نشكرك على هذا المديح ":"كتب العضو (THE LUCKY GUY)
أقول يا ارهابي بالله أخلص علينا وصكنا بأدله وتصاريح حقتك ":" ":" ":"
والادله مثل ماقلتلك بعد مانهبل براعي الكورفيت.
نشكرك على هذا المديح ":"كتب العضو (THE LUCKY GUY)
أقول يا ارهابي بالله أخلص علينا وصكنا بأدله وتصاريح حقتك ":" ":" ":"
والادله مثل ماقلتلك بعد مانهبل براعي الكورفيت.
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
طيب وش اسم الشارع اللي هي عليه ":"كتب العضو (نــونــو)
هلا انا ادرس
في جامعة الملك فيصل بلاحساء
كلية التربيه
قسم علم اجتماع
وخلنا نشوف اخرتها وياك:غضب:
========
انت كنت كاتب المدينه القطيف صح ":"
ليش غيرتها وحطيت الهفوف ":" <<<<<<<انواااااااااااااع التحجير
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
شباب وين الناس
انا اجاوب ولا احد يرد على وين السؤال الى بعده:غضب:
كتب العضو (HArb200)
نشكرك على هذا المديح ":"
والادله مثل ماقلتلك بعد مانهبل براعي الكورفيت.
اخلص:"
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
لاداعي لاداعي ":"كتب العضو (Arsin Lopeen)
احلى ياللي منتب ارهابي![]()
يا هارب نبي دليل قوي --- موتجيب صور -- لان التركيب سهل و انا اخوك (تحجير)![]()
":"
ولا اقول يكفي حلف![]()
ياحليلكانا مضبطن اموري كلللللللللها قبل ماادخل في هذا المعترك الاقتصادي :6<<<مخبص الرجال
![]()
ومشكور على الاطراء .
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
هلا اولااا انا ماكنت كاتب القطيف
وانت مره ثانيه حدد سؤالك على شان اجاوبك صح
الجامعه على اكثر من شارع:غضب:
حلو بدينا باللف والدوران ياراعي الكورفيت ":"كتب العضو (نــونــو)
هلا اولااا انا ماكنت كاتب القطيف
وانت مره ثانيه حدد سؤالك على شان اجاوبك صح
الجامعه على اكثر من شارع:غضب:
عطنا اللي من البوابه الشماليه ":" ولاااااااااتقول انه مافيه
انت مغيرها وانا شايفك فااعترف لايجون الناس بكره يشوفونك .
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
أقول الرجال شكله مب معترف يا بعدي أخلص وعطنا الزبدة والتمر والقهوة يالله عجل ولا تنسى تجيب ألابرة حقت السكر![]()
![]()
<<<< يموت على الشياب
![]()
![]()
اخخخخخخخخخخخ ياحليله راعي الكورفيت انحاشكتب العضو (THE LUCKY GUY)
أقول الرجال شكله مب معترف يا بعدي أخلص وعطنا الزبدة والتمر والقهوة يالله عجل ولا تنسى تجيب ألابرة حقت السكر![]()
![]()
<<<< يموت على الشياب
![]()
![]()
![]()
ترى يمكن يجينا بعد شوي (انتبهوا)
قهوة ذالحين انت مضيع ?:
شباب اعلن فوزي الكاااااااااااسح ":"
حتى اشعار اخر![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
اهليين انا جيييت
اولاا انا ماهربت لاني كنت رايح انام اجل اجلس على شانك من زينك
ثاني شيء انت شكلك ماعندك سالفه اصلااه
الجامعه لها بوابه رئيسيه جهت غربيه ( على شارع الاستاد الرياضي )
وحده فرعيه على نفس الجهه ( مقابل صالة الخليج للافراح )
والبوابه الثانيه جهت الشرق ( على امتداد شارع الجامعه )
والبوابه الشماليه هذي بوابه البنات
وبعدين من يقول اني كنت كاتب القطيف من قبل ؟؟؟؟
واذا عندك دليل هات ورنا شطارتك
:غضب: :غضب:
ياااااااااااااحليلك صز ":"كتب العضو (نــونــو)
اهليين انا جيييت
اولاا انا ماهربت لاني كنت رايح انام اجل اجلس على شانك من زينك
ثاني شيء انت شكلك ماعندك سالفه اصلااه
الجامعه لها بوابه رئيسيه جهت غربيه ( على شارع الاستاد الرياضي )
وحده فرعيه على نفس الجهه ( مقابل صالة الخليج للافراح )
والبوابه الثانيه جهت الشرق ( على امتداد شارع الجامعه )
والبوابه الشماليه هذي بوابه البنات
وبعدين من يقول اني كنت كاتب القطيف من قبل ؟؟؟؟
واذا عندك دليل هات ورنا شطارتك
:غضب: :غضب:
اقووووووول كل ذا المده تدور في الخارطه ":"
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
اللي يسمعك ياHArb200 يقول عندك سالفه![]()
![]()
![]()
![]()
أقول لييييييييييييييييييييه ماتخلي الرجال بحاله وتقلب وجهك![]()
![]()
إيييييييه والله![]()
هارب قريت موضوعك
ولكن ما توقعت انك تتهمني
أنا لست نونو أنا راعي الكورفيت وبس
":"
اقول هارب
وبعدين وياك عطنا الزبده
واشوفك توهقت بعد ما انا جاوبتك
ياراعي الكورفت ماعليك منه