• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايك في لوسي (( قول ولا تخاف ))

    المصوتون
    20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • هي افضل الاعضاء هنا

      1 5.00%
    • وحده حلوه وتدخل القلب من غير استأذان

      9 45.00%
    • وحده تتوهق اذا شفتها او عرفتها

      1 5.00%
    • وحده من الشغالات من اندنوسيااا ( بس عندها واسطه)

      6 30.00%
    • هي من احسن الاعضاء في قلب المواضيع شات

      3 15.00%
    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 65

    الموضوع: وش رايكم ب لوسي ؟؟؟؟؟؟؟

    1. #31
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل





      ما بقى غير السواقين يغازلون :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :! :!
      اشك انك داشره او يمكن انك داشره صح

      تكلمي بادب احسن لك

      او اسالي لوسي ويش باسوي فيكي




      الى لوسي :

      الله يسلمك


      الى زفت الجاهليه :

      اقولك مره ثانيه احترمي نفسك

      وانتي الدلخه ما غيرك:غضب: :غضب: :غضب:

    2. #32
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      :" :" :" :" :" يمه يمه لالالا تعرف تخوف :6 :6 :6 يا المنحرف ":" ":" ":"


      وما غيرك الداشر في الشوارع ?: ?: ?:

    3. #33
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما غيرك المنحرفه




      اقولكم مسميا نفسها شمس المستقبل تيمننا بمشروب الويسكي المشهور بامريكا

    4. #34
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
      :" :" :" :" :" يمه يمه لالالا تعرف تخوف




      روحي لعبي بعيد

      وبعدين انا اعرف اني اخوف

      يا الداشره


      ولو بغيت اادبك كنت سويت كذا من زمان

      انا واعظاء منظمتي


      فانثبري

      وكلي تب

      قبل ما اقبض عليكي

      وادخلك السجن

      او اوديكي ورا الشمس

    5. #35
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش




      روحي لعبي بعيد

      وبعدين انا اعرف اني اخوف

      يا الداشره


      ولو بغيت اادبك كنت سويت كذا من زمان

      انا واعظاء منظمتي


      فانثبري

      وكلي تب

      قبل ما اقبض عليكي

      وادخلك السجن

      او اوديكي ورا الشمس


      اذا نطق السفيه فلا تجبه .....فخير من إجابته السكوت

    6. #36
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      حقكم علي يا شمس المستقبل

      ولوسي


      انا اااااااااااسف





      ماراح اعيدها:" :" :"

    7. #37
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل




      اذا نطق السفيه فلا تجبه .....فخير من إجابته السكوت
      وش تقصدي:" :" :" :"

    8. #38
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولاشيء وانا بعد اسفة .. يا محترف .. ;-) ;-) ;-)

    9. #39
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو الشاب خالد:
      شو هيك كلام مابصير
      مايمديك تصوت الامره وحده حبيبي





      اولا انا بنت مو صبي :غضب:
      تانيا انا ما عم اقدر صوت ولا مره لان لما بجي بصوت بقول ان حدث غلط :غضب:
      ثالثا انت شو دخلك :غضب:

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    10. #40
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوفي اقلك شى بيني وبينك هذا الشايب ملقوف .. ودلخ ,, وكل


      البلاوي والامراض فيه ,,,,,, يعني كلمي على قد عقله ....


      ولا تديه وجه ;-) ;-) ;-) اوكي

    11. #41
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله بعرف يا شمس كل الشباب صايرين ملاقيف وما بينطاقوا :غضب: اف نفسي لو افتتهم وابيدهم مثل ما ببيد البفباف الصراصير

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    12. #42
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا ريت يخترعوا مبيدا الشباب الجديد

    13. #43
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      اي ويسمو مبيد خاص للسواويق يفتك بهم وينتف رؤسهم وينتف عضامهم ويبيدهم من على سطح الارض

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    14. #44
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا ريت والله انك صادقة واذا ما نفع ملعهم وش نسويلهم?: ?: ?:

    15. #45
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نــونــو
      وين لوسي ":" ":"

      تطبخ اندومي للشغالات لانه اليوم خميس وعندها ضيوف ( شغالات )

      ومهي فاضية اليوم
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •