUY)
      أقول الرجال شكله مب معترف يا بعدي أخلص وعطنا الزبدة والتمر والقهوة يالله عجل ولا تنسى تجيب ألابرة حقت السكر <<<< يموت على الشياب
      اخخخخخخخخخخخ ياحليله راعي الكورفيت انحاش

      ترى يمكن يجينا بعد شوي (انتبهوا)


      قهوة ذالحين انت مضيع ?:


      شباب اعلن فوزي الكاااااااااااسح ":"







      حتى اشعار اخر
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    10. #40
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      مدري ليش بس احس ان نواف بينكب عفشك ":"
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    11. #41
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      ديرة أسألة الوزارة @^@
      المشاركات
      1,742
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهليين انا جيييت



      اولاا انا ماهربت لاني كنت رايح انام اجل اجلس على شانك من زينك


      ثاني شيء انت شكلك ماعندك سالفه اصلااه


      الجامعه لها بوابه رئيسيه جهت غربيه ( على شارع الاستاد الرياضي )
      وحده فرعيه على نفس الجهه ( مقابل صالة الخليج للافراح )

      والبوابه الثانيه جهت الشرق ( على امتداد شارع الجامعه )

      والبوابه الشماليه هذي بوابه البنات



      وبعدين من يقول اني كنت كاتب القطيف من قبل ؟؟؟؟



      واذا عندك دليل هات ورنا شطارتك
      :غضب: :غضب:

    12. #42
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (نــونــو)
      اهليين انا جيييت



      اولاا انا ماهربت لاني كنت رايح انام اجل اجلس على شانك من زينك


      ثاني شيء انت شكلك ماعندك سالفه اصلااه


      الجامعه لها بوابه رئيسيه جهت غربيه ( على شارع الاستاد الرياضي )
      وحده فرعيه على نفس الجهه ( مقابل صالة الخليج للافراح )

      والبوابه الثانيه جهت الشرق ( على امتداد شارع الجامعه )

      والبوابه الشماليه هذي بوابه البنات



      وبعدين من يقول اني كنت كاتب القطيف من قبل ؟؟؟؟



      واذا عندك دليل هات ورنا شطارتك
      :غضب: :غضب:
      ياااااااااااااحليلك صز ":"

      اقووووووول كل ذا المده تدور في الخارطه ":"
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    13. #43
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللي يسمعك ياHArb200 يقول عندك سالفه


      أقول لييييييييييييييييييييه ماتخلي الرجال بحاله وتقلب وجهك


      إيييييييه والله

    14. #44
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      هارب قريت موضوعك

      ولكن ما توقعت انك تتهمني

      أنا لست نونو أنا راعي الكورفيت وبس

      ":"

    15. #45
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      ديرة أسألة الوزارة @^@
      المشاركات
      1,742
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول هارب



      وبعدين وياك عطنا الزبده

      واشوفك توهقت بعد ما انا جاوبتك







      ياراعي الكورفت ماعليك منه

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •