• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 30 من 43 الأولىالأولى ... 520252627282930313233343540 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 436 إلى 450 من 631

    الموضوع: مسابقة rpg الكبرى

    1. #436
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      أعتقد أن ضربه يوناليسكا ما تسوي جرح في عينه لأنها ضربت جسمه كله بس الي أعتقده انه لما ضربته يونالسكا طار السيف من يده و ضرب عينه

    2. #437
      التسجيل
      07-02-2002
      الدولة
      Zanarkand
      المشاركات
      884
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      المهم هي يوناليسكا

    3. #438
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      يوناليسكا




      --





    4. #439
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jecht
      المهم هي يوناليسكا
      طيب يا أخي لا تدف :! يؤ طيب وش دراك أنها يونالسكا يمكن لما ضربته يونالسكا و راجع لم mt.gagazet هاجمته وحوش و سوت الضربه في عينه و يمكن لما كان يدور طريقه علشان يروح لزانركند هو يقول أنه راح عن طريق سن يمكن سن سوا فيه كذا و يمكن لما كان يلعب في السيف ضربه مع عينه و يمكن هو حاط لصقه على عينه علشان يروع تايدوس يوم كان صغير ولا قدر يشيلها بعدين :6 لو بتقعد ليما بكره تبي تطلع ميه أحتمال بس أقربها يونالسكا بعدين ما أذكر بالعبه أي شي يعلمنا من وين جاه الجرح بس كل الي نعرفه أنه كان بعد ما راح أورون لم يونالسكا و قبل ما يجي سن لم زانركند يعني 10 او 9 سنين بس أذكر كان فيه عرض يجي تايدوس و هو صغير و أورون في شبابه (قبل ما يشيب) في زانركند و لا يكون على وجه أورن ولا مخش واحد يعني يمكن بعد انه جاه الجرح في زانركند

    5. #440
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الأخ رامشي راح ينقطع عن المنتدى وراح يرجع بعد أسبوع أنشالله
      SoulTaker

    6. #441
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soultaker
      الأخ رامشي راح ينقطع عن المنتدى وراح يرجع بعد أسبوع أنشالله
      SoulTaker
      لا ؟ ..

      ليش ؟ .. عسى ما شر ؟ .. لا يكون تضايق ولا شي ؟ .. :واو:

    7. #442
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soultaker
      الأخ رامشي راح ينقطع عن المنتدى وراح يرجع بعد أسبوع أنشالله
      SoulTaker
      فرصة!!! :6




      ":"

    8. #443
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X


      فرصة!!! :6




      ":"
      أي فرصه ؟؟؟

    9. #444
      التسجيل
      10-09-2002
      المشاركات
      728
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      الأجابة صحيحة THE_ZODIAC

      مبروك كسبت 5 نقاط .




    10. #445
      التسجيل
      10-09-2002
      المشاركات
      728
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      الى جميع المتسابقين ، كما قال لكم soultaker سأغيب لمدة أسبوع لظروف خاصة، ثم نعود لأكمال المسابقة

      تحياتي الحارة الى عماد وrpg master وGuilty Gear X والبقية.....

      رامشي

    11. #446
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      الله يعينك اخوي و ننتظرك ..

    12. #447
      التسجيل
      05-09-2002
      الدولة
      الامـــــ UAE ــــارات
      المشاركات
      233
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking اشحــــــــالكم؟

      نترياك يا رامشي



      بس مشكلة
      اول ما اعرف بالمسابقو يطلعلي رامشي في اجازة



      مب مشكلة خيرها في غيرها بنتريا اسبوع



      يالله رامشي
      :" ;-)


    13. #448
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      انزين لحين إذا مو ناوي على تكلمة الموضوع ليش ما تشيلون التثبيت في المنتديات عن المسابقة ؟ ..

    14. #449
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما كأنه طول شوي

    15. #450
      التسجيل
      14-06-2002
      الدولة
      iN Pepsi Can
      المشاركات
      4,181
      المواضيع
      324
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      ما كأنه طول شوي
      شوي بس :"
      .. See You in Another Life Brotha ..

    صفحة 30 من 43 الأولىالأولى ... 520252627282930313233343540 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •