صفحة 306 من 410 الأولىالأولى ... 56206256281296301302303304305306307308309310311316331356406 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,576 إلى 4,590 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

السلام عليكم

الحمد لله اني قد عدت من جديد
    وقد اشتقت للمشاركة في هذا القسم
    وبالتحديد هذا الموضوع
    فقد مر وقت طويل منذ آخر مشاركة لي
    انشاء الله استمر ولا انقطع مثل المرة السابقة

...........................................................................

كان عندي سؤالين :-

س/ في جزء الكود فيرونيكا عندما نيظهر لنا والد ستيف لماذا قام بمهاجمة كلير بدلا من ستيف؟

س2/ في الجزء الرابع بعد قتل وحش البحيرة تتصل هونيغان لتقول لليون انه قد نام لمدة ست ساعات
    كيف مر كل هذا الوقت ولم تفقس البويضة؟

ملاحظة :- السؤال الثاني قد اكون سألتك اياه من قبل
    ...........................................................................

مرحبا اخي سكوال الصنديد
    سأحاول الاجابة عن بعض اسئلتك
    1- في الرابع لماذا لم يخف ليون عندما أدرك وجود أمر ما في القرويين ؟؟ المفروض يسحب نفسه حتى لو كانت المهمة صعبة حفاظاً على حياته ؟؟؟؟

اخي مهمته كانت البحث عن ابنة الرئيس
    وهو لا يستطيع الانسحاب قبل ان يتأكد من عدم وجودها في المنطقة
    وربما يكون بسبب الخطر الذي واجهه في مدينة الراكون و امريكا الجنوبية
    فمواجهة القرويين ربما تكون اسهل من مواجهة الزومبي
    اضف الى ذلك الخبرة التي اكتسبها من خلال السنوات الست الماضية
    ففي الراكون لم تكن لديه خبرة كبيرة

2- في الجزء الأول لماذا إنفصل باري عن جيل من أجل البحث ؟؟؟ المفروض يبقيا معاً ... هكذا ستكون فرصة نجاتهما أكبر ؟؟؟؟

قد يكون فعل ذلك من اجل البحث عن بقية اعضاء الفرقة
    فأذا انفصلا فسيغطيان مساحة اكبر
    اضف الى ذلك التهديد الذي هدده فيه ويسكير
    فقد يكون ذهب ليجد ويسكير ويتفاوض معه

6- ما أخبار الفلم الجديد القادم وهل هو بالكمبيوتر مثل فلم ليون وكلير الخاص ؟؟؟ هل سيظهر ليون فيه ؟؟؟؟

نعم هو على الكومبيوتر
    وقد شاهدت شريط مسبق له وكان ليون موجود

8- كيف لو أقامت كابكوم متحف تضع فيه كل متعلقات رزدينت إيفل ؟؟؟ ألعاب ودمى ومنتجات أخرى ؟؟؟؟ لماذا لا تفعل كابكوم ذلك ؟؟؟؟

مثل هذه المتاحف موجودة باليابان
    لكن ليس على شكل متاحف
    بل محلات صغيرة تقوم ببيع مثل هذه الامور

9- ما الفرق بين البلاجا والأبوروس ؟؟؟ الأبوروس أقوى لكن ماهي الميزة التي يتفوق عليها من البلاجا ؟؟؟؟؟

بصراحة لا اعرف عن الاوروبورس الكثير فأنا لم العب الجزء الخامس
    لكن اتصور ان الاوروبورس يسيطر على الجسم بسرعة
    بعكس البلاجا الذي يأخذ فترة طويلة

10- هناك وحوش لا تموت إذا تم إستهداف الرأس ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟

اعتقد ان هذا يعود الى عدم تركز الفايروس بهذه المنطقة
    او تركزه الشديد الذي يجعله مضاد للرصاص

11- التايرانت قلبه مكشوف وظاهر ... ألا يمكن إستهداف قلبه ؟؟؟ هو كل شيء أي القلب ؟؟؟؟؟

اتصور انه نقطة ضعفه
    لكن المشكلة هي كيف يتم استهداف قلبه؟؟
    تصويب الشخصيات فقط الى الاعلى والاسفل والمنظور لا يساعد

اتمنى ان اكون قد ساعدتك
    وننتظر اجابة الاخ كريس

"لا تحزن لأنه قد إنتهى، بل إبتسم لأنه قد حدث : )"

:Rebecca: غير متصل °`.°×؛¤.ً:Wًhًité Angél:ً.¤؛×°.`°

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي الغالي rebeccaf
    والحمد لله على عودتك لنا مجددا ً لقد اشتقنا لكي وللاخ ليون
    وانا تمام ولله الحمد شكرا لسؤالك ...
    عفو ^^
    يس الايام تمر بسرعة حتى اني مب حسيت بالوقت الي غبت فيه ^_^

امم في شي حيرني بجزء الكود فيرونيكا الفريد لما ضربه ستيف في عينه ووقع من تلك المسافة مب اصابه اي شي مثلا كسر و اي شي
    فلماذا هل كان الفرد متدربا طبعا هذا مستحيل لانه رجل غني

اختي اولا ً الفرد متدرب وتدريب عمليات خاصة حيث اننا قرائنا في رسالة هانك له كيف ان هانك يخبره انه ما زال يتذكر الايام التي قضوها في منشات التدريب الخاصة بالعمليات الخاصة
    مما يعني ان هانك و الفرد تدربوا مع بعض على الاقتحامات و العمليات الخاصة
    وايضا عندما سقط الفرد يبدو انه سقط اما على ثلج سميك وكثيف فخفف شقطته او شقط في ماء ولا ارجح الماء لانه كان مات بردا ً
    ولكني ارجح انه سقط على ثلك كثيف و سميك فكان مثل القطن فخفف السقوط
    ولو ان الامر غير منطقي فالارتفاع عالي ولكن ماذا نفعل هذه الفكرة الوحيدة المتوفرة

اها عرفت الملف اتوقع موجود بغرفة الالعاب التي يوجد فيها البيانو <<غرفة العاب الفريد كما احب ان اسميها: )
    شكرا على اجابتك كريس ^^

عندي أسئلة

1-أنا لعبت رزدنت ايفل 2 على البلاشتيشن 3 مرة باليون ومرة بكلير بس لما لعبتها على الكمبيوتر قبل سنتين كان في اختلاف بسيط لما لعبت بكلير ما صار شي بايدا يعني التايرنت ما جى ليدا يقتله ليش

2- ليش جزء ريميك صعب جداً يعني لما العبوا بالوي ممكن الوحش ضربة يقتلني مع العلم أن حياتي تكون بالون الاخضر وليش الطلقات قليلة وليش ما في مستوى صعوبة وآخر سؤال ليش اول ما أضغط على new game يطلع خياران خيار اول وخيار ثاني شو الفرق *

أسف على الازعاج
    التعديل الأخير تم بواسطة Kit kat RE ; 07-02-2012 الساعة 03:49 PM
    تصميمي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي سكوال الصنديد

1- في الرابع لماذا لم يخف ليون عندما أدرك وجود أمر ما في القرويين ؟؟ المفروض يسحب نفسه حتى لو كانت المهمة صعبة حفاظاً على حياته ؟؟؟؟

اخي لقد اجاب الاخ LEON SC على السؤال بطريقة رائعة
    ولا اجد ما اضيفه على ما قال
    فليون فعلا يا اخي هنا بمهمة رسمية و سرية وخطيرة ولم يتم اختياره لها لولا انهم يعرفون انه شجاع وقادر على انجازها

2- في الجزء الأول لماذا إنفصل باري عن جيل من أجل البحث ؟؟؟ المفروض يبقيا معاً ... هكذا ستكون فرصة نجاتهما أكبر ؟؟؟؟

اخي باري لديه مهمة اخرى غير ملحقة جيل
    فهو ايضا عليه ان يبحث عن انريكو ويجده ويبلغ ويسكر بمكانه كما انه عليه ان يراقب جيل ويبلغ ويسكر بكل تحركاتها
    وايضا ابلاغ ويسكر بما يراه او يجده من افراد فرقة ستارز

3- كم سنة بقي ويسكر في المختبرات قبل أن يتم نقله لقسم الأتصالات ؟؟؟؟؟

بقي في المختبرات قرابة ال 10 سنوات

4- بعد رزدينت إيفل وديفل ماي كراي وداينو كريسيس وغيرها الكثير ؟؟؟ ما القادم ؟؟؟؟

للاسف بالنسبة لكابكوم فلا نعرف كثيرا ً مصممي اللعبة
    فشينجي ميكامي قد غادرها وللاسف فقدت مصمم بارع و مميز لذلك لا يمكن لنا التفكير بما سوف تنتجه لنا

5- كيف لو تم وضع جميع شخصيات الألعاب في لعبة واحدة ( كريس-- ريجينا --- دانتي -- سمانوسكي-- ألخ ) كيف ستكون اللعبة ؟؟؟؟ خليط من كل شيء ؟؟؟

لن تنفع اللعبة بل وسوف تفشل
    لاننا هنا نتحدث عن قرات محدودة لبعض الشخصيات واخرى خارقة فمثلا دانتي يستطيع قتل المئات من الزومبيات بحركاته و سيفه وحتى التايرنت و غيره لن يصمدوا امامه
    وكريس لن يستطيع قتال وحوش اشباح و شياطين
    لن ينفع الامر يا اخي الغالي

6- ما أخبار الفلم الجديد القادم وهل هو بالكمبيوتر مثل فلم ليون وكلير الخاص ؟؟؟ هل سيظهر ليون فيه ؟؟؟؟

انه قادم لنا وللاسف لا يوجد معلومات كافية غير مقطع واحد يظهر فيه ليون وسط معركة بين ميليشيات و جيش و تنتشر فجاة اللكرز
    وليون بطل ذلك الفلم

7-لماذا لم ترفع كابكوم قضية على الشركة التي أنتجت أفلام رزدينت إيفل ( الغبية أليس ) لقد شوهوا صورة اللعبة ؟؟؟ أم تم دفع مال لكابكوم من باب فك الحصرية للعبة ؟؟؟؟

اخي ان انشاء الفلم تم بموافقة كابكوم فمخرج الفلم او اي مخرج في العالم ان كان يريد ان ياخذ شخصية ما من لعبة او يحول لعبة الى فلم فان عليه ان ياخذ موافقة الشركة على ذلك وايضا يتم الامر باتفاق على اعطاء ارباح للشركة كذلك
    وكابكوم وجدت ان الامر جيد فهيا سوف تحصل على اموال اضافية و ايضا سوف يتم انتاج فلم للعبة الريزدنت ايفل دون ان تدفع اي مبلغ مالي
    ونظرا لوجود عارضة الازياء المشهورة ( الغبية ) فقد وجدوا ان يسمحوا لهم

8- كيف لو أقامت كابكوم متحف تضع فيه كل متعلقات رزدينت إيفل ؟؟؟ ألعاب ودمى ومنتجات أخرى ؟؟؟؟ لماذا لا تفعل كابكوم ذلك ؟؟؟؟

لقد اجاب الاخ LEON SC على هذا السؤال

9- ما الفرق بين البلاجا والأبوروس ؟؟؟ الأبوروس أقوى لكن ماهي الميزة التي يتفوق عليها من البلاجا ؟؟؟؟؟

الاقوى هو الاوربورس نظرا الى انه يسيطر على الجسد مباشرة وبسرعة كبيرة بينما البلاجا تحتاج الى ان تزرع كبويضة وتفقس وتنمو واخيرا تسيطر على الجسد فالامر طويل جدا قد ياخذ ايام
    الاوربوروس ان توافق مع الجسد اعطاه قوة هائلة بينما ان لم يتوافق مع الجسد تحول الى وحش ديدان مرعب ويهاجم اي شيء امامه ويمتصه ويندمج معه ليكبر حجمه
    بينما البلاجا تحول الشخص الى متوحش ولكنه يبقى محافظ على شكله البشري

10- هناك وحوش لا تموت إذا تم إستهداف الرأس ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟

لا يوجد وحش لا يموت ان تم استهداف الراس
    وخصوصا ان الدماغ نقطة ضعف الفاروس المباشرة فانت بذلك تلغي سيطرة الفايروس على الجسد
    ولكن ما يحدث انه اما انك لا تصيب الراس مباشرة يعني تصيب الراس ولكن الرصاصة لا تصل للدماغ يعني تخدش الراس مثلا
    ولكن في الحقيقة الامر يعود لمصممي اللعبة فهم يريدوا ان يجعلوا بعض الوحوش مميزة بالقوة و الصعوبة فيجعلوا اصابتها بالراس لا تقتلها مباشرة

11- التايرانت قلبه مكشوف وظاهر ... ألا يمكن إستهداف قلبه ؟؟؟ هو كل شيء أي القلب ؟؟؟؟؟

هو الاصل طلقة على قلبه تقضي عليه لذلك اتذكر اني شاهدت جزء ما او وحش ما قلبه مغطى بقطعة حديدة فقد انتبه العلماء لهذه النقطة التي قد تقتل التايرنت اذا تم اصابتها
    ولكن في الاجزاء السابقة والتي كان التايرنت يظهر قلبه فيها وهو الجزء الاول كان ابطالنا مذهولين بهذا الوحش العجيب العملاق و القوي فلذلك لم يكونوا قادرين على التفكير بالبحث عن نقطة ضعف بل كانوا يطلقوا النار بشكل عشوائي الى ان رمى براد لهم البازوكا فقتلوه
    واذا لاحظنا يا اخي بقيت الاجزاء التايرنت لم يكن قلبه ظاهر فقط الجزء الاول الذي كان قلبه ظاهر فقد انتبه العلماء لهذه النقطة السلبية وعالجوها

12-هذا السؤال نسيت إجابته في ما مضى ... كيف يمكن إستخدام قوة ويسكر الخارقة في اللعبة الخاصة بعد إنهاء الكود فيرونيكا ؟؟؟ عند مواجهة الزومبي ؟؟؟ ليس معه سوى
    سكين ؟؟؟؟ نسخة البلاي ستيشن 2 ؟؟؟؟

للاسف لا يوجد لديه اي قدرات خاصة او خارقة بل تلعب به وكانه شخصية عادية
    انا مثلك يا اخي اعتقدت اننا سوف نرى حركات سوبر وقفزات و هجمات ولكني تفاجئت بانه لا يفعل شيء

في موضوع لك بعنوان ((( كيف كانت قصة الرزديت إيفل 5 ))) وصار في الصفحات القديمة ؟؟؟ ياليت تكمله أنا في شوق شديد لذلك ؟؟؟؟

ان شاء الله قريبا ً

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بعودتك يا اخي الغالي LEON SC
    والحمد لله على عودتك يا اخي الغالي لنا سالما ً
    واهلا بيك فقد اشتقنا لك

وشكرا لاجابتك الطيبة و الرائعة

س/ في جزء الكود فيرونيكا عندما نيظهر لنا والد ستيف لماذا قام بمهاجمة كلير بدلا من ستيف؟

السبب انها واقعة على الارض وعالقة و تصدر ضجيج حيث انها تصرخ
    فانتبه لها وتوجه اليها فلو فرضنا انها بقيت صامته لبقي متوجه الى ستيف ولكنها اصدرت صوت فانتبه لها فتوجه نحوها

س2/ في الجزء الرابع بعد قتل وحش البحيرة تتصل هونيغان لتقول لليون انه قد نام لمدة ست ساعات
    كيف مر كل هذا الوقت ولم تفقس البويضة؟

اخي لنحتسب الوقت بدا ليون مهمته و الوقت نهار يعني ممكن ان نقول ان الوقت كان 12 ظهرا ً
    تابع التحرك وامسك به وتم حقنه وربط مع لويس واستيقظ فكان الوقت تقريبا 4 عصرا ً تابع طريقه الى ان وصل البحيرة وسقط فاقدا الوعي فكان الوقت ليلا ً يعني كان الوقت تقريبا الساعة 12 مساءا ً
    حيث 6 ساعات وهو نائم و ساعتان الى ان تابع طريقه ووصل البحيرة وقتل الوحش
    الان تابع ليون طريقه ووصل الى حيث اشلي وكان الوقت ليلا ً تقريبا كان الوقت 3 فجرا ً هرب معها وتوجهوا الى القلعة و هناك بدا الصباح يظهر حيث وصلوا القلعة وكانت الساعة تقريبا 6 صباحا ً
    تابعوا طريقهما ومر يوم كامل حيث انه التقى بسادلر اخيرا وقتله في فجر اليوم التالي
    مما يعني ان ليون بقي مصاب بالبلاجا 38 ساعة وما اخر سيطرة البلاجا عليه انه تناول الحبوب التي تمنع نمو البلاجا السريع في جسده فهيا حبوب تؤدي الى التاثير على البلاجا وهي صغيرة وتؤدي الى خمولها الى ان استطاع ليون التخلص منها وليون فقست البويضة في داخله وهو نائم مما يعني ان البويضة تحتاج الى 8 ساعات الى ان تفقس وتكون صغيرة جدا وتبدا بالنمو تدريجيا ً
    وطبعا اشلي خطفت قبل ليون الا انها لم تعطى البويضة الا حديثا ً وليس من بداية اختطافها ويبدو ان البلاجا تسيطر على جسد الانسان كاملا ويصبح متوحش كليا ً بعد ثلاث ايام

................................................................

اهلا اختي الغالية rebeccaf
    وشكرا لمروركي يا اختي الغالية

...........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Kit kat RE

1-أنا لعبت رزدنت ايفل 2 على البلاشتيشن 3 مرة باليون ومرة بكلير بس لما لعبتها على الكمبيوتر قبل سنتين كان في اختلاف بسيط لما لعبت بكلير ما صار شي بايدا يعني التايرنت ما جى ليدا يقتله ليش

اخي عندما تلعب بكلير فان مشهد ايدا يختلف حيث يظهر التايرنت ويضرب ايدا ويرميها على الجهاز ويسقط في المادة المصهورة
    وهذه قصة اللعبة ولا يمكن تبديلها ... فكيف لم يكن هذا المشهد موجوداً ... !؟

2- ليش جزء ريميك صعب جداً يعني لما العبوا بالوي ممكن الوحش ضربة يقتلني مع العلم أن حياتي تكون بالون الاخضر وليش الطلقات قليلة وليش ما في مستوى صعوبة

اخي الامر ان مصممي اللعبة ارادوا ان يجعلوا الريميك يظهر لك الصعوبة البالغة و الرعب الحقيقي الذي تعرض له ابطال اللعبة
    فكان ذلك بتغيير بعض الوحوش و اضافة اخرى و جعل الذخيرة قليلة نسبيا ً و العلاجات ايضا
    ومستوى الصعوبة موجود ولكن بعد ان تنهي اللعبة على المستوى الطبيعي

وآخر سؤال ليش اول ما أضغط على new game يطلع خياران خيار اول وخيار ثاني شو الفرق *

الخيار الاول هو الخيار السهل و الاخر هو الخيار الطبيعي يعني المتوسط

سلام chris
    chris

شكر على الإجابات بس أنا مررت من المنطقة مرتين وانا متأكد ان المشهد لم يظهر
    تصميمي

السلام عليكم

اهلا بعودتك يا اخي الغالي LEON SC
    والحمد لله على عودتك يا اخي الغالي لنا سالما ً
    واهلا بيك فقد اشتقنا لك
    اهلا اخي كريس
    الحمد لله اني رجعت الى المنتدى
    وانا كذلك اشتقت للحديث معكم ولمنتدى الريزدنت ايفل

وشكرا لاجابتك الطيبة و الرائعة
    شكر على واجب يا اخي الغالي فهذا واجبي

.....................................................................................

سؤال اخير

س/ في جزء الكود فيرونيكا عندما نبدأ اللعب بكريس نجد رود ريغو ملقى على الارض
    السؤال هو :- كيف تمكن رود ريغو من عبور كل هذه المسافة؟ خاصة مع جرحه اضافة الى وجود الزومبي في كل مكان؟؟
    "لا تحزن لأنه قد إنتهى، بل إبتسم لأنه قد حدث : )"

Red face رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kit kat RE مشاهدة المشاركة
    شكر على الإجابات بس أنا مررت من المنطقة مرتين وانا متأكد ان المشهد لم يظهر

أهلين أخوي ... والحمد لله رد عليك الاخ العزيز Chris وحب أقولك انو مستحيل مايظهرلك المقطع ..
    وأنا لاعب رزدنت ايفل 2 عالكمبيوتر والبلايستيشن 3 ونفس ماهي ماتغير فيها ولا شي .. يمكن انتا ناسي أو أوشي ... عيداللعبة واتاكد .. ................. !!

مشكور يا كريس

1- ما الأضافات التي تحصل عليها عندما تنهي الريميك غير الملابس وكم تحتاج لإنهاءه من ناحية الوقت ؟؟؟ وذكرت أنه صعب هل هو مثل الجزء الأول أم أكثر صعوبة ؟؟؟؟

2- كم مدة إنهاء اللعبة الخاصة بليون و كراوزر معاً ؟؟؟

3- هل مغامرة ليون وكرزاوز في إفريقيا أم منطقة نائية ؟؟؟ في أي مكان بالضبط ؟؟؟؟؟

4- كيف إكتشف إنريكو حقيقة ويسكر فلقد قتله ويسكر عندما كان على وشك إخبار كريس بي كل شيء وأن هناك خائن بينهم ؟؟؟؟

5- ما الذي دفع ويسكر لإطلاق النار على ريبيكا قبل كريس ؟؟؟

6- إذا كان هناك شحص نائم في حاضنة ... لماذا يستيقظ عندما تفرغ الحاضنة من الماء وإن كان هناك قناع على وجهه ؟؟؟؟

7- هل شخصية ستيف موجودة في جزء ليون وكراوزر الخاص ؟؟؟ نوع الوحش الذي تحول له موجود ؟؟؟

8- ما السبب في كون بعض الوحوش تجيد حمل الأسلحة ؟؟؟ الوحش الذي تحول له ستيف كان يحمل سلاح بيديه الأثنتان ؟؟؟؟

9- ألم تشتاق إلى النظام الكلاسيكي القديم ؟؟؟ تلعب لوحدك دون مساعدة ؟؟؟؟

10- هل الفيروسات تضر أي شيء تصل إليه ؟؟؟ هناك من يقول بأن بعضها قد يكون شافياً ؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

12- الثعبان العملاق في الجزء الأول ؟؟ كيف نشاء وهرب من المختبرات ؟؟؟؟

وسلامتك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز Kit kat RE
    اخي ما هو المشهد الذي يحدث هناك بالتحديد يعني صف لنا ما يحصل في تلك اللحظة .... ؟
    لنعرف ماذا يحدث عندك

................................................................

اهلا اخي الغالي LEON SC

س/ في جزء الكود فيرونيكا عندما نبدأ اللعب بكريس نجد رود ريغو ملقى على الارض
    السؤال هو :- كيف تمكن رود ريغو من عبور كل هذه المسافة؟ خاصة مع جرحه اضافة الى وجود الزومبي في كل مكان؟؟

اخي جرحه ليس خطير و الدواء الذي اعطته اياه كلير ساعده كثيرا على تخفيف المه
    اما كيف وصل الى هنا فالانفجارات التي حصلت و قتل كلير وستيف لعدد من الزومبيات جعل الطريق اسهل للعبور
    فاستطاع ان يصل الى هذا المكان ولاحقا امتلى المكان بالزومبيات و قد اصابه الارهاق و التعب و خصوصا ً انه لم يجد طريق للهرب او المغادرة فهو حاول الهرب ولكنه لم يجد وسيلة فقرر ان يجلس هناك ينتظر موته

....................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي سكوال الصنديد

1- ما الأضافات التي تحصل عليها عندما تنهي الريميك غير الملابس وكم تحتاج لإنهاءه من ناحية الوقت ؟؟؟ وذكرت أنه صعب هل هو مثل الجزء الأول أم أكثر صعوبة ؟؟؟؟

هو اكثر صعوبة
    وهناك العاب اضافية احدها تلعب اللعبة و الزومبيات تكون مختفية هي موجودة ولكنك لا تراها وهذه اللعبة تعتمد على ذاكرتك في تذكر اماكن الزومبيات و قتلها قبل ان تمسك بك
    وهنالك لعبة اخرى حيث هناك زومبي قوي جدا هو احد افراد فرقة ستارز وهو فوريست حيث تجده زومبي ويطاردك اينما تذهب ولايمكن قتله وذلك لان جسده مليء بالقنابل اليدوية المعلقة على ملابسه فان اطلقت النار انفجرت معه فعليك الهرب منه و ترتاح منه عندما تغادر البيت الى خارجه و الى المختبرات
    وهناك الاسلحة اللانهائية مثل مسدس قوي ذخيرته لا نهائية و المدفع اللانهائي
    الملابس تحصل عليها بمجرد انهاء اللعبة دون فكرة للوقت

2- كم مدة إنهاء اللعبة الخاصة بليون و كراوزر معاً ؟؟؟

ليست طويلة يعني بالكثير تستطيعتنتهي بساعتان اما لعبة ليون وكراوزر يعني تقريبا 4 ساعات هذا تقريبا كما اذكر فاللعبة تسير لوحدها ولا يمكنك التحكم بسرعة الحركة لتحدد كم يمكن انهائها

3- هل مغامرة ليون وكرزاوز في إفريقيا أم منطقة نائية ؟؟؟ في أي مكان بالضبط ؟؟؟؟؟

لا انها في امريكا الجنوبية و بالتحديد في البرازيل

4- كيف إكتشف إنريكو حقيقة ويسكر فلقد قتله ويسكر عندما كان على وشك إخبار كريس بي كل شيء وأن هناك خائن بينهم ؟؟؟؟

اخي انريكو استطاع الوصول الى مختبرات الدكتور ويليام وقت انشائها و ايضا استطاع تتبع سير الممرات السرية فوجد شعارات الامبريلا واستطاع العثور على ملفات فوجد معلومات عن ويسكر فعرف انه خائن فحاول الوصول الى اعضاء فرقته المتواجدين في البيت الفخم لتحذيرهم ولكنه تفاجىء بالرعب الذي هناك و موت افراد فريقه فحاول العثور على وسيلة للهرب الا انه تعب فجلس في الكهوف ليصل له كريس ويقتله ويسكر

5- ما الذي دفع ويسكر لإطلاق النار على ريبيكا قبل كريس ؟؟؟

لان ريبيكا بالنسبة لويسكر لا تعني شيء
    بينما كريس شخص بذل مجهود كبير و اثبت لويسكر انه قوي و انه شخص لا يمكن الاستهانة به فقرر ان يجعل كريس يرى كمكافئة له اقوى اختراعات الامبريلا وايضا لتسجيل بيانات قتاله مع التايرنت ليرى قوة التايرنت مع شخص قوي ككريس
    لذلك لا فائدة من ريبيكا هنا فقرر التخلص منها

6- إذا كان هناك شحص نائم في حاضنة ... لماذا يستيقظ عندما تفرغ الحاضنة من الماء وإن كان هناك قناع على وجهه ؟؟؟؟

الفكرة ليس بتفريغ المياه فانت تصدر اوامر للجهاز ليقوم بايقاض الشخص الذي في الحاضنة فيقوم الجهاز بتفريغ المياه وارسال نبضات كهربائية للقلب و الاعصاب ليستيقظ

7- هل شخصية ستيف موجودة في جزء ليون وكراوزر الخاص ؟؟؟ نوع الوحش الذي تحول له موجود ؟؟؟

لا

8- ما السبب في كون بعض الوحوش تجيد حمل الأسلحة ؟؟؟ الوحش الذي تحول له ستيف كان يحمل سلاح بيديه الأثنتان ؟؟؟؟

اخي الوحش الذي تجده يداه كما هما يعني بشرية يستطيع حمل الاسلحة لان يديه مهيئة لذلك كالنمسيس و حتى المستر اكس يمكن له ان يحمل الاسلحة وستيف ايضا يديه تغييرت الا انها بشكلها البشري
    فالوحش رغم انه وحش الا ان عقله يعمل جيدا ً والوحش يستغل ما يمتلكه في القتال و الصيد فمن يمتلك اصابع يستخدمها لامساك الاشياء ورميها و القتال بها و الذي له مخالب يستخدمها للقتل السريع وهكذا

9- ألم تشتاق إلى النظام الكلاسيكي القديم ؟؟؟ تلعب لوحدك دون مساعدة ؟؟؟؟

نعم فهو نظام رائع وممتع جدا
    ولا يشعرك بان شخصيتك ضعيفة ولو الشخص الاخر لقتلت او خسرت

10- هل الفيروسات تضر أي شيء تصل إليه ؟؟؟ هناك من يقول بأن بعضها قد يكون شافياً ؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يكون شافيا ً يا اخي
    ولكن الفكرة انه يتم اعطائك فايروس ضعيف ليقتله جسدك والفكرة لكي يتم تكوين مضادات في جسدك للقضاء على الفايروس اذا دخل جسدك لاحقا ً ولو كان قويا ً وهذا ما يسمى بالمطعوم
    وهناك فكرة ان يتم اعطائك فايروس من نوع مختلف ليتقاتل مع نوع انت مصاب به فيقضي على بعضهما و الباقي من المعركة يتخلص منه الجسد بسهولة ولو اني غير متاكد من هذه المعلومة
    اما ان يكون الفايروس شافيا ً فلا لان الفايروس اصلا مهمته التدمير

12- الثعبان العملاق في الجزء الأول ؟؟ كيف نشاء وهرب من المختبرات ؟؟؟؟

انه طفرة يا اخي وليس تجربة
    حيث انها عندما اصيبت بالفايروس الذي انتشر بدات تتغير ويكبر حجمها فبدا العلماء هناك يدرسوا التاثير الذي تعرضت لها ولكنهم وقبل ان ينتبهوا لذلك بدات تهاجمهم و تتمكن من الهرب من مكان لاخر وتعاود الهجوم فقضت على الكثير

سلام chris
    chris

اول شي أنا جبت مفتاح الغرفة الي فيها شيري والمستر اكس لما رحت وجاء مشهد وقوع المستر اكس في اللهب رحت عند ام شيري وخدت المفتاح بتاع المصعد ورحت ولا صار شي وحتى قبل كل الي عملتو ما صار شي أنا المحيرني عند لعبي بكلير على الحاسوب قبل فترة جاء مشهد موت إيدا اما لما لعبت بكلير على البلاشتيشن 3 ما صار شي يعني ما شوفت مشهد موتها هل المشكلة من اللعبة ولا شو المشكلة أسف على الإطالة
    تصميمي

slam 3leekom a5oy chris 3ndy so2al mmkn tgoly leesh wesker 5aan a39'a2 frgat S.T.A.R.S ? wa shokran

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

اهلا اخي العزيز Kit kat RE
    اخي يبدو اني عرفت السبب الان
    اخي مشهد موت ايدا لا يظهر في لعبة كلير يا اخي بل في لعبة ليون فهل لعبة بشخصية ليون .... ؟
    اخي ان ما تتحدث عنه هو لعبة كلير ولعبة كلير لا تظهر فيها ايدا
    فالتركيز كله على كلير وكلير عندما تلحق بشيري حيث يلحق بها المستر اكس تقول كلير لشيري ان ترمي لها القلادة فترميها شيري لكلير وتهرب شيري عبر فتحة التهوية فترمي كلير القلادة في المصهور فيسقط خلفها المستر اكس ثم تكمل اللعب بكلير لتصل الى الممر الذي يحتوي ممران كل منهما يوصل الى باب حيث تضع الفيوز وتجد هناك والدة شيري ميتة و شيري بالقرب منها وتاخذ المفتاح منها وتغادر انت وشيري الى المصعد
    اليس كذلك .... ؟
    اخي موت ايدا لا يمكن ان تراه الا ان لعبة بليون ولا يظهر هذا المقطع في لعبة كلير ....

.......................................................

اهلا اخي العزيز Taec بين اسرة الريزدنت ايفل

سؤالك بالعربي طبعا : لماذا ويسكر خان اعضاء فرقة ستارز ؟

اخي ويسكر لم يخن فرقة ستارز بل هو منذ البداية يعمل مع شركة الامبريلا
    بل تم تشكيل فرقة ستارز اصلا لابعاد الانظار عن الامبريلا فيا اخي ويسكر يعمل مع شركة الامبريلا منذ ان كان عمره 17 سنة وكان باحث من باحثين الشركة الذين يجرون التجارب هو و الدكتور ويليام بيركين
    وقد انتقل بعدها بفترة الى مجموعة الاتصالات و المعلومات الخاص بالشركة حيث يتمكن من متابعة ومراقبة المعلومات و الاشخاص العاملين في الشركة تقرر ان يتم تشكيل فرقة عمليات خاصة وتكون بقيادة ويسكر لكي يتم ابعاد انظار اي محققين او شرطة عن اعمال شركة الامبريلا على اعتبار ان هناك فرقة خاصة متخصصة بذلك وبم ان مدير مركز شرطة راكون يتقاضى الرشاوي من شركة الامبريلا فقد وافق على ذلك وارسل اليه البرت ويسكر وطلب منه تشكيل الفرقة التي بدا يشكل افرادها بعد ان يطلع على سجلاتهم و قدراتهم فتم تشكيل الفرقة و بعد انتشار الرعب في غابات اركولاي بسبب تسرب الفايروس في المنزل الفخم قرر ويسكر التخلص من الفرقة بما ان اهالي مدينة راكون يطالبوا الشرطة بالتدخل وعمل شيء لابعاد الخوف عن قلوب المواطنين من الغابات التي حولهم
    فقرر ويسكر ان الخطة قد بدات فقام بتخريب مروحية فرقة برافو بقيادة انريكو وارسلها اولا ً لتسقط في الغابة ويتعرض الفريق للهجوم و القتل على ايدي الوحوش و لم يتبقى سوى انريكو و ريبيكا وريتشارد
    طبعا ينطلق ويسكر وكريس وجيل و البقية الى للبحث عن فريق برافو وتحصل الاحداث كما نعرفها في الجزء الاول
    ويكتشف كريس وجيل ان ويسكر خائن الا ان ويسكر يخبرهم بانه من البداية يعمل مع شركة الامبريلا وانه جاء بالفرقة الى هنا لتسجيل بيانات قتالهم مع وحوش الشركة و الوحوش التي اصيبت بالفايروس بشكل عشوائي وياخذ كل تلك البيانات ويختفي

سلام chris
    chris

شكرا لك الحين فهمت أنا كنت اضن ان إيدا بتموت كمان بكلير بس لما رجعت لعب بليون بسينياور كلير شفت مشهد المستر اكس يقتل إيدا بالكهرباء شكرًا

عندي استفسار عندك اي طريقة سهلة لختم resident evil remake على الوي

هل ربيكا وباري من الشخصيات التي ستعود الى اللعبة ام انهما شخصيتان فرعيتان للعبة
    التعديل الأخير تم بواسطة Kit kat RE ; 10-02-2012 الساعة 05:30 AM
    تصميمي

هل ربيكا وباري من الشخصيات التي ستعود الى اللعبة ام انهما شخصيتان فرعيتان للعبة
    ريبيكا و باري من الشخصيات الرئيسية للجزء الاول بكل تأكيد و خاصة أن ريبيكا هي بطلة الجزء زيرو أيضا
    و لكن حسب تطور السيناريوهات في قصة اللعبة و انتقالها الى أماكن مختلف من العالم مثل الجزء الرابع و الخامس
    في أسبانيا و أفريقيا و خروج اللعبة من أجواء الرعب الى الأكشن
    تصعب على كابكوم أعادة الشخصيتين في القصة التي أصبحت منحصرة في مغامرات ليون و انتقام كريس و جيل من المجرم ويسكر

و هذا موضوع خاص بقلم الأخ كريس
    http://www.montada.com/showthread.php?t=360469

لكن في الواقع كل شيء جائز و من الممكن ان يعودوا في المستقبل بطريقة أو بأخرى أذا ما أرادت كابكوم ذلك

تحياتي

صفحة 306 من 410 الأولىالأولى ... 56206256281296301302303304305306307308309310311316331356406 ... الأخيرةالأخيرة