اشك انك داشره او يمكن انك داشره صحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
ما بقى غير السواقين يغازلون :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :! :!
تكلمي بادب احسن لك
او اسالي لوسي ويش باسوي فيكي
الى لوسي :
الله يسلمك![]()
![]()
![]()
![]()
الى زفت الجاهليه :
اقولك مره ثانيه احترمي نفسك
وانتي الدلخه ما غيرك:غضب: :غضب: :غضب:































