• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 36 من 36

    الموضوع: ماهو أجمل بيت سمعته أتمنى المشاركة

    1. #31
      التسجيل
      01-05-2002
      الدولة
      .......
      المشاركات
      113
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      هااااي

      احلى بيتين قد سمعتهم:

      التفت يمي ترى عمري دقيقه *** ليتني احيا في سما عينك دقايق

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      انا كلي ذهب خالص وعمره ما انطلا بنحاس
      وما ضر الذهب صــايغ ولو نارك بتكويني

      للشاعره رحــــــــايل

      اختي اريام
      الفكرع رائعه واكثر من رائعه ;-)

      تحياتي

      اختك
      شهـــــد
      ...................

    2. #32
      التسجيل
      27-04-2002
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      72
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      معلقة طرفة ابن العبد

      مشكوره اختي على هذا الموضوع الاكثر من رائع ولكن والله صعبه اختيار بيت واحد لذلك انا اخترت بعض الابيات المختارة من معلقة طرفة ابن العبد وفيها الكثير من الحكمه


      لخولة أطلال ببرقة ثهمد 000000000000تللوح كباقي الوشم في ظاهر اليد

      وقوفا بها صحبي على مطيهم0000000يقولون لاتهلك أسى ونجد

      أرى العيش كنزا ناقصا كل ليلة000000وماتنقص الأيام والدهر ينفد

      لعمرك ان الموت ماأخطأ الفتى000000كالطول المرخي ثنياه باليد

      وظلم ذوي القربى أشد مضاضة00000على المرء من وقع الحسام المهند

      فأن مت فأنعيني بما أنا أهله0000000وشقي علي الجيب ياأبنة معبد

      ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا00000 وسيأتيك بالأخبار من لم تزود

      ويأتيك بالأخبار من لم تبع له0000000بتاتا ولم تضرب له موعد
      WE CANT ALL BE SMART... in this world a man him self is nothing...what difference you think you can make one single man in this madness... if you die its gonna be for nothing...there is not some other world out there where every thing gonna be ok... there is just this one... its this rock...DO YOU EVER FEEL LONELY...only around people...you still believe in the beautiful light,are you,how you do that,you are a magician to me...I STILL SEE A SPARK IN YOU... where is your spark now

    3. #33
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      اسعوديه-town
      المشاركات
      249
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا الكلمات هادي احبها اكثير.

      حول الليل عن خيل السهر ومارقدنا.
      اول الليل الأول الصيف فوقنا
      واخر الليل هم!
      ودع الليل الأول واستحىالليل الأدنى.
      يلعن الحظ مافي وجع الأيأم.دم


      مجموعة انسان
      http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram

    4. #34
      التسجيل
      13-03-2002
      المشاركات
      295
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      الخليل و الليل و البيداء تعرفني ........... و السيف و الرمح و القرطاس و القلم

      المتنبي

    5. #35
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      KSA Al-Riyadh
      المشاركات
      21
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up Re: معلقة طرفة ابن العبد

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة

      أرى العيش كنزا ناقصا كل ليلة000000وماتنقص الأيام والدهر ينفد

      لعمرك ان الموت ماأخطأ الفتى000000كالطول المرخي ثنياه باليد

      ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا00000 وسيأتيك بالأخبار من لم تزود

      يا سلام عليك يا(Elegante)

    6. #36
      التسجيل
      08-04-2001
      الدولة
      الخـــبر
      المشاركات
      1,903
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذ اكتبه للأعضاء الي لسانهم طويل
      وان بليت بشخص لا خلاق له*****فكن كأنك لم تسمع ولم يقل.


      وفي بيت عجبني من دروسنا
      كل ابن انثى وان طالت سلامته******يوما على آلة حدباء محمول.

      ....


      لا تنسى الذكر...."

      ______________


      malet_3laik@hotmail.com

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •