صفحة 30 من 415 الأولىالأولى ... 5202526272829303132333435405580130280 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

نقلت كازاك يا شباب باركو لي << بالله سق امها

Druid Just Transfer to kazzak 2.3 Exp 2.8 Resil
    lf Arena Team and nice pvp guild whisper me in game please

starting to play today Enshallah
    2k 2s
    2k 3s
    2.3 5s

playing as feral now prefer healer in the 2s shaman r Hpally even Dpriest would be nice
    if ther any good 3rbe guild post here plx and i`ll whisper you ASP in the game
    when i log in .. please guys need your Help ther ..

Kindly Regards
    Yoshi

السسلامِ علييكمِ

في آحد مسسجل kazzak بالمنتدىِ

إذا قصدك سيرفر كازاك .. انا سمعت في عرب كثير وتقريبا اغلب الشباب اللى بالمنتدى من سيرفر كازاك

الا على فكرهـ في احد يعرف قلد PvP داعس ياعيال ؟ سيرفر كازاك ؟

troll: 159 solves {5247 fragms 79.7%} and still working

ومازال البحث جاري عن [Zin'rokh, Destroyer of Worlds] او بالاصح Destroyer of Life

ياحبكم لل pvp

يا شباب صارت معي سالفة

وصراحة احسن شي صارلي في ذي اللعبة من سبعة سنين

الاكاونت تهكر قبل كم يوم والهكر لعب فيني لعب الله لا يوفقه

نقل كلاس الماين بالدين والت شامان لسيرفر ثاني ومسح الشامان والبالدين سوا ديليت على الجير كله الا ترينكت لفل 70 << يقهرني الوسخ

وصار باند على الاكاونت

وبعد جذب وشد مع بليزارد الي صراحة قلت رايحين يماظلو معايا بس اتفاجأت انهم ما كانو معقدين المسألة انا كنت ناسي بعض المعلومات ومنها ال cd k

بس عدت الامور على خير وخلال يومين تم ارجاع الاكاونت وكل شي تمام

بس المفاجأة الكبيرة لمن دخلت على البالدين انا ما صدقت حالي قمت اناقز في الغرفة واصيح

هههههههههههههه

حصلت 10 كويستات من dark moon

طبعا موزعة من ترينكات تانك وهيلرز وكاستر مجموعها يا جماعة الخير لو ابيعها 250K جولد

من الفرحة قمت اوزع على الشباب بنص السعر

وغير كذا حصلت مجموعة ستوكات تقريبا بمبلغ 10k جولد

وينه خليه يهكر اكاونتي ثاني

بس تتوقعون بليزارد ما يشكون !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه

مشاء الله عليك الف ياشيخ !

قل للهكر تكفى ينتف الأكاونت حقي مادام فيها 250الف قولد ! مب قايل لا ترا خخخخخ

يالله مبروك وتتهنى بالقولد بالعافيه يابطل عقبال التهكيره الثانيه وعقبال ال500 الف خخخخخخخخخخ
    ماتوقع يشكون لانهم رجعوها لك .. يعني كأنك كنت تملكها قبل .. !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    troll: 159 solves {5247 fragms 79.7%} and still working

ومازال البحث جاري عن [Zin'rokh, Destroyer of Worlds] او بالاصح Destroyer of Life

اخيرا حصلته بعد 181 solved

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    اخيرا حصلته بعد 181 solved
    اخوي انا عندي كم سوال الله لا يهينك
    كم جلست وانت جالس تفرمه ؟ وهل لازم اكون 525 في البروفشن ؟

ï؟½ï؟½: ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ WoW .. :P

السلام عليكم

حصلته بالwarrior لفل 85 بعد 181 solved يعني تقريبا اكثر من 5400 fragmnts

و تعبني والله خلاني اكره اللعبه بسبته , للعلم حصلت جميع الrare للfossil و الdwarf

حتى الدوارف عندهم ستاف اسمها [Staff of Sorcerer-Thane Thaurissan] وهذي حصلتها بعد تقريبا 36 solved

-----------------------------

بخصوص ال [Zin'rokh, Destroyer of Worlds]

تحتاج انك تكون arch skill 450 و نصيحه مني لاتفكر تعمل اي solved الا لما يكون عندك 5000 fragmnts واكثر

ونصيحه بعد وهذي للأمان فقط انك تبدأ تعمل solved الا لما يكون لفل الشخصيه 85

طبعا الskill لازم يكون 450/525 وليس 450/450

يعني من توصل 450 من 450 دق سلف وروح للمدرب وارفع السكيل الى 525 وابدأ العمل , ولا تفكر انك تبدأ اذا الfragmnt عندك اقل من 5 آلاف

------------------

بعد ما حصلت ال [Zin'rokh, Destroyer of Worlds] بالwarrior

بدأت DK وكان في اكاونت ثاني , وصلت الDK لفل 83 عن طريق الوظيفه هذي بدون عمل اي كويست , وبعد 1500 fragmnts ماحصلت شي

-----------------

بدأت بعدها بالوورلوك بعد ما اخترب التكتيك ووصل skill الديث نايت 525

وصل الوورلوك لفل 84 عن طريق الوظيفه هذي بدون اي كويست او غيره , مع 1700 troll fragmnt

و 1500 dwarf fragmnt

بدأت العمل و للأسف ماطلعلي لا ال [Zin'rokh, Destroyer of Worlds] ولا [Staff of Sorcerer-Thane Thaurissan]

---------------------

كل شخص عنده شخصيه يبي يلفلها او يحب يحصل احد الاسلحه وخصوصا السلاحين اللي فوق انا انصحه نصيحه ملك اللعبه عجل الله فرجه الشريف

ابدأ الوظيفه وskill طبعا راح يكون 75 من 75 , خلك في westren kingdom و هناك يكون 50% troll
    30% dwarf و 30% fossil و 10% NE

30+30+10+50=140% شلون جذي ؟

المهم الترول اكثر واقعد اجمع فيهم , ولا تفكر تعمل اي solved حق الtroll و dwarf نهائيها

وبعد فتره ارفع السكيل عن طريق fossil و NE والمونت بسرعه بسرعه يطلع

ولكن لا تنسى انك تترك skill على 450/450 كحد اقصى , اياني واياك تزيده اكثر , لأنك اذا رفعته اكثر راح تطلع digsite في twilight highland وهالمكان تقعد ساعه وانت تبحث فيه و مواقع الاثار راح تشارك مع troll وبالحاله هذي راح تقل نسبه digsite للترول , فهمت قصدي ؟

يعني الخريطه كلها فيها 4 مواقع آثار فقط , وتطلع عشوائي حسب skill

twiligh highland بروحها فيها 3 مواقع , اما اذا كانت skill 450/450 ماراح تشوف twilight highlands

وبالطريقه هذي راح يكون الtroll الاغلبيه في الخريطه , هذا طبعا اذا كنت تبحث عن السيف من الترول

هذا عن السكيل , اما ال solved لا تفكر الا اذا شفت عندك 5000 وفوق , و يكون لفلك 85

انا بحثت بالانترنت اذا الشخص يقدر يحصل احد الاسلحه هذي قبل لفل 85 , ماسمعت اجابه شافيه ولكن العموم يقولون لازم يكون السكيل 450 وفوق , يعني 450 من 525 وليس 450 من 450

يعني للحيطه بس والتعب مايروح عليك لا تبدأ الا بلفل 85 و السكيل وهذا اكيد انه لازم 450 من 525

----------------------

شاكر لكم حسن تعاونكم , و اتمنى التوفيق للكل

جزاك الله خير اخوي ..... ما توقعت البروفشن يعطي اشياء مثل كذا
    انا دخلت http://www.wowhead.com/skill=794#projects:100+14+1 وحصلت اشياء واجد بس اللي عجبني الـ sword والـ staff اللي انت قلتهم وفي شي ثاني يمكن انت ما انتبهت له وهو the innkeepers daughter
    هذا الصراحة يفك ازمات بالنسبة لي ..... اليوم انا جالس على البروفشن بوصلها اللي اقدر عليه
    مشكور اخوي وانشاء الله ينزل لك staff

هلا فيك والله

بخصوص اللي قلت عنه وهذا نفس hearthstone و عندي موجوده ولكن مشكلتها انها تتشارك بال CD مع الهيرث ستون , لو كانت ما تتشارك كان افضل

اما بالنسبه للأشياء اللي تستفيد منها , هناك في ستاف ثانيه اسمها [Staff of Ammunae] وهذا تطلع من tol'vir الموجودين في uldum ولكن ماتفتح معاك الا لما يكون skill 450 وفوق

لكن مشكلتهم ان ماعندهم digsite الا في uldum و تطول على ماتجمع fragmnt ولكن اغلب الناس تقول ان بسرعه تاخذهم يعني ال chance عالي , عن نفسي انا حاليا افرم عليها و اخذت منهم شغله من تستخدمها تطلع خنافس تقريبا 50 خنفسانه يمشون وراك , وبصراحه تفشل , يمكن يقولولك الشباب شفيك صرت خنفسانه او صرت ملك الخنافس , والشي الثاني اللي اخذته منهم ring epic لل caster dps

وعندهم مونت تقدر تشوفه من هالرابط http://www.wowhead.com/spell=92148

ولكن نفس ماقلت كل شي خاص حق لفل 85 مايطلع الا لما يكون السكيل 450 وفوق , يعني لا تتعب نفسك وتبحث عنه قبل مايوصل السكيل حقك 450 من 525

---------

انا قبل شوي كنت عند ملك اللعبه في السرداب "عجل الله فرجه الشريف"

ولما طلعت منه شفت واحد من الشباب اللي اعرفهم شخصيا و يلعبون اللعبه , وهذي الروايه مو مني ولا تاخذها مني لأن انا مو متأكد هل صاحب الموضوع يتكلم من صجه او يتغشمر

المهم قالي عن الوظيفه الجديده وقالي ان تعب نفسيا من البحث عن السلاح اللي من الترول , قالي كنت ابيه للبالادن ولكن غسلت ايدي منه , وبعد تفكير ونصيحه ملك اللعبه انك تجمع لغايه 5 الاف fragmnt وبعدها تسوي الsolved ويكون السكيل 75 من 75 بدون ماترفعه لغايه ماتجمع العدد المطلوب وبعدها ترفع السكيل عن طريق الfossil و night elf

يقول صاحب الموضوع ان تذكر ان عنده شخصيه لفل 60 او 70 , "انا نسيت كم قالي" وكان مخليها twink و مقفل ال xp و ناسيها , يقول رحت وتدربت على الطير اني اطير في ازيروث و رحت تدربت على الوظيفه , وبعدها قطيته في westren kingdom , وشغلت البرنامج في لابتوب ثاني و خليته يفرم عليهم , يقول بعد كم يوم و شغل 24 ساعه ومرات يفصل البرنامج وارد اشغله يقول طلعت فوق 6 الاف فراقمنت , وطبعا طلع دوارف و فوسيل وباقي الريسات

يقول رفعت السكيل عن طريقهم اللي مااحتاجهم مثل fossil and night elf و كل ما اوصل الكاب اكلم المدرب وازيد السكيل وانا ارفع السكيل عند المدرب , يقول لما وصلت 525 , وبعدها اشتغلت على troll و طلعت السلاح , وبعدها اشتغلت على الدوارف وطلعت كل شي عندهم

هذا كلام صاحبي , قبل شوي قالي الموضوع هذا وانا مو متأكد اذا كان صادق او لأ , ولكن انا اتوقع ان كلامه مافيه شي طالما ان الشغلات الابك تطلع على حسب سكيل الوظيفه مو اللفل للشخص ولكن ما يستخدمه الا في لفل 85

اما بخصوص البرنامج اللي يستخدمه صاحبي , يقول اسمه honorbuddy ويقول هذا مختص للعبه ووركرافت , يقول يلعب pvp و pve و يفرم على mining و herb

ويقول الحين اصحاب البرنامج نزلوا نفس الباتش وفيه وظيفه archaelogy ولكن تحتاج انك تشترك معاهم life time عشان تقدر تطير , والوظيفه هذي لازم تكون تستخدم الطير عشان تروح للأماكن الثانيه , لأن البرنامج هذي فيه اشتراكين
    واحد سنه , و الاشتراك هذا يسوي كل شي , مثل lvl , pvp , pve والتلفيل طبعا طريقتين , يا بالذبح , يعني تحطه في مكان كله سلاحف مثلا او مواب ويقعد يذبح فيهم او عن طريق كويستات , وهذا فيه وظيفه arch ولكن تحتاج fly mount وهالاشتراك ما يدعم الفلاي مونت

اما الاشتراك الثاني اهو life time مدى الحياه تستخدم البرنامج بدون اشتراك شهري او سنوي وهذا الاشتراك يقول انك تقدر تشغل 3 اكاونتات بنفس الوقت بعد ويجمع mining , herb and skining , و فيه ميزه fly mount وهذا الافضل لوظيفه arch , يعني تقطه في westren kingdom و تنساه , وتراقبه بين فتره وفتره تشوف اذا فصل او شي , وبعدين عاد تشوف اذا وصلت 5 الاف تقعد تشتغل solved

هذا عن صاحبي الكلام , قلتله زين شلون على الباند ؟ قال انا استخدم البرنامج بالوظيفه هذي و pvp بس , و بليزرد ما يكتشفون دام انا كأني لاعب حقيقي لأن البوت هذا يطير ويروح لمواقع الاثار ويحفر وياخذ القطع وبعدها يطير يشوف موقع ثاني , واي شخص يشوفه ما يقول انه بوت , واصحاب البرنامج يقولون بليزرد ماتكتشفك الا اذا احد بلغ عنك من اللاعبين , خصوصا اذا كنت حاط البوت في مكان نفس اللي في uldum وتقعد تذبح الموبات و تجمع Volatile Air بالحاله هذي الناس تشوفك وتعرف انك بوت لأنك 24 ساعه موجود , ويبلغون عنك وتاخذ باند 3 ايام
    اما الpvp البرنامج في خيارات , يقولك تبي random او باتل جراند معين , يقول انا احطه في الباتل جراند اللي يكون عدد اللاعبين فوق ال30 نفس AV و IoC وبالحاله هذي تكون ضايع بين الناس ولا احد يكتشفك , ثاني شي البوت يلعب احسن مني , يقول صاحبي ان البوت مبرمج على الباتل جراند والحركات لكل الكلاسات , يقول والله ساعات اشوفه يلعب واستمتع , يقول لاعب مو هين
    والبوت بعد فيه pve dps and healer يختار دنجن ويلعب كهيلر او ديبي اس و مبرمج على التانك , يشوف التانك منو ماسك و يقعد يطق التارجت اللي ماسكه التانك , والهيلر نفس الطريقه يقولك فيه برمجه وتقدر تغيرها انت ولكن اترك البرمجه نفس ما اهي واستمتع بالدنجن و شرط محد يكتشفك انك بوت , يقول ايام لفل 80 كانوا يقولولي انت احسن هيلر بعمرنا ماشفنا هيلر نفسك , المساكين مايدرون ان بوت
    ---------

هذا بأختصار البوت , والوظيفه الجديده , انا بصراحه بين مأيد ومعارض للبوت , أأيد لأن الوظيفه الجديده تحتاج وقت طويل , والبوت يقوم بالامر حتى لو تطلع وتروح فرايديز تتعشا او ابل بيز وتخلي البوت يجمع
    او تروح لملك اللعبه في السرداب "عجل الله فرجه الشريف" و تخلي البوت يلعب pvp ويجمع انرات

ومعارض لأن الباند مشكله , ان صكوك باند شنو تسوي ؟ ماعندك الا تجابل المنتدى وتناشب الناس بمواضيعها , او تفلق محار , بس صاحبي يقول 3 سنوات مع البوت وماشفت الباند , لأن حسب كلامه يقول استخدمه بعقل ولا استخدمه في تجميع الgold او مكان واضح ويقعد يذبح ويجمع Volatile Air ويبلغون عني

---------------------

ولكن البوت يخالف شروط بليزرد واذا اكتشفوك وتأكدوا انك تستخدم بوت على طول باند نهائي بلا رجعه لأن اذا باند 3 ايام اعرف ان في احد بلغ عنك و بليزرد مو متأكدين ولكن اذا باند مدى الحياه اعرف ان بليزرد كانوا يراقبونك وتأكدوا 100% انك بوت

واسف عالاطاله , ولكن حبيت اوضحلك طرق التفريم على الوظيفه اما بأيدك واما بالبوت

سلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 05-02-2011 الساعة 05:37 PM

مشكور اخوي انك قلتلي ان لها نفس cd مع الهيرث ستون .. انا كنت متوقع ان كل وحدة لها cd خاص فيها ... اذا كذا ما يحتاج اجيبها وبالنسبة للـ Staff اللي انت قلت عنها هذه حقت هيلرات يا اخوي و الصراحة ما احب اصير healer

اما سالفة الخنافس ذي ما يا اخوي ..... لا تعليق
    يعني اتعب واتعب وفي النهاية اشوف شلة خنافس يمشون واري lol سلامات ؟!
    اما الماونت يا اخوي اللي يجيك من الوظيفة هو خنفسانة او عقرب او وشو بالظبط ؟ اسمحلي ما دخل مزاجي
    يبقى raven lord و ashes of alar هما الافضل في نظري

ياخي خل خويك (ملك اللعبة) يجي هنا في المنتدى بس نسمع عنه ليه ما نشوفه
    بالنسبة يا اخوي للبوت اللي انت قلته هذا اول مرة اسمع عنه .... انا جربت البوت هذا mmomimic والصراحة بوت فااشل
    بكل المقايس يعني لادعم فني ولا احد يرد عليك في المنتدى الرسمي حق البوت والطريقة حقت تنصيب البوت غبية و معقدة
    يعني الشغلة نصب x نصب
    في بوت ثاني اسمه piroxbots في احد من الاخوان في المنتدى رفعه وانا جربته الصراحة ممتاز ... البوت فيه انواع وفي شي مجاني
    انا جربت المجاني اللي هو (fishing bot) بوت سهل التنصيب و الاستعمال في يومين وصلت 450
    انا كنت افكر اشترك في piroxbots عشان اخذ البوت اللي يجلس يفرم جولد بس الصراحة اكاونتي تعبان عليه وما ابي يجيني باند
    معليه يا اخوي انا اجلس افرم الوظيفة بيدي وفي اسبوعين و لا اخلي بوت يفرمها لي ويجيني باند و يضيع كل شيء
    ومشكور مرة ثانية

ملك اللعبه في السرداب "عجل الله فرجه الشريف"

اموت واعرف من الشخص هذا !

وش معناة فرجه الشريف ؟

صفحة 30 من 415 الأولىالأولى ... 5202526272829303132333435405580130280 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع