شكرا سيمور![]()
شكرا سيمور![]()
العفو يا بيكهام
TheJuckal
أفتح ايميلك thelegend
خلاص أرسلت لك عليه ":"
مرثيه للشاعر محمد سعد الجنوبي يرثي بها عيسى
البارحه نومي على على راس كوعي
...........................ما غير أفكر لين نور الفجر بـــــــــــان
و الأرض مدري سيلتها دموعي
..........................لو هي تسنح امتلت منه وديـــــــــان
على الذي فارق جميع الربوعي
.........................و أقفى من الدنيا ولا كن شي كــــان
جاني خبر موته نهار الربوعي
.........................و أنا أشهد اللي وصله نسل شيطان
يقول عيسى مات لا تجي جزوعي
.........................إصبر وإطلب له من الله غفــــــــــــران
لا والله إلا ظلموا ها الشموعي
........................والفن مات وعاشق الفن خســــــــران
و لا والله إلا زدت يا الموت روعي
........................وفجعتني يا الموت بأعز انســــــــــــان
يالموت لو انك بتمشي بطوعي
........................وترجعه ..لا عطيك خمسين فنـــــــــان
لاقول خذهم روحه بلا رجوعي
.......................بس ابو نايف رجعه مثل ما كـــــــــــــان
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
سمعت انتظرته لخالد عبد الرحمن
اذا ما سمعتها روح خزنها من موقع طرب
":"
تراك قديم
فمك يطلع منه غبار
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
أنا القديم ولا إنت
روح مع الجديد المعفن حقك
![]()
يقلك
قديمك نديمك
يا عقلة الإصبع (سيمور)
المنحوت ويا الحوت
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
امس الضحى وتالي الليل ونيت ** ونة الوجعان اللي مابه إلا العوافي
هيا خيطوها
":"
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
طب ايش قلت أنا
أنا أحب القديم
بس الصراحة حطمت قلبي
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هذي الصور هدية لك مني
http://www.rpgdreamer.com/rpgworld/ffx/ffx-48.jpg
قللت الصور عشان ما يطول تحميل الصفحة ;-)http://www.rpgdreamer.com/rpgworld/ffx/ffx-69.jpg
http://www.rpgdreamer.com/rpgworld/ffx/ffx-70.jpg
تحياتي":"
التعديل الأخير تم بواسطة ©سيمور© ; 06-04-2002 الساعة 02:51 PM
ما خيط القصيد ه
ايش رأيك بأغنية عيسى
(بالله عليك ياموزع)":"![]()
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
حلوة مثل اللي أرسلها لي
بس ايش رايك بالصور حقت FFX
":"
شوف هالموقع مليان صور www.rpgdreamer.com
وأفلام وموسيقى
":"
إيشرايك بالتوقيع
ما قلت لي ايشراك بفكرة
منضة القبض غلى ابو براطم
ابغاك تسويها ترانا نسيناه ولا تخاف مواصفاته في توقيعي
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
ناسي شكله بس مو كان شبه كذا
![]()
وانت احلى من الأحلى
إيشرايك بالتوقيع
ما قلت لي ايشراك بفكرة
منضمة القبض غلى ابو براطم
ابغاك تسويها ترانا نسيناه ولا تخاف مواصفاته في توقيعي
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني