صفحة 307 من 415 الأولىالأولى ... 57207257282297302303304305306307308309310311312317332357407 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,591 إلى 4,605 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

الله يعطيك العافية ما قصرت ..
    و على فكرة .. انا يمكن احط رابط او خانة في المنتدى للبحث في موقع اي باي

فلما تبحث بواسطتها و تشتري شي راح نستفد قيمة صغيره بالدعاية للمنتدى , و راح تفيدنا المبالغ في جوائز المسابقات

في الوقت الحالي لو تبي تفيدنا بشيء
    اطرح رابط المنتج اللي تبي تشتريه بموضوع او مشاركة هنا و ادخله بعد ساعة و اشتر منه بالضغط على الرابط .. هنا انت تفيد المنتدى بالدعاية عن المنتج و شرائه !

شوف عنوان الباي بال الكويت , مااقدر حتى اغير البلد لأني حاولت قبل اغيره واحط امريكا بسبب موقع قالي لازم باي بال امريكي و قلت خلني انصب عليهم واغير البلد لكن طلعوا صايدين الحركه و ماتقدر تغير البلد

هذا الحساب اهو نفسه اللي حاطه في ايباي , و ايباي تقدر تضيف مادري كم عنوان فيه , اعتقد 4 عناوين

انت تعرف ارامكس , يعطونك حساب او صندوق بريد ل3 دول امريكا وبريطانيا والصين والحين اضافوا الامارات

انا حسابي بالايباي حاط وورد شب و ماي يو اس و ارامكس بريطانيا عشان اذا كان البائع من بريطانيا يكون اسرع يوصلي و حاط الرابع مال الصين عشان اذا البائع من الصين هم اسرع

كلهم اللي فوق طلبت عليهم الا الصيني , وكلهم وصلولي الاغراض

يعني لا تتضايق ولا تحتار

مع مندوب الملك الكل يختار

اطلب و ماعليك من احد , واذا قالولك يا دارك تي اي بي ماتقدر تطلب او العمليه مرفوضه او مانوصل لبريدك بأمريكا

تعال هني وقول ما وصلوا وانا جدام الشباب ادق شنبي واخليه مثل هتلر و اقص شعري بالمكينه اسويه خطين بالطول والعرض واصور نفسي واحطها هني اخلي الناس تضحك علي واقولك حط صورتي بالواجهه للمنتدى عشان الكل يشوفني ويضحك علي

اذا ارفضوا طلبك

الله يعافيك

احنا بالخدمه يااخ دارك 10 سنوات نخدمه بلا كلل او ملل وان شاء الله مستمرون على هذا المنهاج

انا لو غني كان خليت كل مواقع العالم تترجاك تحط اعلانات لهم هني , بس ان شاء الله اذا بطلب شي بحط الرابط هني

بس خوفك يدخلون الناس و يحطون اسعار ويحرموني منها و انا بعد ترى تطلباتي تفشل استحي احطها هههههههه امور خاصه

المهم ان انت الحين روح جرب وشوف على ولاعه مو بال500 دولار تضربها مره وحده

جرب ولاعه او شي ب99 سنت

موفق خير و ان شاء الله تمشي امورك وتفكني من دق الشنب

السلام عليكم جميعا

انا بكتب المشاركه هذي بدون اعدل او امسح اي بدليه , بخلي كل شي نفس ما اهو , حتى لو اكتب شي بعدين افكر اغيره ماراح امسحه بخليه وبكتب وراه الكلام الجديد , يعني بالعربي كأني قاعد معاكم وجها لوجه واسولف و البدليات والكلام اللي اقوله و بعدين اشوف انه غلط وامسحه واكتب غيره ماراح

انتوا فاهمين قصدي او لأ ؟

يعني الحين لما امك تدق على ام رفيجك وتقولها ترى فلان ولدي راح يجي ولدج , ياليت لو تحرسون عليه ومايضيع و تخلين الخدامه تراقبهم و هم يلعبون عشان مايطلعون بالشارع وتدعمهم سياره او يضيعون او يجيهم الحرامي ياخذهم "الحرامي بعدين عرفت ان قصدهم عربجي" وله الحرامي شنو يبي فينا ؟

فأنت لما تقعد مع رفيجك تسولف ولما تقط بدليه شنو يصير ؟ رفيجك يضحك

انت ماتقدر تكتب الكلام في مخك و بعدين تصحح البدليات او تكتب كلام وبعدين تقول لا الكلام هذا مو مناسب خلني امسحه واكتب شي غيره

مايصير لأن انت تتكلم وبعدين تستوعب

انا ومن هذا المنطلق راح اكتب كل شي يمر على بالي و اذا طلعت بدليه ماراح امسحها واذا قلت كلام مو مناسب ماراح امسحه واكتب غيره

طبعا مني ورايح راح يكون هذا الشي , انا زهقت ترى كل شوي مصحح كلامي و ماسح كلام وكاتب مكانه كلام

انا بكتب كل شي وانتوا صححوا و عدلوا

عرفتوا شلون

وين الملايين ؟

الدم العربي وين ؟

النفط العربي وين ؟

المال العربي وين ؟

وين الملايين ؟

اغنيه بالثمانينات هذي ترى مو قاعد انادي التلاميذ

انا توني رجعت من الدوام , اي انا دوامي اوقع وارجع

قبل كان دوامي بالسالميه , كان يوم ب3 اسابيع , وبعدين صار يوم بأسبوع وبعدين يوم ب3 ايام

كل يوم جمعه يستلم واحد فينا مناوبه , ويقعد بروحه بالدوام يرد على شكاوي الناس

انا مجرم , سافرت

وصار علينا مطر غزير وصادف يوم الجمعه و انا كان دوري مناوبه , دق المدير الشيخ و شاف ماكو احد جان يعفس الدوام

كل ربعي البالغ عددهم 250 شخص اتفقوا واجمعوا ان محد عافس دوامنا الا انا , اللي اهو انا . ليش ؟

لأن كل ما اضرب عالدوام تصير كبسه من قبل المدير الشيخ , مديرنا شيخ

المهم اعتفس الدوام وصرت كل مااروح مكان يقولولي انت اللي تجيب لنا المشاكل

انا بعدين لما شفت جذي و شفت الناس تنقل من دوامنا وتروح دوام ثاني فلاتي , قلت انقل مع المصبنه بعد شنو يقعدني

رحت دوامي هذا اللي انا فيه الحين , كان يوم بسنه , بعدين يوم بشهر , بعدين يوم ب3 ايام والحين صباحي

السالفه شنو ؟ اني اروح الساعه 6 الصبح

يعني انتوا طالعوا ساعتكم اذا شفتوها 6 تخيلوني انا بالسيار ه رايح الدوام

ننطر الهندي يجي يفتح الباب مال مكتب المهندس لأن التوقيع داخل . يعني على 6 ونص او ربع , يفتح و نوقع ونوقع لأي واحد نعرفه ونرجع بيوتنا

يعني حابين يذلونا . لا احنا اللي نداوم ولا احنا اللي قاعدين في بيوتنا , عرفتوا شلون او لا

يعني لا المدير قال داوموا من 7 الى 2 الض الظهر وات ولا قال لا تشوفكم عيني وتعالوا بالشهر مره وقعوا للشهر و اذلفوا

عشان جذي تشوفوني طايح بجبدكم طول السنوات هذي , تقولون هذا ليش يسهر ماعندخ ه عنده دوام او شغل يسويخ يسويخ يوس س يسويه

اي حبيبي لا دوام ولا نيله شنو انا صقعه اداوم

بقولكم قصه حياتي باللب باللعبه لما كان لفل 70 و بقينا انا ورفيجي اللي عروقه بالماي طبعا و رفيجي الثاني

بس مو الحين بعد شوي . انا وين بروح منكم يعني , قاعد لاتخافون

على فكره انا د ترا ترى ادش مخفي ليش ؟ سألو سألتوني لش ب ليش جميل

انا جهازي الكمبيوتر شغال 24 ساعه ليش عشان اللعبه مشغل بونت بوت , و صفحه المنتدىة المنتدى موجوده و صفحات ثانيه . الناس كانت تشوفني موجود تقول هذا قليل ادب مايسحتي يستحي 24 ساعه مطيح بالانترنت ماوراه شغل ولا مشغله

انا انجرخ انجرحت وقلت ياجماعه مو انا , انا ام اكون نايم والنك متعلق بالمنتدى او طالع او حتى اروح المهيم المخيم او مزرعه والم والكن والكمبيوتر شغال وانتوا على بالكم انا مجابله

عشان دذي جذي ادش مخفي عشان محد يقول هذا مايستحي

يعني توقع بأي وقت تكتب شي اطلب اطلعلك , وساعات تشوف اسمي وتكلمني بس ماارد تقول هذا داق الثقل علينا

لا انا ماادق الثقل بس مو موجود , الحين مخفي

بس على فكره لا تدشون مخفي وعلى بالكم محد يشوفكم

اي ترى الاداره يشف يشوفون كل شي , مو حكومه , مايخفى على الحكومه شي , هذا بره النت , وداخل النت مايخفى هالاداره شي

ديروا بالكم

برب

السلام عليكم. ابا اعرف من فين اشتري واو في محلات غير جرير تبيع ولا لا انا من جدة بالله ساعدوني من فين اشتريها أبها سيدي أبا الخمس أجزاء

اليوم جربت اشتري من أول شخص في Ebay ..
    خذت لي هذا Elgato 10025010 Game Capture HD بسعر 165 دولار ( بامازون اغلى مع الضريبة 185 دولار ) ,,
    ابغي اسوي فيديوهات العاب للمنتدى ان شاء الله ..
    يقولي بان الشحن بيوصل بين تاريخ 8 إلى تاريخ 21 .. عاد ما ادري كيف يحسبون الارسال ..

165 سعره بس توصيله جم ؟

اهو يقولك السعر هذا وتحت يكتب التوصيل ان كان مثلا امريكا 15 دولار واذا اسيا 20 دولار وهكذا

بس لا تدمن عليه و تنفقر مثلي , حتى الفنايل قمت اشتريهم من بره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedksawow مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم. ابا اعرف من فين اشتري واو في محلات غير جرير تبيع ولا لا انا من جدة بالله ساعدوني من فين اشتريها أبها سيدي أبا الخمس أجزاء

اخي الكريم

ليش انت تحاول تشتري اللعبه دسكات ؟

مع انك لو تشتريها سيديات من تنزل اللعبه عندك راح يصيرون بلا اي معنى , السيدي اهو مجرد تنزل منه اللعبه

تدفع عليه فلوس عالفاضي

لكن شوف محلات متخصصه بالالعاب , يعني معقوله جده مافيها مكان تجتمع فيه محلات العاب , لو انك من الكويت كان وصلتك ل مجمع متخصص العاب . كل المحلات العاب فيه لكن جده مااعرفها

اعرف اثنين من جده و مقطعين جده كلها واثنينهم ربع كلاش اذا سامع فيه , واحد اسمه كراي مي ريفر بس بالانجليزي و الثاني بوحا بالانجليزي

بس ما اشوفهم داخلين المنتدى , اول مايدخلون بسألهم واقولك

الارسال يقول مجاني

المهم ان الباي بال مشت عادي

يعني ما ادق شنبي و اسوي راسي مثل الكره الارضيه خط الطول والعرض

دوديت ليش ساكته ؟

يعني تحرشوا فيني ؟

صباح الخير

انا اشتري من ebay بس ما استعمل باي بال والصراحه كان عندي بس كل ما اسوي معامله هو يسحب درهم ومره سحب 10 دراهم ويم اطرش رساله يقولون انه هالفلوس هم يطالبوني من معاملات جديمة وهاي مب مره وحده الصراحه كذا مره صارت معاي والحين كله استعمل بطاقتي العادية واشتري فيها والحمدلله كل شي تمام وعندي حساب من ارامكس ومثل ما قال بو شنب 3 اكاونتات في امريكا وبريطانيا والصين واغلى منطقة توصيل للامارات وفوقهم الشحن مال ارامكس

مب انت الملك والفضل كله لك

بسكت ليش اتكلم

لايكون لاني بنت ويستحون يكلموني واعلية يحليلهم لعيبتنا

بالمناسبه شوف هالخبر اليوم نازل بالجريده

http://www.emaratalyoum.com/local-se...05-06-1.572145

الله واكبر

هذي بس لو ابيعها اسكر ديوني كلهم , لا ويطلعلي مبلغ محترم بعد اشتري كمبيوتر جديد مثل مالي هذا بس الاجدد

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMac_New.jpg
المشاهدات:	6
الحجـــم:	72.7 كيلوبايت
الرقم:	357211

واشتري ايباد ميني 128 جيجا واي فاي + فور جي و اشتري جدر ضغط 8 لتر و اشتري ماطور كهربا هوندا 2000 شمعه

جذي اكون حققت كل احلامي

يلا

اللهم لا حسد

بس ماقلتيلي , الحين اذا شخص خليجي و مثلا يعني من الكويت

تزوج اماراتيه , هل يعطونه الجنسيه الاماراتيه على طول او مايعطونه الا بعد سنين او من نفس اليوم يتنازل عن جنسيته الكويتيه وياخذ الاماراتيه ؟

يليت توضحين اذا ماتعرفين اسألي اللي عندج دام انتي بالدوام

عشان رفيجي يبي يتزوج اماراتيه و يفكر يعيش هناك

صفحة 307 من 415 الأولىالأولى ... 57207257282297302303304305306307308309310311312317332357407 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع